افضل 3 برامج لتحسین صوت الكمبیوتر مجاناً

الصحة العامة
3 طرق لتحسين صوت الكمبيوتر وجعله افضل من السابق ورفع الى اقصى حد بدون التاثير على الجودة افضل برامج الصوت للكمبيوتر .

لكي يكون لديك صوت على الجهاز بشكل افضل تحتاج ان يكون لديك قدرات عالية من السماعات والاجهزة الاخرى ولكن قد لا يكون لديك هذه الاجهزة عالية الثمن لا تقلق انت لست مطر للحصول عليها وشرائها بحيث يمكنك الاستمتاع بجودة تشغيل اكبر حتى ولو كان لديك اجهزة عادية بحيث يتوفر بعض البرامج التي توفر لك اداء مثالي لتشغيل الصوت على جهازك باداء عالي بدون الحاجة لتقلق جودة التشغيل في هذه المقالة سوف نتعرف الى افضل البرامج لتحسین صوت الكمبیوتر وجعله افضل مجانا .

1) برنامج Equalizer APO لتحسین صوت الكمبیوتر

هل تبحث عن اداة لديها خيارات اكثر توفر لك التحكم بشكل اكبر في الصوت من ستيريو او صوت 3D او جعل جودة التشغيل افضل او رفع صوت الكمبيوتر لاقصى حد. المميز في برنامج Equalizer APO انه مفتوح المصدر ويتوفر لك امكانيات عديدة للتحكم في الصوت عند تثبيت البرنامج عليك قرائة الملفات التي يدعمها للتاكد ان كان يدعم ملف الصوت الذي تريده. ايضا مع واجهة البرنامج لديك امكانية تغيير شكل الصوت وشكل العرض واتجاهه طبعا يمكنك اختيار افتراضية اقتراحية من وندوز فانها توفر عليك الكثير من الوقت بالاخص ان لم يكن لديك خبرة كافية في مثل هذه البرامج .


2) برنامج تحسین صوت الكمبیوتر VB Audio

ميزة VoiceMeeter هي خطوة كبيرة اضافية مفيدة لأولئك الذين يحتاجون لضبض boost الصوت والتدفق لاجهزة صوتية متعددة في وقت واحد والمكان الذي تريد اخراج الصوت منه على سبيل المثال يمكك التحكم في صوتك الحالي بشكل خاص منفرد عن صوت الكمبيوتر والعكس ايضا يمكنك تسجيل اصوات لمواقع التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب وتصوير اصوات الالعاب لوحدها او اصوات الخارجية لوحدها .

VoiceMeeter

3) ويندوز سونيك لسماعات الرأس Windows Sonic for Headphones

اذا كنت تريد التحكم في الصوت بشكل اكبر في جهازك بدون الحاجة الى برامج يتوفر لك اداة في ويندوز من خلالها يمكنك التحكم بالصوت بشكل اكبر وتعديله يمكنك الذهاب لهذه الاداة عن طريق شريط المهام في الاسفل ومن ثمة خيار البحث عن Sound mixer options هنالك يمكنك التحكم في اعداد عرض الصوت او يمكنك البحث عن اداة volume mixer في اخر تحديث وندوز لاخر اصدار لتتفيد من مميزات اخرى اكبر . قد يفيدك تفعيل وندوز 10 مجانا .

volume mixer

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !