ما هو الزر الجديد في واتساب ويب وما هي وظيفته؟

Muhammad Amir Boshi
0

مما لا شك فيه ان تطبيق واتساب أحد اشهر التطبيقات وأكثرها استخداماً عى الهاتف الذكي كما أنه من أفضل تطبيقات الدردشة حيث قلا تجد أشخاص لا يستخدمون تطبيق الواتساب للدردشة والتحدث مع الأخرين والقيام بالعديد من الاشياء الاخرى ولكن بالرغم من امتلاك تطبيق الواتساب العديد من الميزات مثل مكالمة الفيديو والمكالمات الجماعية وغيرها الكثير الا أنه يسعى أيضاً لإضافة ميزات اضافية مثل ميزة الشراء التي سنشرحها في هذه المقالة .

زر الشراء الجديد في واتساب

قام تطبيق الواتساب مؤخراً بإظهار ايقونة الشراء الجديدة لمستخدميه في التطبيق حيث يميل تطبيق واتساب لأن يصبح تجاري أيضاً وهذا ما كانت تعمل عليه شركة واتساب منذ فترة كما ان استخدام الزر وطريقة الشراء سهلة جداً حيث ليس عليك سوى النقر على الزر الجديد لفتح كتالوج المنتجات ثم اختيار الكاتالوج الذي تريد الشراء منه ثم تقوم بإضافته الى سلة الشراء ويمكنك في اي وقت شراء ما تريد من سلة الشراء الخاصة بك في التطبيق . قد يفيدك اليكم 3 تطبيقات مميزة لتسريع شحن الهاتف لأقصى سرعة .

لكن المشكلة بما أن الميزة جديدة فشركة واتساب لم تشرح الكثير عنها ولا يزال هناك الكثير من المعلومات الغامضة حولها حيث لا نعرف ما اذا كانت المعاملات ستكون ضمن التطبيق نفسه وما هي طريقة الدفع المعتمدة وما هي التفاصيل حول شراء المنتجات ولكن في الغالب سيتم الدفع باستخدام النظام الذي اطلقته شركة واتساب في البرازيل والهند كما ان زر الشراء الجديد هذا ستجده في الاعلى بجانب زر الاتصال وانشاء مكالمة ان اردت الوصول اليه . قد يفيدك اليكم 3 حيل يستخدمها الهاكرز لاحتراف ببجي موبايل والفوز بسهولة .


التسوق والشراء في واتساب

بعد الدخول الى الكاتالوج واختيار المنتجات التي تعجبك يمكنك القيام اما بإضافة هذا المنتج الذي اعجبك الى عربة التسوق الخاصة بك او يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات حول المنتج فمثلاً ان كنت تريد شراء سماعات اذن يمكنك السؤال عن توفر ألوان اخرى او انواع أخرى ويمكنك السؤال عن اي شيء تريده لكن طبعاً هذه الميزة الجديدة لن تكون في المستوى المطلوب في الوقت الحالي فلا ننسى أنها جديدة وفي الاصدار التجريبي ان صح القول .

كما ذكرنا لكم في الأعلى لا يزال هناك المزيد من الغموض حول هذه الميزة والذي لم تكشفه شركة واتساب حتى الأن على أمل ان نعرف كل شيء في وقت قريب حيث هو نظام شراء جديد ضمن تطبيقها كما يجب على المشتري والبائع معرفة نسبة العمولة التي سيتقاضاها تطبيق واتساب كما يجب التأكد من نظم الحماية فيما يخص البائع والمشتري فيجب التأكد من وصول المنتجات وتسليمها في وقتها وبدون أذى وهذه المعلومات جميعها سنعرفها لاحقاً .

ملاحظة: هذه الميزة لم تتوفر بعد عند الأغلبية فهي متوفرة فقط في بعض البلدان .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !