أفضل 3 اضافات لمنع التجسس عليك وتتبعك على الانترنت

Muhammad Amir Boshi

مع تطور تقنيات التهكير والتجسس وازدياد عدد الهاكرز اللاأخلافيين وبرمجيات التجسس الضارة أصبح من غير الآمن الدخول الى الانترنت بكل مباشر بدون استعمال ادوات الحماية او الاضافات او البرامج حيث تعتبر عملية الحفاظ على أمانك وخصوصيتك عندما تتصفح الانترنت عملية مهمة جداً لان العالم أصبح مليئاً باللصوص والهاكرز وسوف نستعرض معكم في هذه المقالة أفضل الاضافات التي يمكن استعمالها لتحقيق ذلك .

اضافة Ghostery

نبداً القائمة مع هذه الاضافة الرائعة والفعالة وهي تتوفر على أغلب المتصفحات مثل فايرفوكس وايدج وكروم وسفاري وتعمل على معرفة اي موقع يقوم بتتبع نشاطك عندما تقوم بتصفح الانترنت حيث يوفر لك الخصوصية الكاملة من خلال كشف القوى التي تكمن خلف الشاشة ثم يمكنك من حظرها حيث تقوم الاضافة بتعطيل وازالة الاعلانات لاسيما الضارة والمسيئة وتوقف المتعقبين وتسرع مواقع الويب بشكل عام . قد يفيدك طريقة الحصول على دومين احترافي .org او .net او .com مجاناً بالكامل .


اضافة Privacy Badger

هي اضافة مميزة تتوفر أيضاً على أغلب المتصفحات مثل متصفح ايدج وكروم وفايرفوكس وغير ذلك وتوفر لك هذه الاضافة مجموعة كبيرة وشاملة لمختلف ادوات الحماية لأغلب المشاكل حيث عندما تقوم انت بتصفح الانترنت من خلال المتصفح تقوم الاضافة بارسال طلب الى المواقع التي تتعقب نشاطك بإيقاف ذلك وفي حال قامت المواقع بتتبعك مجدداً تقوم الاضافة بحظرهم بكل مباشر على الفور بسهولة . قد يفيدك احذر هذه الرسالة ان جاءتك فهي تعطل تطبيق الواتساب للأبد .


اضافة Disconnect

هي اضافة رائعة جداً تتوفر مثل الاضافات السابقة على أغلب المتصفحات مثل اوبرا وايدج وكروم وفايرفوكس وهي تقوم بعمل شاق ومتخصص لكشف جميع المواقع التي تتبعك حيث ستجد العديد من ادوات التتبع المختلفة التي يقسمها الموقع الى فئة الاعلانات وفئة مواقع التتبع التي تستهدف المحتوى وغير ذلك وتقوم بمنع شركات التسويق التي تسعى لمعرفة علامات التبويب التي تتصفحها لتظهر لك المنتجات المناسبة وغير ذلك الكثير والكثير مع هذه الاداة الرائعة .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !