طريقة الحصول على دومين احترافي .org او .net او .com مجاناً بالكامل

Muhammad Amir Boshi

سوف نستعرض معكم اليوم في هذا المقال طريقة الحصول على دومين مدفوع واحترافي بنطاق .com او .org او .net بشكل مجاني بالكامل بدون دفع فلس واحد  حيث كما نعلم اي موقع على الانترنت يحتاج الى دومين احترافي بإحدى النطاقات الشهيرة  وقد تقول لي أن بعض المواقع لا تحتاج الى ان تجلب لها دومين مثل مدونات بلوجر في البداية مثلاً ولكن عندما توفر لها دومين يتم قبولها في ادسنس وتكسب الكثير من الميزات .

وفي الحقيقة وكما تعلمون هناك العديد من المواقع التي توفر لك نطاقات مجانية ولكنها في الغالب ضعيفة وغير معروفة مثل tk. مثلاً حيث أن نطاق .com هو الأشهر في المواقع والحصول عليه لموقعك هو أمر جيد جداً سيسهل عليك الكثير من الاشياء ولا يهم ما هو الموقع انما يجب ان يمتلك دومين بنطاق جيد واستضافة طويلة لمدة سنة مثلاً وبالرغم من وجود بعض المواقع التي توفر لك ذلك الا انها قد تكون كاذبة او تحتاج الى المال .


طريقة الحصول على دومين احترافي مجاني

سوف تتمكن من الحصول على دومين مجاني بالكامل بنطاق مدفوع واحترافي مثل .com و .org و .net والدومين جاهز للاستخدام ومفعل لمدة سنة كاملة وذلك من خلال موقع رائع سوف نشرحه معكم وهذا الموقع يوفر أيضاً ايميلات احترافية وقوالب مدفوعة واحترافية يمكنك تركيبها في موقعك بدون اي مشكلة وكل هذا مجاناً بدون اي مقابل والطريقة هذه مضمونة ومجربة من قبل العديد من الاشخاص ولقد نجحت معهم . قد يفيدك ما هو الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة في تيك توك وما هي قصته .


حيث يمكنك استعمال الدومين وربطه بموقعك بدون اي مشكلة وبسهولة ولامتلاك الدومين ما عليك سوى امتلاك بطاقة ماستر كارد او فيزا كارد او حساب باي بال ولا مشكلة ان كان أي أحد من هؤلاء فارغاً ولا يحوي مال ذلك لان الموقع مجاني ولن يأخذ من حساباتك أي شيء وانت فقط تحتاج هذا الحساب البنكي للتسجيل مجاناً فقط وعملية الحصول على الدومين ستكون كالتالي اولاً تدخل الى الموقع ثم تضغط على start free  . قد يفيدك احذر هذه الرسالة ان جاءتك فهي تعطل تطبيق الواتساب للأبد .


ثم يجب عليك تحديد نوع عملك واسمه ثم سينقلك الى صفحة جديدة يجب عليك تعبئة بعض البيانات ثم الضغط على continue ثم يجب عليك ادخال معلومات البطاقة البنكية او حساب الباي بال ولا مشكلة ان كانوا فارغين ثم يجب عليك النقر على submit payment ثم ستصل الى الصفحة الرئيسية وانقر على claim your domain وضع الاسم الذي تريده واختر النطاق ثم انقر على Get it now ومبروك لقد حصلت على الدومين .

الان اذهب الى الايميل الخاص بك لتفعيل الدومين حيث ستجد رسالة يجب عليك النقر عليها وبعد ذلك ستحصل على دومين احترافي بنطاق مميز مفعل لمدة سنة كاملة مجاناً ويمكنك استخدامه في الحال . للدخول الى الموقع Yahoo Small Business .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !