تحديد موقع شخص عن طريق gps عبر ذلك التطبيق المجاني

k
0

تحديد موقع شخص عن طريق gps عبر ذلك التطبيق المجاني

ان كنت ترغب في تحديد موقع عائلتك او اصدقائك بشكل دائم في اي وقت وفي اي مكان فهذه المقالة هي الافضل والمناسبة لك حيث اننا سوف نقدم لكم افضل تطبيق عالمي من اجل تحديد موقع اي شخص من خلال gps حيث انه تطبيق رائع للغاية سوف يوفر لك العديد من المميزات القوية للغاية في تطبيق الواحد حيث يمكنك بشكل دائم تتبع الموقع في الوقت الفعلي مما سوف يسمح لك الاطمنان بشكل دائم على العائلة والابناء وايضا اصدقائك المقربين .


شرح تطبيق iSharing‏

يعتبر تطبيق iSharing‏ من افضل التطبيقات في ذلك المجال حيث من التطبيقات العالمية والذي قد حاز على اعجاب اكثر من 5 مليون مستخدم من جميع انحاء العالم والتطبيق يساعدك بشكل كبير من تعقب GPS الخاص بالابناء وذلك من خلال تتبع الرسائل وايضا تحديد موقع الهاتف بشكل دائم والتطبيق لا يمكنك من خلاله تحديد موقع الاشخاص فقط بل انه يضم بعض المميزات القوية والتي سوف نقدمها لكم في هذه المقالة يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق مراقبة الابناء عن بعد .


حيث انه يساعدك على استعراض الموقع الفعلي لافراد العائلة لذلك فان التطبيق مفيد بشكل كبير للراقبة الابوية على الخرائط بشكل دائم وايضا سوف تتلقي تنبيهات الوقت الحقيقي عندما ياصل او عندما يقوم بالتحرك في اي مكان اخر فهو من افضل الطرق لحماية اطفالك وابنائك والحفاظ عليهم سوف تتلقي اخطارات التلقائية من التطبيق عندما يكون الشخص الذي تقوم بمتابعته قريب منك ويمكنك ايضا البحث عن اصدقائك المسجلين ضمن التطبيق يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تعقب اي هاتف .

 

تحديد موقع شخص عن طريق gps عبر ذلك التطبيق المجاني

مميزات تطبيق iSharing‏

  1.  يتميز بواجهة بسيطة .
  2. سهل الاستخدام .
  3. تحديد موقع اي شخص عن طريق gps .
  4. لا يضم اعلانات مزعجة .
  5. يمكنك ارسال تنبيه الذعر في حالة الطوارئ عن طريق هز هاتفك فقط .
  6. يتم تحديث الموقع الذي تقوم بمتابعته بشكل دائم .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .  

 

طريقة تحميل تطبيق iSharing

التطبيق مجاني كما ذكرنا وهو ايضا من التطبيقات الامنة بشكل كامل حيث انه يحافظ على خصوصيتك وايضا خصوصية من تقوم بمتابعته بشكل دائم حيث ان التطبيق متوفر عبر متجر قوقل بلاي ولذلك فهو يقوم بالالتزام بالحافظ على خصوصية المستخدمين والتطبيق لديه الملايين من التقييمات الاجابية لتحميل تطبيق تحديد موقع اي شخص iSharing .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !