افضل 5 برامج لرفع صوت الكمبيوتر الى اضعاف الصوت العادي

k
تحميل برامج رفع صوت الكمبيوتر واللابتوب
قد يعاني عدد من مستخدمين الكمبيوتر وخصوصا اللابتوب من مشكلة في انخفاض الصوت لذلك سوف نتشارك معكم افضل البرامج التي يمكنك من خلالها رفع صوت الكمبيوتر واللابتوب بسهولة تامة وهذه البرامج تدعم جميع انظمة التشغيل الحالية وهو من البرامج الخفيفة للغاية لذلك فهي لا تؤثر على اداء الكمبيوتر ، يمكنك كذلك مشاهدة افضل برنامج لمشاهدة القنوات المفتوحة والمشفرة للكمبيوتر .

برنامج SRS Audio Sandbox

برنامج SRS Audio Sandbox يعد من البرامج الهامة في ذلك المجال حيث انه قد حاز على اعجاب الملايين من المستخدمين حول العالم لما يوفره من اداء مميز وهو ايضا برنامج بسيط للغاية وذو واجهة غير معقدة حيث يمكنك التعامل مع البرنامج بسهولة تامة كل ما عليك هو تحريك رمز السماعة لزيادة صوت الحاسوب .

برنامج Sound Booster

برنامج Sound Booster لرفع الصوت للكمبيوتر واللابتوب يعتبر من اشهر البرامج في ذلك المجال لما يوفره من مميزات قوية حيث انه يمكنك رفع الصوت حتى 200% عن الصوت الاصلي وهو كذلك يحافظ على نقاء الصوت بشكل كبير وهو ايضا من البرامج الخفيفة للغاية ويدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية .

برنامج Digital Power Station

هو كذلك يعتبر ضمن افضل خمس برامج لرفع الصوت للكمبيوتر بشكل كبير وهو حيث انه سوف يساعدك على زيادة الصوت حتى 75% عن الصوت الاصلي وهو ايضا يمنحك الصوت بدون تشويش او مشاكل وهو سهل الاستخدام ويمتلك واجهة بسيطة للغاية .

برنامج SRS HD Audio Lab Gold


برنامج SRS HD Audio Lab Gold هو من البرامج المذهلة في ذلك المجال حيث انه يمكنك من خلاله رفع الصوت حتى 300% عن الصوت الاصلي وهو كذلك يحافظ على نقاء الصوت بشكل كبير وهو يضم واجهة احترافية للغاية وهو يدعم جميع انظمة التشغيل الحالية وهو سهل الاستخدام بشكل كبير .

برنامج Breakaway Audio Enhancer

برنامج Breakaway Audio Enhancer هو من البرامج الرائدة في ذلك المجال وهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية وسهل الاستخدام وهو يقوم برفع صوت الكمبيوتر اكثر من 10 اضعاف الصوت الاصلي للكمبيوتر او اللابتوب وهو يدعم جميع انظمة التشغيل الحالية وهو ايضا من البرامج الخفيفة للغاية .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !