بحث عن رقم هاتف الشخص واسمه وصورته بدون برامج

الصحة العامة
اسهل طريقة للبحث عن رقم هاتف اي شخص واسم الحقيقي وصورته عن طريق الموبايل والكمبيوتر مجانية .

اذا كنت من الاشخاص الذي يتلقون مكالمات في العديد من الاحيان من ارقام غير معروفة او اكنت تبحث عن اسم ومعلومات اي شخص مثلا عن طريق رقم هاتفه او معلومات اخرى عنه مثل الصورة الشخصية لرقم هاتف معين والاسم الحقيقي . قد يبدوا هنالك العديد من الطرق على الانترنت لمعرفة اسم المتصل ومعلوماته  ولكن جميعها قد تحتاج الى تطبيقات وبرامج . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى افضل طريقة لمعرفة معلومات الشخص عن طريق رقم هاتفه او اسمه بدون الحاجة الى اي تطبيق .

بحث عن رقم هاتف اي الشخص 

هذه الطريقة مجربة شخصيا وعلى نفسي بحيث قمت بالبحث عن معلوماتي الشخصية ومن العجيب اني رايت كل معلوماتي تقريبا من ايميل واسم حقيقية وحتى حسابي على فيس بوك وصورتي ايضا . مما ترك امامنا خيار مراجعة الطريقة معكم بحيث انها تصلح على الموبايل والكمبيوتر واي نظام اخر فما هي الطريقة وكيفية العمل عليها ؟ اذا كنت تبحث عن طريقة معرفة اسم المتصل ومعلوماته عن طريق تطبيق يمكنك تجربة العديد منها في موقعنا بالبحث في خيار البحث عن " معرفة اسم المتصل " وسوف تحصل على كل تفاصيل الاشخاص الذي تريدهم .

طريقة معرفة اسم المتصل ورقم هاتفه 

بسبب توفر العديد من الطرق جلبت لكم واحد من افضلها وهو موقع اسمه " truecaller " نعم قد يبدوا مالوف للكثيرين ولكن لا اقصد عن تطبيق تروكولر truecaller بل اتكلم عن موقع truecaller الشهير بحيث ان التطبيق لديه نسخة مجانية على الموقع توفر لك كل شيئ بشكل مجاني ويمكنك البحث في خيار البحث عن اي جهة اتصال واي شخص بحيث تكون نسبة معرفته الحقيقية عالية جدا ونحن نعرف هذا الموقع وشرته بحيث يعتبر رقم 1 في العالم حاليا .

ولكي تقوم بالعمل على الموقع اولا تحتاج الى الذهاب الى الموقع الرسمي موقع truecaller ومن ثمة تذهب الى خيار البحث في الاعلى وكتابة المعلومات التي لديك عن جهة الاتصال مثلا لديك رقم هاتف الشخص وتريد معرفة معلوماته الاخرى يمكنك كتابة رقم الهاتف بدون المقدمة الدولية . ولا تنسى ان تقوم باختيار الدولة لذلك الرقم مقدمة الدولة . لا تنسى قد يطلب منك التسجيل في الموقع اولا قبل البحث عن اي شخص تريده طريقة التسجيل سهلة يمكنك التسجيل عن طريق حسابك في قوقل مباشرة والبدئ في استعمال الموقع . 

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !