اليكم 3 تطبيقات مميزة لتسريع شحن الهاتف لأقصى سرعة

Muhammad Amir Boshi
0

تعتبر عملية تسريع شحن بطارية هاتفك من الامور السهلة التي يمكنك القيام بها من خلال بعض التطبيقات المجانية التي تتيح لك ذلك وهي متاحة في متجر بلاي وبالرغم من ذلك فإن الكثيرين لا يفعلونها لعدم تأكدهم من نتائجها وتعمل هذه التطبيقات على تسريع شحن هاتف الاندرويد وذلك من خلال ايقاف العديد من التطبيقات التي تستهلك البطارية وتعطل بعض الخصائص وتوقف العديد من التقنيات مما يساعد على شحن الهاتف بسرعة أكبر وبدون مشاكل .

Battery Saver Pro

هو اول تطبيق معنا في هذه القائمة وهو تطبيق مميز في هذا المجال وفق تجربة العديد من المستخدمين وحصل على تقييم 4.4 وحجمه صغير 15 ميجابايت فقط فهو تطبيق يتيح للمستخدمين العديد من الميزات احداها تسريع شحن الهاتف كما يؤدي وظيفة الحفاظ على البطارية أيضاً ويطيل عمرها عن طريق توفير الطاقة في الوقت المناسب كما ان التطبيق لا يسمح لهاتفك بالوصول الى نسبة 0 بالمئة ويحوي التطبيق العديد من الميزات الاخرى . قد يفيدك اليكم 3 حيل يستخدمها الهاكرز لاحتراف ببجي موبايل والفوز بسهولة .


Super Fast Charging

هو ثاني تطبيق في هذه القائمة وهو أيضاً من التطبيقات الشهيرة والمميزة في مجال تسريع شحن بطارية الهاتف وبكل تاكيد التطبيق مجاني تماماً مثل التطبيق السابق والتطبيق اللاحق ايضاً والميزة المبهرة التي يقوم بها هذا التطبيق هي أنه يقوم بتجميع الطاقة التي تأتي الى الهاتف من مقبس الشحن ثم يوجهها بالكامل الى  البطارية وهي فكرة جيدة ومميزة ويمكنك تحميل التطبيق من خلال النقر على اسمه في الاعلى ثم بعد التثبيت اضغط على start وعندما تنتهي من الشحن اضغط على stop . قد يفيدك شرح موقع trace لإزالة الخلفية من اي صورة او استبدالها باحترافية .


Ultra Fast Charging 5X

هو ثالث تطبيق معنا في القائمة ويعد هذا التطبيق من التطبيقات المميزة التي توفر لك امكانية تسريع وقت شحن بطارية هاتفك الاندرويد بكل سهولة ويعد هذا التطبيق من أشهر التطبيقات وأكثرها استعمالاً وهذا التطبيق تشبه فكرته فكرة التطبيق السابق حيث يقوم ايضاً بتوجيه الطاقة بالكامل الى البطارية من خلال  تعطيل برمجيات الخلفية لفترة قصيرة حتى اكتمال الشحن ويقوم التطبيق أيضاً بتعطيل بعض الخصائص الأخرى اثناء الشحن حتى تكون كامل الطاقة موجهة الى البطارية .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !