موقع ترجمة الفيديو الى العربية | أفضل 3 مواقع ترجمة الفيديو الى اللغة العربية بسهولة

نشرح في هذا المقال أفضل مواقع ترجمة الفيديو الى العربية بسهولة
موقع ترجمة الفيديو الى العربية


الكثير من الناس يستمتعون بمشاهدة الأفلام والفيديوهات الأجنبية ولكن هذه المتعة في مشاهدتها مقرونة بمدى جودة الترجمة الموجودة في هذا الفيديو لذلك نرى مئات الناس تبحث يوميا عن أفضل موقع ترجمة الفيديو الى العربية من الهاتف وقد تظهر لهم العديد من المواقع ولكن ليست جميعها بنفس الجودة .

 

لهذا سنقدم لكم في هذا المقال أفضل المواقع التي تستطيعون من خلالها ترجمة أي مقطع فيديو إلى اللغة التي تريدونها وبالجودة التي تبحثون عنها حيث أن هذه المواقع ستقدم لكم ملفات لترجمة الفيديوهات SRT  كما تتيح لكم إمكانية إضافة الترجمة يدويا لذلك قل وداعا لشركات الترجمة التي ستهدر فيها أموالك والتي قد لا توفر لك الترجمة التي تلبي تطلعاتك وطموحاتك وجرب المواقع التي سأشرح لكم كيفية العمل عليها من خلال مقالنا هذا .


1. موقع Kapwing

موقع ترجمة الفيديو الى العربية

إن كنت تبحث عن موقع ترجمة الفيديو إلى العربية للاندرويد فإن موقع Kapwing  هو أحد أفضل المواقع التي ستقدم لك ما تبحث عنه مجانا حيث يمكنك في هذا الموقع إضافة الترجمة إلى الفيديو بأكثر من طريقة . قد يفيدك افضل 4 مواقع ترجمة ملفات pdf اون لاين مجانا بنقرة زر .


الطريقة الأولى لترجمة الفيديو هي تحميل ملف SRT  أما الطريقة الثانية فهي أنك تضيف الترجمة بنفسك يدويا والطريقة الأخيرة هي الترجمة التلقائية من الموقع بالإضافة إلى كل هذه الميزات الرائعة فإن الموقع يسمح لك بوضع الترجمة على الفيديو في الوسط أو في أسفل الفيديو أو في أعلاه أو في أي مكان أنت تختاره كما تستطيع أن تعدل تنسيق نصوص الترجمة كما تريد وأن تضع الألوان التي تعجبك .


ولكن لا يخلو هذا الموقع من بعض السلبيات فلا يسمح لك بترجمة أي فيديو تتجاوز مدته الساعة كما أنه لا يمكنك تصدير أكثر من 720p  مجانا ولن تكون قادرا على إزالة العلامة المائية من على الفيديو إلا إذا قمت بتسجيل الدخول في الموقع . قد يفيدك طريقة ترجمة اي فیديو بدون برامج ولاي لغة على يوتيوب .


طريقة استخدام موقع ترجمة الفيديو إلى العربية للاندرويد kapwing  :

أولا قم بالدخول إلى الموقع عبر الرابط الذي سنتركه لك في الأسفل ثم قم بإضافة الفيديو الذي ترغب بترجمته إلى المحرر ثم اضغط على خيار "الترجمة" الذي ستراه في أعلى المحرر بعد ذلك قم باختيار إحدى طرق الترجمة التي وضحناها لك في الأعلى وابدأ ترجمة الفيديو وبعد الانتهاء من الترجمة تأكد من خلوها من الأخطاء وتأكد من تناسبها مع الفيديو وعدم وجود أي تأخير أو تسبيق في عرض الترجمة وإن وجدت أي خطأ يمكنك تعديله وعند الانتهاء من تدقيق الترجمة انقر على "تم" ثم قم بتصدير الفيديو وتنزيله وهو مترجم .


2. موقع Hitpaw

موقع ترجمة الفيديو الى العربية

إن كان لديك أي مقطع فيديو بلغة أجنبية وتبحث عن أداة لترجمته أو كنت يوتيوبر وتريد ترجمة محتوى فيديوهاتك إلى لغة أخرى فإن موقع Hitpaw  هو أفضل أداة يمكنك الاعتماد عليها فهو ليس فقط موقع ترجمة الفيديو إلى العربية للاندرويد وإنما يمكنك أن تحصل فيه على ترجمة لعدة لغات أخرى .


ما يتميز به هذا الموقع هو أنه مجاني تماما بالإضافة إلى وجود أكثر من خيار للحصول على الترجمة وذلك إما بتحميل ملف SRT  للفيديو أو القيام بترجمته بنفسك بشكل يدوي . قد يفيدك افضل 6 مواقع ترجمة الافلام للعربية وكل اللغات | مواقع ترجمة افلام .


في ما يلي إليك الخطوات اللازمة لترجمة أي فيديو على موقع Hitpaw  :

1. افتح الموقع من الرابط في الأعلى .

2. قم بإضافة الفيديو المخزن على جهازك 

3. اختر الطريقة التي تريد أن تترجم بها الفيديو من بين الطرق التي قدمناها لكم في الفقرة السابقة

4. حرر الترجمة وأضف الوقت من الفهرس الذي ستجده على الجانب الأيمن أو يمكنك أن تضع الترجمة في المخطط الزمني الخاص بالفيديو من أجل المزامنة من خلال السحب

5. قم بتصدير الفيديو وحفظه .


3. موقع SubtitleBot

موقع ترجمة الفيديو الى العربية

لا يدخل إلى هذا الموقع سوى من يبحث عن الاحترافية والدقة والتميز وذلك لأن موقع SubtitleBot  هو موقع ترجمة الفيديو إلى العربية من الهاتف بكل دقة وبسهولة تامة فكل ما عليك القيام به هو تحميل الفيديو الذي تريد ترجمته وبعد حوالي 5 دقائق ستحصل على أفضل ترجمة ممكنة وبدقة رهيبة يمكن أن تصل إلى 98% وبشكل مجاني .


يدعم الموقع الترجمة بأكثر من 120 لغة من مختلف دول العالم كما يمكنك أن تعدل تنسيق الترجمة ولون الخط وتصحيح الأخطاء إن وُجدت .


المشكلة الوحيدة في هذا الموقع هو أنه لا يترجم الفيديوهات التي تزيد مدتها عن 15 دقيقة كما أنه لا يترجم الفيديوهات التي يزيد حجمها عن 100 MB .


وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 3 مواقع لترجمة أي فيديو إلى اللغة العربية .

إرسال تعليق

شارك رأيك