افضل تطبيقات مراقبة الهاتف عن بعد الخاص بالابناء

k
مراقبة موقع الهاتف

بعد التطور الكبير الذي تشهده التكنولوجيا فهي حاليا توفر لك الكثير من المميزات القوية وضمن هذه المميزات والذي يمكنك استخدام هذه التكنولوجيا في مراقبة والتاكد من سلامة ابنائك وجميع افراد عائلتك عبر استخدام بعض التطبيقات القوية فهي سوف تمكنك من العثور على اي شخص في اي مكان بسهولة تامة .

تطبيقات مراقبة الهاتف عن بعد

هذه التطبيقات المذهلة يمكنك استخدامها عبر هواتف الاندرويد والبحث عن اي هاتف عبر GPS وفي هذه المقالة سوف نتشارك معكم في التطبيقات التي تتميز بسهولة الاستخدام لذلك فهي مناسبة لجميع افراد العائلة لاستخدامها للتاكد من جميع افراد الاسرة فهي تطبيقات مجانية وكذلك مميزة بشكل كبير .

تطبيق Sygic Family Locator

يعد تطبيق Sygic Family Locator من افضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها لمراقبة هواتف افراد عائلتك وتحديد موقعهم بدقة كبيرة والتطبيق يتميز بواجهة بسيطة للغاية لذلك فهو مناسب لجميع افراد العائلة ويمكنك من خلاله انشاء مجموعة خاصة مع جميع افراد عائلتك حتى تتمكنو من تحديد المواقع وهو يقوم بعرض لك سجل المواقع التي تم زيارتها خلال 7 ايام ويمكنك من خلاله كذلك ايجاد هاتفك المسروق .

تطبيق Glympse

تطبيق Glympse هو كذلك من اقوى التطبيقات التي يمكنك من خلالها تتبع جميع هواتف ابنائك وافراد عائلتك والتطبيق يحظى بشعبية كبيرة عبر متجر قوقل بلاي وذلك لما يوفره من مميزات عديدة والتي تناسب احتياجات الاباء للتاكد من سلامة جميع افراد الاسرة وهو يمكنك من خلاله متابعة جميع التحركات لابنائك بتحديث دائم .

تطبيق Family Locator by Fameelee

يعد تطبيق Family Locator by Fameelee من التطبيقات الحديثة على متجر قوقل بلاي ولكنه يضم الكثير من الخواص المميزة التي سوف تجعلك مطمن على افراد عائلتك خلال 7/24 فهو يقوم بمشاركة موقع وخرائط ابنائك وافراد عائلتك بشكل دائم وبهذا وهو كذلك يوفر لك دردشة خاصة وجماعية خاصة بافراد اسرتك يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمراقبة الواتساب والفيسبوك .

تطبيق AllTracker

تطبيق AllTracker هو يوفر لك وصول كامل وتلقائي بهواتف افراد العائلة وكذلك يمكنك من خلاله الحصول على معلومات اخرى مثل التحكم في كاميرا الهاتف الاخرى وكذلك معلومات حول حالة البطارية وكذلك المكالمات تستطيع من خلال ذلك التطبيق الاستمتاع الى سجلات المكالمات ويمكنك ايضا الاستمتاع الى الهاتف الاخرى من خلال التحكم في الميكروفون والقدرة على تسجيل الصوت المحيط يمكنك مشاهدة طريقة مراقبة اي هاتف .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !