تغيير رقم الهاتف في الواتساب بدون فقدان المحادثات

k
0

تغيير رقم الهاتف في الواتساب بدون فقدان المحادثات

بالطبع قد ترغب في تغيير رقم الواتساب عبر هاتفك ولكن انت لاتريد حذف او استبدال المحادثات حيث ان محادثات الواتساب في الوقت الحالي تضم الكثير من البيانات الهامة للغاية حيث اننا نستخدم تطبيق الواتساب في حياتنا اليومية من اجل التواصل مع العائلة وايضا التواصل مع مدراء العمل ولذلك ان كانت اي محادثة او بعض المحادثات تضم صور شخصية او توجد بيانات هامة للغاية ولا ترغب في حذفها او استبدالها عن تغيير رقمك فهذه المقالة هي المناسبة لك .


طريقة تغيير رقم هاتف الواتساب

ان كنت ترغب في تجنب مشكلة تغيير رقم الهاتف وحذف رسائل تطبيق الواتساب لمستخدمي هواتف الاندرويد والايفون حيث ان تطبيق الواتساب دائما يقوم بتقديم العديد المميزات للمستخدمين وذلك من اجل تجربة مميزة وسهلة في التطبيق حيث انه بالتطبع لا ترغب في فقدان اي من المحادثات القديمة في حسابك على الواتساب وسوف تتمكن من خلال هذه المقالة من الحصول على شرح في تغيير قم هاتف الواتساب من دون خسارة الرسائل القديمة بشكل مؤكد يمكنك كذلك تجربة افضل تطبيق مراقبة الواتساب لابنائك .


في البداية من اجل تغيير رقم تطبيق الواتساب بشكل امن عليك التاكد من تحديث تطبيق الواتساب وان لديك احدث اصدار بشكل مستمر وبعد تحديث التطبيق سوف تقوم بفتحه وبعد ذلك سوف تقوم بالنقر على الثلاث نقاط العمودية في الزاوية التطبيق وبعد ذلك سوف تقوم بالدخول على خيار الاعدادات Settings وبعد ذلك سوف تقوم بفتح خيار الحساب او Account وهو الخيار الذي يضم معلومات الحساب الخاصة بك يمكنك كذلك مشاهدة حل مشكلة اختراق الواتساب .

 

تغيير رقم الهاتف في الواتساب بدون فقدان المحادثات

ومن خلال هذه الخيارات البسيطة سوف تستطيع تغيير رقم الواتساب الخاص بك وايضا الاحتفاظ بجميع الرسائل الخاصة بك بدون فقدان او مسح اي بيانات او صور من تطبيق الواتساب ومن اجل التاكيد كاي عملية طلب جديد في حساب الواتساب سوف يتم كود تفعيل ومبجرد التفعيل سوف يتم تبديل الرقم مع الاحتفاظ بالمحادثات القديمة تحميل تطبيق الواتساب اخر اصدار تنزيل الواتساب .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !