تنزيل افضل نسخ الواتساب المعدل RA WhatsApp ضد الحظر

k
0

تنزيل افضل نسخ الواتساب المعدل RA WhatsApp ضد الحظر

تطبيق الواتس اب يعتبر من اشهر تطبيقات التراسل الفوري في جميع انحاء العالم حيث انه يضم الملايين من المستخدمين وهو التطبيق الاول في ذلك المجال حيث انه دائما يوفر لك احدث المميزات ولذلك يحافظ على ذلك المركز بقوة للغاية ولذلك يوجد العديد من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب وكلها ذات شهرة كبيرة للغاية على مستوى العالم ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد هذه التطبيقات المعدلة المميزة للغاية وهو تطبيق RA WhatsApp .


شرح تطبيق RA WhatsApp

يعد تطبيق RA WhatsApp من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب فهو يضيف الكثير من المميزات الى التطبيق الاصلي ذكرنا ان تطبيق الواتساب يضم العديد من المميزات ولكن التطبيقات المعدلة تضم ايضا عدد هائل من الخيارات التي تحافظ على خصوصيتك وتجعلك مميز بين اصدقائك عبر تطبيق الواتساب حيث انه من خلاله تستطيع فعل الكثير واهم المميزات هو انك تستطيع من خلاله تغيير تصميم الواتساب التقليدي الى المئات من التصاميم المختلفة يمكنك كذلك تجربة الواتساب الاخضر . 


كما انه يضم العديد من الخيارات التي تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل مثل اخفاء متصل الان بشكل نهائي وايضا يمكنك من خلاله تحميل حالات الواتساب بجميع الانواع الصور والفيديوهات وكذلك نسخ النصوص كما انه يمكنك ايضا من خلاله اخفاء علامة الصح الثانية والعلامة الزرقاء ولذلك لم يعلم اي شخص ان كان الرسالة قد وصلت لك ام لا وهو ايضا يضم العديد من الخيارات الاخرى التي سوف تبهرك بالطبع ولذلك فان التطبيقات المعدلة تعد من التطبيقات الاكثر بحثا لما تضمه من مميزات قوية يمكنك كذلك تحميل الواتساب الشفاف . 


مميزات تطبيق RA WhatsApp

  1. امن بشكل كامل .
  2. اكثر من 500 تصميم للواتساب .
  3. خيارات جديدة للحفاظ على الخصوصية .
  4. تحميل حالات الواتساب .
  5. نسخة ضد الحظر .
  6. تشغيل رقمين واتساب على هاتفك .
  7. ارسال 100 صورة في المرة الواحدة .
  8. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية . 

 

طريقة تحميل تطبيق RA WhatsApp

بالطبع تطبيق RA WhatsApp غير متاح عبر متجر قوقل بلاي حيث ان التطبيقات المعدلة غير مسموح لها بالتواجد عبر المتجر ولذلك سوف نقدم لكم رابط تحميل مباشر يمكنك من خلاله الحصول على اخر اصدار واحدث نسخة من الواتساب المعدل المذهل للحصول على جميع المميزات لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل نسخة ضد الحظر RA WhatsApp .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !