افضل 5 برامج مونتاج احترافي لعام 2023 للكمبيوتر مجانا

k
تحميل افضل برامج المونتاج المجانية للكمبيوتر

سوف نتشارك معكم في هذه المقالة المميزة افضل برامج مونتاج للفيديو والتي يمكنك استخدامها بشكل مجاني للكمبيوتر بعدا عن برامج الفيديو المدفوعة سوف نتشارك معكم البرامج المجانية فقط حيث يمكنك انشاء فيديو احترافي للفيسبوك وايضا الانستقرام ويمكنك ايضا بالطبع عمل مونتاج للفيديو على اليوتيوب بشكل احترافي بسهولة تامة .

افضل 5 برامج مونتاج للكمبيوتر مجانا


برنامج Blender

يعتبر برنامج Blender هو واحد من اهم البرامج المجانية لمونتاج الفيديو بشكل احترفي وهو متاح للعديد من الانظمة منها الويندوز وايضا ماك وغيره ، البرنامج يضم تصميم مذهل للرسول ثلاثية الابعاد وايضا العديد من الادوات التي يمكنك من خلالها انشاء فيديو احترافي بسهولة كبيرة وفي خلال دقائق بسيطة فقط .

برنامج Lightworks

برنامج Lightworks يعتبر ايضا من افضل البرامج المجانية التي يمكنك تجربها على الويندوز لعمل مونتاج احترافي بشكل كبير للفيديو فهو يوفر لك العديد من المؤثرات المذهلة فهو ايضا سوف يقوم بـ اخراج فيديو باعلى جودة ممكنة وهو يضم العديد من الصيغ وهو ايضا سهل الاستخدام بشكل كبير .


برنامج VSDC Free Video Editor

وهو كذلك من البرامج الرائعة التي يمكنك من خلالها التعديل على الفيديو وانشاء مونتاج احترافي وهو ويوفر نسخة مجانية ونسخة اخرى مدفوعة بمميزات قوية للغاية ولكن النسخة المجانية تكفي لانشاء فيديو احترافي بادوات بسيطة.

برنامج Machete Video Editor Lite

هو من البرامج البسيطة والمميزة في ذلك المجال وهو ايضا يوفر لك نسخة مجانية مميزة من البرنامج ولكن في الاصدار المجاني لا يمكنك تحرير الصور من خلاله فقط اضافة المؤثرات للفيديو والتعديل عليه .

برنامج Avidemux

برنامج Avidemux يعد من افضل برنامج مونتاج الفيديو للمتبدئين فهو يتميز بواجهة بسيطة للغاية ، وهو كذلك من البرامج الخفيفة ويدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية ويمكنك استخدامه في قطع ودمج الفيديوهات واضافة بعض المؤثرات البسيطة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !