موقع لتحسين جودة الصور | أفضل مواقع لتحسين جودة الصور اون لاين مجانا

Muhammad Amir Boshi
0
موقع لتحسين جودة الصور


يلتقط الناس يوميا العديد من الصور على أجهزتهم وفي معظم الأحيان لا تكون جودة الصورة مناسبة لهم ويحتاجون إلى تحسينها وذلك لأسباب عديدة فمنهم من يريد الاحتفاظ بالصور على جهازه كنوع من الذكريات الجميلة ومنهم من يريدون استخدام هذه الصور في جلب المال لهم من خلال بيعها على مواقع بيع الصور على الانترنت ومنهم من يحتاج هذه الصور في عمله أو في دراسته لذلك سنشرح لك عزيزي القارئ في هذا المقال أفضل مواقع لتحسين جودة الصور على الانترنت .


موقع لتحسين جودة الصور Vance AI

موقع لتحسين جودة الصور

هل هاتفك قديم وصوره غير واضحة أو هل ترغب بجعل صورتك أبيض وأسود أو هل تريد إزالة التجاعيد من على وجهك في الصور إذاً إليك هذا الموقع الذي سيقدم لك كل الحلول لمشاكلك حيث أن موقع Vance AI  هو موقع لتحسين جودة الصور اون لاين متميز ومجاني ويعتبر أحد أفضل المواقع في العالم في هذا المجال وذلك بفضل التقنيات والميزات المدهشة التي يمتلكها . قد يفيدك برنامج تفريغ الصور | أفضل برامج تفريغ الصور للاندرويد والايفون والويندوز .


حيث أنه يستطيع تحسين الصور الباهتة وجعلها أوضح وذلك باستخدام ميزة AI Sharpen  كما أنه يستطيع إزالة الاهتزاز الموجود في الصور باستخدام ميزة AI Denoise  دون أن تنخفض دقة الصورة ووضوحها بالإضافة إلى كل هذه التقنيات الرائعة التي يمتلكها الموقع فإنه يستطيع أن يزيل التجاعيد على الوجه ليجعل الصورة أكثر نعومة وجمالا كما يمكن لمن يحب الصور القديمة أن يجعل صوره بالأبيض والأسود عبر هذا الموقع .


2.موقع لتحسين جودة الصور DeepImage

موقع لتحسين جودة الصور

إن كنت تبحث عن موقع لتحسين جودة الصور اون لاين فإن موقع DeepImage  هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة إليك وذلك بسبب امتلاكه خصائص وميزات لا يمكنك الحصول عليها من المواقع الأخرى فهذا الموقع ليس فقط من أجل تحسين جودة الصور وإنما يستطيع القيام بالعديد من الإضافات والتحسينات الأخرى على الصور كإزالة خلفيات الصور بكل دقة وبأداء ممتاز وسريع من أجل إضافة خلفيات أخرى تجعل الصورة أكثر جمالا كما يمكنك في هذا الموقع تكبير الصور دون أن تقل جودتها .

بالإضافة إلى ذلك تستطيع في هذا الموقع أن تضيف إطارات فيديو مدهشة يمكنها أن توصلك إلى دقة 4k  دون الحاجة إلى تحمل التكاليف الباهظة كما يمكنك الدخول إلى الموقع وتسجيل الدخول عليه وتجربة الأداء الخارق للموقع في تحسين جودة الصور والرسومات والملصقات بمقدار قد يصل إلى الضعفين أو حتى إلى الأربع أضعاف وكل ذلك بنصف دقيقة فقط ! قد يفيدك برنامج تحويل الصور الى انيميشن | أفضل برامج تحويل الصور الى انيميشن للاندرويد والايفون

ولكن لا يخلو أي موقع من العيوب ومشكلة هذا الموقع أنه مدفوع ولكنك تستطيع تجربة تحسين  5 صور عليه بشكل مجاني ثم يتوجب عليك الدفع ولكن إن كنت غير قادر على الدفع فتستطيع أن تسجل الدخول إلى الموقع متى تريد وفي كل مرة تسجل فيها الدخول فيه تحصل على تجربة تحسين جودة 5 صور مجانا .

3. موقع لتحسين جودة الصور LetsEnhance

موقع لتحسين جودة الصور

إن كنت تبحث عن الاحترافية والدقة والكفاءة العالية فأنت تبحث عن موقع LetsEnhance فهو أفضل موقع لتحسين جودة الصور اون لاين لأنه يقدم خدمات وميزات لم تكن تتوقع أن يقدمها أحد لك حيث يمكنك في هذا الموقع أن تجعل أسوأ صورة على هاتفك واحدة من أجمل الصور في ألبومك وذلك لأن هذا الموقع قادر على إزالة التشويش والاهتزاز من الصورة وجعلها صافية تماما . قد يفيدك افضل 4 تطبيقات دمج الصور والفيديو للاندرويد

كما أنه يقوم بتعديل الألوان والسطوع بشكل متوازن وبأداء احترافي بالإضافة إلى تكبير الصور دون أن يحدث أي تأثير على وضوح الصورة وجودتها ونقاوتها كل هذه الميزات ستجعل من صورتك لوحة فنية خيالية وسيزداد حجمها إلى 256 ميغا بيكسل ! كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع من الرابط الذي ستجده في الأعلى واختيار نوع الاشتراك في الموقع فبعد أن تجرب تحسين 10 صور في الموقع بشكل مجاني سيتوجب عليك اختيار أحد الاشتراكين الآتيين في الموقع :

الاشتراك الأول : يمكنك تحسين 100 صورة خلال شهر مقابل 9$
الاشتراك الثاني : يمكنك تحسين 500 صورة خلال شهر مقابل 34$

4. موقع Mule  Sticker

موقع لتحسين جودة الصور

إن كنت تريد أن يزداد حجم صورتك 8 اضعاف ما كانت عليه ودون أن تتأثر جودتها ونقاوتها إذا أنت تريد تجربة موقع Sticker Mule  ففي هذا الموقع ستكون قادرا على تحسين دقة صورتك وتعديل السطوع والتشبع بكل سهولة وسلاسة وذلك بفضل واجهة هذا الموقع البسيطة وسهولة العمل عليه كما ستتمكن من الحصول على صورتك مفرغة (بدون خلفية) وكل ذلك مجانا لذلك فإن كل من يبحث عن أفضل موقع لتحسين جودة الصور اون لاين سيجد هذا الموقع واحدا من بين الخيارات المطروحة أمامه .

وفي النهاية قد يتواجد العديد من المواقع الأخرى التي تفيدكم في تحسين جودة الصور ولكنني اخترت لكم مجموعة من أفضل المواقع الموجودة على الانترنت والتي تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة .
Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !