برنامج مونتاج لليوتيوب | أفضل تطبيقات المونتاج للاندرويد

Muhammad Amir Boshi
0
برنامج مونتاج لليوتيوب

يقضي الناس من مختلف أنحاء العالم يوميا الكثير من الساعات وهم يشاهدون فيديوهات متنوعة على منصة اليوتيوب وقد يرغب العديد من هؤلاء الناس أن يصمم فيديوهات ومحتوى خاص فيه ولكن بسبب عدم توفر الأدوات اللازمة لإنتاج الفيديوهات وعدم وجود الإمكانيات لا يستطيع الكثير من الأشخاص تحقيق حلمهم ورغبتهم بأن يصبحوا يوتيوبرز مشهورين وأن يحققوا أرباحا وعائدات كبيرة ولهذا السبب قررنا أن نساعد كل من يبحث عن أفضل برنامج مونتاج لليوتيوب مجاني للاندرويد  ففي هذا المقال سنشرح لكم أفضل تطبيقات المونتاج وللاندرويد .

1. برنامج scoompa video 

برنامج مونتاج لليوتيوب

هذا البرنامج هو أحد أفضل الخيارات التي يمكنكم تحميلها ويمكن لكل من يبحث عن برنامج مونتاج لليوتيوب للاندرويد أن يستخدمه من أجل تحرير أي فيديو بشكل احترافي ومميز وأفضل ما في التطبيق هو أنه مجاني وسهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الفلاتر والخطوط والأطر والمؤثرات التي ستقوم بتحسين الفيديو بشكل كبير . قد يفيدك مونتاج اون لاين | افضل 4 مواقع عمل مونتاج بدون برامج .

كما يمكنك استخدام الملصقات التي يوفرها لك التطبيق أو الحصول على ملصقات أخرى من الانترنت وإضافتها وإن كنت ترغب بإضافة الموسيقى إلى الفيديو فإن هذا ليس مستحيلا حيث أن هذا التطبيق سيمكنك من إضافة أي موسيقى تريدها إلى أي فيديو ولم تنتهي ميزات هذا التطبيق المدهش عند هذا الحد حيث أن هذا التطبيق يتميز بالسرعة الكبيرة في تحميل الفيديوهات وتستطيع أن تعدل وتقوم بتحرير أي فيديو بعد أن تقوم بحفظه .

يوجد في هذا التطبيق بعض السلبيات وتعد الإعلانات أبرز تلك السلبيات بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يقوم بوضع علامة مائية على الفيديوهات التي يقوم بتعديلها وتحسينها في النسخة المجانية منه وهذا قد يزعج بعض الأشخاص وقد تواجه بعض المشاكل في أثناء مشاركة الفيديوهات المعدلة عبر برنامجنا هذا كعدم تحميل بعض السلايدات في الفيديو ولكن نأمل أن يتم حل هذه المشاكل في المستقبل .

2. برنامج AndroVid

برنامج مونتاج لليوتيوب

إن كان لديك فيديو تعليمي أو أي فيديو يحمل أي محتوى آخر وأنت تبحث عن أفضل برنامج مونتاج لليوتيوب للاندرويد فأنت تبحث عن تطبيق AndroVid  فهذا التطبيق يحتوي على ميزات و أدوات قد تحتاج إلى 3 تطبيقات أخرى حتى تجدها معا وذلك لأن هذا التطبيق يستطيع قص أي فيديو ومن أي جزء أنت تريد ويسمح لك بإضافة الموسيقى إلى فيديوهاتك ويوفر لك أفضل الفلاتر والملصقات التي يمكنك وضعها .

كما أن هذا البرنامج يحتوي على العديد من المؤثرات التي ستجعل محتواك أفضل بكثير وسيكون بإمكانك إضافة الجمل والنصوص على فيديوهاتك وليس هذا فحسب وإنما يمكنك أيضا عزل الصوت عن الموسيقا وتحويل الفيديو إلى ملف mp3  وإنشاء رسوماتك الخاصة التي ستتمكن من إضافتها إلى الفيديو مع الصور التي يمكنك أن تحررها كما تشاء وتدمجها مع الفيديو بشكل مميز .

أسوء ما في التطبيق هو أن سعره مرتفع ولكن لا تقلق فيوجد نسخة مجانية منه ولكن تحتوي هذه النسخة على إعلانات مزعجة ولا يمكنك أن تزيل العلامة المائية التي يضعها التطبيق على فيديوهاتك في النسخة المجانية منه . قد يفيدك تطبيق Quik لعمل مونتاج احترافي مجانا للايفون والاندرويد .

3. برنامج vivavideo

برنامج مونتاج لليوتيوب

هذا التطبيق هو أحد أفضل تطبيقات المونتاج في العالم وأكثرها شعبية ويتمتع بمزايا رهيبة وقدرات مدهشة تمكنك من تحسين أي فيديو بشكل رهيب وذلك بفضل العديد من الأدوات والتقنيات المتطورة التي يمتلكها التطبيق ومن أبرز هذه الأدوات هي الفلاتر الجميلة وإمكانية إلغاء الصوت الأساسي للفيديو وإضافة أي تسجيل صوتي أو موسيقي أنت تختاره كما بإمكانك أن تضيف نصوص ورسومات خاصة تنشئها بنفسك .

أجمل ما في التطبيق هو سرعة التحميل فيه وإمكانية تحويل الفيديو إلى ملف صوتي بصيغة mp3  كما يحتوي البرنامج على مجموعة من المؤثرات الخاصة بالإضافة إلى أدوات مفيدة تمكنك من تخصيص اللون والشفافية بشكل احترافي وعند الانتهاء من التعديلات على الفيديو سيكون بمقدورك مشاركته مع أصدقائك على مختلف وسائل السوشال ميديا .

يمكنكم تحميل النسخة المجانية منه من الرابط الموجود في الأعلى ولكن سيكون هناك بعض القيود فيها ولن تتمكنوا من إزالة العلامة المائية من الفيديو وأنتم تستخدمون النسخة المجانية . قد يفيدك إليك أفضل تطبيقات المونتاج والتعديل على الصور الجديدة والمجانية للاندرويد .

وبهذا نكون قد قدمنا لكم أفضل 3 تطبيقات مجانية يمكنكم استعمالها من أجل تحرير الفيديوهات وإضافة العديد من الصور والمؤثرات والنصوص من أجل جعلها أفضل ومتميزة أكثر وقد يكون هناك العديد من التطبيقات الأخرى على الانترنت ولكن هذه التطبيقات التي اخترتها لكم هي من أفضل الأدوات التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل المونتاج .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !