افضل طريقة لترجمة ملفات pdf اونلاين مجانا بدون تطبيقات او برامج

k
0

افضل طريقة لترجمة ملفات pdf اونلاين مجانا بدون تطبيقات او برامج

ملفات pdf هي من الملفات الاكثر استخداما خصوصا بعد التطور الكبير الذي نشهده في الوقت الحالي حيث اننا دائما نبحث عن الكتب باللغة العربية وايضا باللغة الانجليزية او الفرنسية حيث انه يوجد العديد من الكتب المميزة للغاية ولكن ليست متوافرة باللغة العربية وهذا ما يسبب مشكلة كبيرة وخصوصا ان كونت ترغب الاستفادة من الكتاب او البحث عن معلومات داخله بسرعة كبيرة حيث انك عندما تقوم بترجمة الملف من خلال الطريقة التي سوف نقدمها اليكم سوف توفر الكثير من الوقت والجهد .


طريقة ترجمة ملفات pdf باللغة العربية

مع التطور الكبير الذي نشده في الوقت الحالي يوجد العديد من التطبيقات المتاحة لهواتف الاندرويد او الايفون بشكل مجاني وايضا بشكل مدفوع والتطبيقات المجانية ليست بالمستوى المطلوب حيث انك تريد بالفعل ترجمة الملفات بطريقة صحيحة ولكن بعض التطبيقات او البرامج قد تكون معقدة بعض الشيء ولذلك سوف نتشارك معكم طريقة مميزة اخرى مجانية بشكل كامل وذلك من خلال احد المواقع الرهيبة للغاية التي تسمح لك بترجمة ملفات pdf من خلال ضغطة واحدة يمكنك كذلك طريقة تحويل ملفات pdf الى powerpoint  .


موقع protranslate

افضل طريقة لترجمة ملفات pdf اونلاين مجانا بدون تطبيقات او برامج

موقع protranslate يعتبر من افضل المواقع في ذلك المجال حيث انه يمكنك من خلاله ترجمة ملفات pdf بشكل احترافي للغاية وايضا بدون اي مقابل ويمكنك ترجمة الملف الى العديد من اللغات ومنها اللغة العربية وهو موقع يتميز بواجهة عربية بسيطة للغاية لذلك فهو سهل الاستخدام ومناسب للجميع ويمكنك استخدامه من الكمبيوتر او من هاتفك الذكي .


موقع Google Translate

افضل طريقة لترجمة ملفات pdf اونلاين مجانا بدون تطبيقات او برامج

شركة قوقل Google هي من الشركات العملاقة حيث انها تضم العديد من المواقع والتطبيقات المذهلة ولكن هل تعلم انها توفر لك كذلك موقع يمكنك من خلاله ترجمة ملفات pdf بسهولة تامة وبشكل مجاني حيث ان موقع قوقل يعتمد على اقوى التقنيات الحديثة لذلك سوف تحصل على ترجمة احترافية دون اي اخطاء املائية لذلك سوف تحصل على الترجمة في ثواني فقط وهذا الموقع يتميز بواجهة بسيطة للغاية يمكنك كذلك طريقة تعديل ملفات pdf .

 

موقع onlinedoctranslator 

افضل طريقة لترجمة ملفات pdf اونلاين مجانا بدون تطبيقات او برامج

موقع onlinedoctranslator من المواقع الكبرى في ذلك المجال حيث انه يمكنك من خلاله ترجمة ملفات pdf الى اكثر من 100 لغة وهو موقع بسيط للغاية حيث انه مناسب للجميع لذلك فهو من المواقع الشهيرة بشكل عالمي كل ما عليك فعله هو رفع الملف الذي ترغب في ترجمه والضغط على تحويل الملف وسوف تقوم بالانتظار الى عدة ثواني فقط حتى يتم ترجمة الملف واعادة تحميله .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !