القائمة الرئيسية

الصفحات

ما هو الفيديو الذي أحدث ضجة كبيرة في تيك توك وما هي قصته


يعد تطبيق تيك توك أحد أشهر التطبيقات وأكثرها جدلا في الوقت الحالي وهو من التطبيقات التي تنتشر فيها مقاطع الفيديو بسرعة كبيرة جدا والتطبيق أصبح حديث الساعة هو ومشكلاته مع البلدان ودونالد ترامب وقد أصبح الكثير من الأشخاص مشاهير على تيك توك كون هذا التطبيق يساعد الشخص على نشر فيديوهات بشكل سريع واسرع من التطبيقات ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى كالانستغرام والفيسبوك .

ولكن تلك الميزة التي تحدثنا عنها لا تكون دائما في مصلحة تيك توك بل إنما ضده حيث انتشر مؤخرا مقطع فيديو جعل تيك توك تتمنى حذفه من تيك وتوك والمستخدمين بالكامل وتريد اخفاءه بشكل نهائي ولقد انتشر هذا المقطع بسرعة كبيرة كالبرق ووصل إلى أغلب مستخدمي التطبيق الشهير تيك توك وهذا الأمر أقلق شركة تيك توك وجعلها تريد حذف الفيديو بأي طريقة وسنتحدث في موضوعنا اليوم عن هذا الأمر . قد يفيدك الطريقة الرسمية لتفعيل الوضع الليلي في واتساب على اندرويد وايفون .


فيديو أصبح حديث الساعة في تيك توك

سرعان ما انتشر هذا المقطع في تطبيق تيك توك وتداوله أغلب المستخدمين العرب والأجانب وهو عبارة عن مقطع فيديو لرجل عادي غير مشهور يقرر الانتحار وانهاء حياته عن طريق استخدام مسدس يحوي طلقات ولقد انتشر هذا الفيديو على الفيسبوك في بداية الأمر ثم انتشر على تيك توك بعد فترة قصيرة جدا وقد أحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة وجدل كثير أدى إلى جعل شركة تيك توك في مشكلة ورعب كبيرين . قد يفيدك طريقة استخراج جميع الايميلات من اي موقع بنقرة واحدة .

وهذا الأمر عاد بالكثير من السلبيات على تطبيق تيك توك حيث قام العديد من الأشخاص باتهام تطبيق تيك توك بأنه يساهم في نشر مقاطع فيديو مسيئة ودموية ومضرة في منصتها ولاسيما بعد الاحصائيات التي وجدت أن أغلب مستخدمي تطبيق تيك توك المثير للجدل هم من فئة الشباب والمراهقين والذين يمكن أن يقوموا بأي تصرف لذلك حاول تطبيق تيك توك بحذف هذا المقطع أكثر من مرة من منصته ولكنه كان دائما ما يظهر مرة أخرى حيث انتشر بين أغلب المستخدمين بسرعة هائلة .


حيث عاد المقطع للظهور في العديد من حسابات المستخدمين في تيك توك وهذا ما جعل تيك توك تقوم باتخاذ قرار ينص على حظر أي شخص ومستخدم لتطبيقها اذا قام بنشر الفيديو من جديد او اي فيديو أخر شبيه أو أو مسيء أو ما شابه من هذه الفيديوهات البشعة بشكل مباشر وحذف حسابه نهائيا لذلك انتبهوا اخواني من هذه الفيديوهات الضارة وراقبوا أبناءكم بما يشاهدونه على مواقع التواصل الاجتماعي .