اليكم 3 حيل يستخدمها الهاكرز لاحتراف ببجي موبايل والفوز بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0

مما لا شك فيه أن لعبة ببجي موبايل الشهيرة هي واحدة من انجح العاب الاندرويد على الاطلاق فقد حققت شهرة غير طبيعية وغير مسبوقة للألعاب الأخرى حيث أصبحت محط اهتمام جميع اللاعبين واليوتيوبرز وسعى الجميع لاحترافها ولكن مثلها مثل اي لعبة فلا يزال هناك امكانية لتهكير اي لعبة واختراقها والخروج عن حدودها وكذلك هناك هاكرز في ببجي موبايل بالملايين يتم حظرهم في الغالب واليكم الحيل التي يستخدمونها في اللعبة للفوز بكل سهولة .

الجري بسرعة

تحوي النسخ المهكرة من لعبة ببجي احدى الحيل التي يمكن لأي احد اكتشافها ولكن بالرغم من ذلك فهي ممتازة وهذه الحيلة هي القدرة على الجري في اللعبة بشكل أسرع من المعتاد للاعب العادي وهذا يمكن اللاعبين من تجنب القنص والهروب الى المنطقة الآمنة بشكل اسرع والوصول الى المناطق الغنية بالأسلحة في وقت قصير للحصول على افضل الاسلحة والربح على الخصوم ويمكنك اكتشاف هذه الخدعة بالملاحظة أن اللاعبين يجرون بسرعة ملحوظة . قد يفيدك تطبيق شبيه للواتساب للدردشة بشكل مجاني بدون انترنت .

هكر Aimbot

يعتبر هذا التهكير من أشهر الطرق التي يستعملها الهاكرز في العاب القتال حيث يمكنك هذا التهكير من الحصول على دقة متناهية بنسبة 100% عن التصويب على الخصم حيث باستخدام التهكير ما عليك سوى الضغط على زناد او فتح الـ Aim وستجد أن الـ Aim اصبح مباشرة في رأس ولا تحتاج الى تحريك السلاح في اي جهة حيث ما عليك سوى الضغط على الزناد وستحصل على kill في الرأس بنسبة قتل مرتفعة جداً وهذه من الحيل السهل اكتشافها . قد يفيدك شرح موقع trace لإزالة الخلفية من اي صورة او استبدالها باحترافية .

هكر اخترق الحائط

تعتبر هذه الحيلة بلا شك من أشهر الحيل منذ ان بدأت العاب الاطلاق والرماية في شهرتها وكذلك ايضاً وصلت الى ببجي موبايل ومن خلال هذا الهكر يمكن للاعبين رؤية اللاعبين الأخرين حتى وان كانوا ليسوا في نفس مجال الرؤية حيث يغير هذا  التهكير الوان كافة اللاعبين الأخرين الى لون ظاهر تماماً وبالتالي يمكنك بسهولة معرفة مكان عدوك وقتله بكل سهولة حتى وان كان مختبئاً وراء الصخرة مثلاً او وراء الحائط او داخل المنزل .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !