طريقة التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب والتويتر للاندرويد

k
0

طريقة التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب والتويتر للاندرويد

تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والتويتر وموقع مشاهدة الفيديو الاول عالميا اليوتيوب تعد من اشهر واقوى المواقع فهي لديها الملايين من المستخدمين والمليارات من المشاهدات بشكل يومي ولذلك ان كانت تزعجك الاعلانات التي تتواجد في هذه المنصات فمن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل طريقة للتخلص من هذه الاعلانات بشكل نهائي يمكنك كذلك تجربة التيك توك المعدل .


التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب

بالطبع الفيسبوك واليوتيوب في الوقت الحالي تضم العديد من الاعلانات المزعجة للغاية ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم طريقة التخلص من هذه الاعلانات المزعجة وبشكل نهائي عبر هاتفك الاندرويد سوف تتصفح هذه التطبيقات بدون اعلانات مزعجة وبذلك سوف تتصفح في الفيسبوك او اليوتيوب ومشاهدة جميع الفيديوهات بدون اي اعلانات مزعجة يمكنك كذلك تجربة طريقة حظر اعلانات الايفون .


حظر الاعلانات من اليوتيوب

طريقة التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب والتويتر للاندرويد

يعتبر اليوتيوب من اقوى المنصات لمشاهدة الفيديو حيث انه يضم الملايين من الفيديوهات والمليارات من المشاهدات بشكل يومي من جميع انحاء العالم ولكن في ذلك الوقت اصبح هناك العديد من الفيديوهات المزعجة للغاية التي تظهر في بداية الفيديو وكذلك في منتصف الفيديو ولذلك سوف نقدم لكم افضل تطبيق يمكنك من خلاله حظر اعلانات اليوتيوب ولذلك يمكنك تجربة تطبيق Youtube Vanced وهو سوف يمكنك من مشاهدة جميع فيديوهات اليوتيوب وبدون اي اعلانات مزعجة كما ان التطبيق متاح بشكل مجاني لتحميل تطبيق مشاهدة اليوتيوب بدون اعلانات Youtube Vanced .


حظر اعلانات الفيسبوك

طريقة التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب والتويتر للاندرويد

الفيسبوك من اشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي على مستوى العالم وهو كذلك يضم الملايين من المستخدمين وسوف نقدم لكم تطبيق مميز للغاية يمكنك من خلاله حظر اعلانات الفيسبوك حتى تتصفح داخل المنصة بشكل امن تماما وبدون اي اعلانات مزعجة التي تظهر في الصفحة الرئيسية للتطبيق او على الجانب اثناء التصفح لتحميل تطبيق حظر اعلانات الفيسبوك المزعجة للاندرويد Swipe for Facebook .


حظر اعلانات التويتر

طريقة التخلص من اعلانات الفيسبوك واليوتيوب والتويتر للاندرويد

اعلانات التويتر ليست مزعجة مثل اعلانات الفيسبوك واليوتيوب ولكن لحسن الحظ يمكنك ايضا التخلص منها بشكل نهائي تماما حيث ان تويتر من التطبيقات المميزة للتواصل الاجتماعي فهو صغير الحجم ومناسب لجميع الاجهزة ولذلك فانه من التطبيقات الشهيرة للغاية ويضم الملايين من المستخدمين العرب ويمكنك ايضا التخلص من الاعلانات التي يتم عرضها في رئيسية تويتر بشكل مستمر من خلال Owly for Twitter‏ .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !