تفعيل وندوز 10 Windows مجانا | KMSAuto

الصحة العامة
Windows 10 Activation تفعيل اي اصدار وندوز 100% بطريقة سهلة ومجانية | طريقة تفعيل وندوز 10 مجانا باستعمال اداة KMSAuto

وندوز 10 Windows يعد افضل اصدار للشركات والمستخدمين العاديين ايضا . نحن نعلم ان هذا الاصدار من وندوز لتشغيله بشكل كامل تحتاج الى شراء النسخة المدفوعة بحيث يتم تفعيله بشكل خاص . مختلف عن اصدارات وندوز السابقة وهذا الاصدار من وندوز " وندوز 10 " سوف يحرمك من اشياء اخرى كثيرة ومهمة للبعض اذا لم تقم بتفعيله ولكن بالعادة نقوم بالبحث على الانترنت لساعات حقا ولا تجد طريقة تفعيل وندوز 10 مجانا . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة تفعيل Windows 10 مجانا .

تفعيل وندوز 10 win مجانا 

لكي تقوم بتفعيل وندوز 10 بشكل مجاني سوف تحتاج الى واحدة من اشهر ادوات التفعيل على الاطلاق واسم هذه الاداة  " KMSAuto " كل ما تحتاجه هو تحميلها من الرابط في الاسفل ومبروك عليك تفعيل الوندوز 10 بسهولة الان يمكنك تفعيل اي اصدار تريده انطلاقا من نقرة زر باستعمال هذه الاداة. ايضا يوفر لك البرنامج الصغير هذا امكانية تفعيل وندوز اوفيس win office  مجانا .

شرح اداة تفعيل وندوز 10 KMSAuto Net 2

لا تنسى تفعيلك لوندوز 10 مهم جدا بالاخص لحل مشكلة تحديث وندوز 10 . وتحديث نظامك الى اخر اصدار بالاضافة الى ميزات كثيرة اخرى .طريقة العمل على الاداة كالتالي اولا نقوم بتنزيل الاداة من الرابط في الاسفل. الخطوة التالية بعد فك الضغض ننتقل الى تشغيل الملف لا تنسى قرائة ملف اسمه " هام " موجود مع البرنامج . بعد ذلك نذهب الى اداة KMSAuto net ونقوم بتشغيلها كمسؤول " هام يجب تشغيلها كمسؤول لكي لا تواجه مشاكل  " .

الان ننتظر قليلا لان الاداة قد تحتاج لبعض الوقت كي تظهر على النظام الخاص بيك والخطوة التالية كما ترون امامكم الاداة سهلة الاستعمال فهنال الواجهة المختصرة والبسيطة للعلم الاداة تقدم لنا ايضا الامكانية من تفعيل الاداة وندوز اوفيس win office .على اي حال اولا لكي نقوم بتفعيل وندوز 10 مهما كان اصداره ننقر على علامة تفعيل او " Activation" وبعد ذلك ننتظر قليلا حتى تقوم الاداة بتفعيل الجهاز الخاص بيك تلقايا هذه الخطوة الاخيرة وقد تحتاج الى الى دقيقة حتى يتم التفعيل او ثوان قليلة .

KMSAuto

تحميل KMSAuto لتفعيل وندوز 10 مجانا 

الان واخيرا كما ترون تم تفعيل وندوز 10 الخاص بيك كما يظهر بالصورة امامكم وهو خيار اسمه النظام تم تفعيله او بالانجليزية " System is activated " ومبروك عليك كل شيئ مفتوح في هذا النظام ويمكنك الاستمتاع به بشكل كامل اذا واجهة اي مشكلة بالتاكيد لا تتردد في التواصل معنا على مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نساعدك ايضا لا تنسى وقبل كل شيئ ان تقوم بايقاف تشغيل مضاض الفايروسات لانه يعتبره فايروس وغير امن يمكنك تحميلها ايضا بنسخة مختلفة من هنا " Download KMSauto Net " .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !