طريقة ترجمة اي فیديو بدون برامج ولاي لغة على يوتيوب

الصحة العامة
ترجمة الفيديوهات بدون الحاجة الى برامج بطريقة سهلة مجانية وعلى اي جهاز. طريقة ترجمة اي فيديوا على يوتيوب بدون برامج .

ترجمة الفيديوهات بدون الحاجة الى " برامج ترجمة الفیديو " اصلا . هذه المقالة سوف تشرح طريقة ترجمة اي فيديوا على يوتيوب بدون الحاجة الى برامج بطريقة سهلة للاندرويد ايفون وحتى اجهزة الكمبيوتر بحيث يمكنك بنفسك كتابة الترجمة او حتى مشاهدة الفيديوا مترجم حتى ولو لم يكن يدعم الترجمة في الاصل لي مشكل هذه المقالة سوف تشرح طريقة ترجمة الفيديوهات بنفسك او حتى تشغيل الترجمة على الفيديواهات التي لا تدعم الترجمة تابع معنا الطريقتين .

طريقة ترجمة الفيديوا بدون برامج

الطريقة الاولى التي سوف نتعرف اليها كيف يمكنني ترجمة اي فيديوا بنفسي؟ اما الطريقة الثانية مختلفة طبعاً هنالك طريقة على يوتيوب توفر لنا امكانية ترجمة اي فيديوا بدون الحاجة الى برامج يمكنك الاستفادة من الطريقة عن طريق الذهاب الى youtube studio من الكمبيوتر او متصفح كروم في الهاتف وتفعيل تصفح الكمبيوتر من ثلاث نقاط في الاعلى في متصفح. المهم بعد ذلك تنقر على اي فيديوا تريد ترجمته بنفسك والنقر على تعديل الفيديوا والنقر على كلمة Subtitles الترجمات وهنالك تختار اللغة وتقوم بكتابة الترجمة بالشكل الذي تريد . قد يفيدك تحميل ترجمة الافلام.

طريقة تشغيل الترجمة على اي فيديوا حتى ولو لا يدعم الترجمة

فالنفرض انك تتصفح الانترنت على يوتيوب من الهاتف او الكمبيوتر وواجهة فيديوا بلغة مختلفة فالنفرض فيديوا باللغة الانجليزية وتريد ان يتم ترجمة هذا الفيديوا لك الى اللغة العربية بدون الحاجة الى ترجمتها بنفسك وبدون برامج. لا تقلق الامر ممكن فهنالك ميزة في يوتيوب توفر لك امكانية ترجمة الافلام والفيديوهات على يوتيوب بدون الحاجة الى مترجم خاص بحيث ان النظام يقوم تلقائيا بالاستماع الى الصوت وترجمته مباشرة لك والطريقة تصلح على الهاتف والكمبيوتر نفس الشيئ واليك الطريقة .

اولا تذهب الى الفيديوا الذي تريد ترجمته من لغته الحالية الى اللغة التي تريد والنقر على علامة المسنن على الفيديوا نفسه ومن ثمة كلمة subtitle/cc او ملفات الترجمة من ثمة options او الخيارات واخيرا تختار اللغة التي تريد الترجمة اليها وفي الاخير وف تجد خيار جديد كما في الصورة في الاسفل في الرقم 5 يمكنك النقر عليه لتشغيل الترجمة والنقر عليه مرة اخرى لايقافها بالنسبة للهاتف نفس الطريقة تجدها على الفيديوا. قد يفيدك ترجمة الكلمات عن طريق الكاميرات .

ترجمة الفيديوهات بدون الحاجة الى برامج بطريقة سهلة مجانية وعلى اي جهاز. طريقة ترجمة اي فيديوا على يوتيوب بدون برامج .

ملاحظة : قبل ترجمة اي فيديو للعربية

يرجى العلم ان طريقة الترجمة التالية تحصل تلقائياً عن طريق الذكاء الاصطناعي ولي عن طريق برامج لذلك قد تواجه بعض الاحيان مشكلة في بهم بعض كلمات الفيديوا عند ترجمتها لك السبب الرئيسي قد يكون اللغة غير مفهومة او الكلمات او جودة التشغيل قليلة ولكن في اغلب الاحيان قد تفي هذه الطريقة بالغرض وهي افضل من لا شيئ وقد تفهم فكرة الفيديو من خلال هذه الترجمة على الاق وتصلح لكل اللغات العالمية.

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !