تحميل افضل تطبيقات للايفون والايباد 2020

k
افضل تطبيقات للايفون والايباد تحميل مباشر مجانا

افضل تطبيقات للايفون والايباد سوف تفيدك بشكل كبير وهي من التطبيقات القوية للغاية التي تدعم نظام iOS وهي تطبيقات متنوعة وسوف تجعل من هاتفك اكثر تميزا لذلك سوف نتشارك معكم اهم تطبيقات للايفون والايباد تم اطلاقها وقد نالت على اعجاب الجميع من المستخدمين ، كما يمكنك ايضا مشاهدة طريقة تحميل فيديو الفيسبوك للايفون .

تطبيق Microsoft Learn Chinese

تطبيق Microsoft Learn Chinese يعتبر من احدث تطبيقات الشركة العملاقة مايكروسوفت وهو تطبيق مذهل للغاية حيث انه تطبيق لحل المسائل الرياضية والمعادلات المعقدة بطريقة بسيطة للغاية وايضا مع شرح طريقة حل المعادلة وهو تطبيق سهل الاستخدام بشكل كبير ويمكنك كتابة المحادثة او تصويرها فقط عبر الكاميرا وسوف يتم حلها بشكل فوري .

تطبيق Smart Cleaner

تطبيق Smart Cleaner هو من التطبيقات الرائعة لهواتف الايفون والايباد حيث انه يعمل بشكل تلقائي على حذف جهات الاتصال المكررة وايضا يقوم بحذف الصور المكررة وكذلك الفيديو لتوفير المساحة في الهاتف والتخلص من كل مكرر في هاتفك بضغطة واحدة فقط .

تطبيق DownTube

تطبيق DownTube هو كذلك من التطبيقات المذهلة للايفون ان كونت من عشاق مشاهدة الفيديوهات والاستماع الى ملايين الملفات الصوتية فهو يضم بث موسيقى عبر الانترنت وايضا يضم مشغل موسيقى ومشغل فيديو بطريقة احترافية للغاية حيث يمكنك من خلاله اضافة المسارات وانشاء قائمة تشغيل .

تطبيق Clips  

هو من التطبيقات المذهلة التابعة لشركة ابل نفسها وهو تطبيق رائع يمكنك من خلاله انشاء مقاطع الفيديو مع اضافة عدد كبير للغاية من المؤثرات الاحترافية والتطبيق يدعم اللغة العربية وهو سهل الاستخدام بشكل كبير .

تطبيق Pic Jointer for Photo Collage

تطبيق Pic Jointer for Photo Collage هو من التطبيقات الهامة والاكثر اثارة حيث ان تعديل الصور وانشاء صور احترافية الان هو هام لعدد كبير من المستخدمين لاستخدامها على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا التطبيق يمكنك من تعديل الصور وانشاء صورة مذهلة بسهولة تامة واضافة الرموز وايضا الكتابة على الصور .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !