تنزيل برنامج بويا فري فاير للكمبيوتر والاندرويد لشحن لعبة Free Fire مجانا

k
0

تنزيل برنامج بويا فري فاير للكمبيوتر والاندرويد لشحن لعبة Free Fire مجانا

تطبيق بويا BOOYAH من التطبيقات المميزة للغاية الذي تم اطلاقه من قبل لعبة فري فاير حيث انه التطبيق الافضل حيث يمكنك التواصل مع اللاعبين من جميع انحاء العالم حيث انه يعتبر تطبيق للتواصل الاجتماعي الخاص بمستخدمي لعبة فري فاير لذلك فهو من التطبيقات المذهلة لعشاق الالعاب حيث انك يمكنك من خلاله مشاهدة البث المباشر لافضل الاعبين من جميع انحاء العالم وايضا يمكنك بدء البث المباشر الخاص بك اثناء اللعب .


شرح برنامج بويا فري فاير

تطبيق بويا فري فاير هوا ليس للتطبيق للتواصل الاجتماعي فقط بس مستخدمي اللعبة وبعد تحميل التطبيق يمكنك تسجيل الدخول من خلال حساب قوقل او حساب الفيسبوك وبعد ذلك سوف يصبح لديك صفحة على تطبيق بويا فري فاير وبعد ذلك يمكنك اضافة الاصدقاء ومتابعة اللاعبين الاخريين ومشاهدة اقوى الفيديوهات عبر اللعبة ولذلك سوف تتمكن من تعلم الكثير من المهارات من خلاله ويمكنك تحميل لعبة فري فاير في احدث اصدار .


ولذلك سوف تقوم بالتعرف على اصدقاء جدد من خلاله بكل سهولة كما انه يمكنك ايضا تسجيل مقاطع الفيديو اثناء اللعب ونشرها على حسابك ويوجد مفاجاة اخرى يوفرها لك التطبيق حيث انك عندما تقوم بتسجيل البث المباشر ان كان جيد سوف يرسل لك المشاهدين الجواهر المجانية التي يمكنك من خلالها شحن حسابك ولذلك سوف تحصل على الكثير من الهدايا من خلال ذلك التطبيق المذهل .


تنزيل برنامج بويا فري فاير للكمبيوتر والاندرويد لشحن لعبة Free Fire مجانا

مميزات تطبيق بويا فري فاير

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة .
  4. التعرف على اصدقاء جدد .
  5. مشاهدة اقوى فيديوهات للعبة فري فاير .
  6. التعرف على محترفي اللعبة من جميع انحاء العالم .
  7. مشاركة البث المباشر الخاص بك .
  8. لا يضم اعلانات . 

طريقة تحميل تطبيق بويا فري فاير

التطيق متاح شكل مجاني كما ذكرنا كما انك يمكنك من خلاله كسب العديد من الجواهر لشحن لعبة فري فاير للحصول على جميع المميزات القوية داخل اللعبة وشكل مجاني كما انه لا يؤثر على اداء الهاتف فهو من التطبيقات الخفيفة بشكل كبير ومن اجل تشغيل التطيق على الكمبيوتر سوف تحتاج الى محاكي اندرويد مميز يمكنك من خلاله تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويمكنك تجربة محاكي bluestacks 4  ولتحميل تطبيق بويا فري فاير للاندرويد BOOYAH! Live للايفون BOOYAH! Live .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !