مونتاج اون لاين | افضل 4 مواقع عمل مونتاج بدون برامج

الصحة العامة
عمل مونتاج على الانترنت بدون برامج وبطريقة سهلة ومجانية . افضل مواقع عمل المونتاج وتعديل الصور والفيديوهات بشكل احترافي بدون خبرة وبدون برامج على الموبايل والكمبيوتر .

المونتاج هي طريقة تحويل مقطع فيديوا او صوتي من عادي الى احترافي عن طريق برامج مونتاج مجانية او حتى مدفوعة ولكن هل فكرة يوما ان تقوم بعمل مونتاج اون لاين بدون الحاجة الى برامج المونتاج العالمية الشهيرة . بحيث يمكنك تعديل الصور والفيديوهات وعمل له تحرير عن طريق الانترنت بدون الحاجة الى تنزيلها على جهازك او مواصفات تشغيل عالمية . في هذه التدوينة سوف نتعرف الى افضل مواقع عمل مونتاج اون لاين مجانا بدون برامج .

عمل مونتاج اون لاين 

بالرغم من توفر الكثير من برامج المونتاج الا انك لن تحتاج اليها بعد اليوم . سوف نتعرف الى 4 مواقع مونتاج مميزة يمكنك من خلالها صناعة الفيديوا وتقصيره وقصه وعمله له تعديل وتاثيرات مجانية وحتى تركيب الاصوات والتاثيرات الموسيقية ايضا . افضل ان تتعرف الى جميع المواقع ومميزات كل منها وفي الاخير ان تختار ما يلائمك لان كل موقع له ميزات مختلفة .

1) عمل مونتاج اونلاين Montage Maker

Montage Maker اسم على مسمى بحيث يمكنك عمل مونتاج على الانترنت مباشرة . هذا الموقع لديه العديد من الميزات يمكنك من خلاله عمل تحرير للفيديوهات الخاصة بك او حتى للصور وطريقة العمل عليه سهلة اولا عند الدخول اليه سوف تجد امامك خيار " Get Started " او البدء انقر عليه سوف تذهب الى واجهة الموقع هنالك يمكنك وضع الفيديوا او الصورة التي تريد عمل لها تحرير على الانترنت مباشرة . 

يحتوي الموقع على فكرة جميلة بحيث يسمح لك بعمل مونتاج على الانترنت بدون برامج عن طريق الرابط الخاص بالفيديوا او الصورة بحيث انه ليس من الضروري حتى ان يكون لديك الفيديوا على جهازك يمكنك مباشرة اخذ رابط الصورة او الفيديوا من الانترنت ووضعها في الموقع والبدء في المونتاج والتعديل عليه .

2) تعديل الصور اون لاين photocollage

هذا الموقع سهل جدا في الاستماع وفكرته مختصرة على الاخر بحيث كل ما تحتاجه هو صورتك فقط لكي تقوم بالتعديل عليها وجعلها احترافية على الانترنت مباشرة . اولا وعند الدخول الى الموقع سوف تجد خيار " Create online photo collages " تنقر على رمز الصورة في الموقع " add image " وهنالك تقوم باختيار الصورة الملائمة لك والبدئ في التعديل عليها الامر بسيط وافضل ما يميز الموقع لا يحتوي على كثير من التفاصيل ادوات سريعة ومختصرة عن استيراد الصورة مما يجعله يصلح للمبتدئين .

3) مونتاج اون لاين فيديوا وصور fotojet

انه موقع مميز حقا بحيث انه سهل الاستعمال واكثر ما يميز " fotojet " انه يحتوي على قسمين مختلفين الاول قسم عمل مونتاج للصور اون لاين بدون برامج والقسم الاخر خاص بالفيديوا بحيث يمكنك عمل مونتاج للفيديوا اون لاين بدون برامج من خلال موقع واحد يمكنك عمل مونتاج للصور والفيديوهات ايضا . 

العمل على الموقع سهل جدا اولا تقوم باختيار نوع المونتاج الذي تريده من الاعلى مثلا مونتاج صور او مونتاج فيديوا والنقر على خيار " start " اي البدئ بعد ذلك سوف يظهر لك مناذج كثيرة ومتعددة وقوالب جاهزة لوضع ملفاتك في داخلها بحيث كل ما تحتاجه هو استيراد ملفاتك من صور او فيديوهات واختيار شكل القالب المفضل لديك وفي الاخير تضع الموسيقى والتعديلات واللمسات الاخيرة وبهذه البساطة الموناتج جاهز لديك حمله الان مع العلم الموقع يحتوي على نسخة مدفوعة ايضا .

4) تحرير الفيديوهات اون لاين بدون برامج kizoa 

فكرة هذا الموقع " Online Video Editor and Maker " اي يمكنك عمل مونتاج اون لاين للفيديوهات وحتى تحريرها بشكل كامل يعتبر هذا الموقع من اشهر مواقع المونتاج والتحرير على الانترنت بدون برامج بحيث يمكنك تعديل الفيديوا بشكل كامل ووضع عليها تاثيرات بصرية حتى . 

الافضل ما في kizoa انه يمكنك تعديل فيدوهاتك اينما تذهب فقط عن طريق جهازك الكمبيوتر وحتى الموبايل والتابلت بنفس الطريقة والعمل عليه سهل اولا تنقر على زر " Try it now " للبدء في استعماله مع العلم انه يحتوي على نسخة مجانية . تريد تعديل فيديوهاتك بشكل مميزة من اي جهاز تقريبا ؟ هذا الموقع من افضل الخيارات المتاحة امامك في الاخير راجع مميزات كل موقع وتاكد من يلائمك بشكل اكبر من بينها جميعها .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !