طريقة استخراج جميع الايميلات من اي موقع بنقرة واحدة

Muhammad Amir Boshi

في السابق كان يقتصر عمل الايميلات على التواصل وارسال الرسائل والعديد من الامور الاخرى التي كانت بعيدة عن فكرة استخدام الايميلات في العمل وتطويره اما الان فنجد ان الايميلات مهمة كثيراً لأصحاب العمل وأصبح تباع بالدولارات للعديد من الاشخاص نظراً لفوائدها في تطوير الاعمال وغير ذلك الكثير واذا اردت الحصول على عمل جيد فأنت بحاجة الى ايجاد العديد من الايميلات لمختلف الشركات من المواقع الرسمية لها .

او من صفحات التواصل الخاصة بها مثلاً ولكن المشكلة ان ذلك قد يأخذ منك وقت كبير اذا ما اردت البحث في صفحات الشركة وموقعها عن الايميلات لذلك سيكون من الجيد عدم تضييع هذا الوقت والاستفادة من الادوات التي تقوم بالبحث عن ايميلات وجلبها من داخل صفحة اي موقع مجاناً من خلال الفحص تلقائياً بدون اي تدخل منك وبدون تضييع الوقت لذلك سوف نستعرض معكم اليوم اضافة للمتصفحات تمكنك من عمل ذلك .


شرح اضافة Email Finder

هي اضافة رائعة ومفيدة لمن يبحث عن عمل او لأصحاب الاعمال وهي متوفرة لمتصفح جوجل كروم الشهير وهي مجانية تماماً مثلها مثل أغلب الاضافات المتوافرة ويمكنك من خلال هذه الاداة الحصول على جميع الايميلات الموجودة في اي صفحة او موقع بثواني فقط وبدون اي جهد او وقت منك حيث تعمل الاضافة على فحص جميع صفحات الموقع تلقائياً للحصول على جميع الايميلات المتوافرة دون تدخل منك . قد يفيدك طريقة انشاء رسومات بيانية احترافية ومتطورة وعصرية مجاناً .

ولاستخدام الاضافة ما عليك سوى تثبيتها في متصفحك وذلك بعد الدخول الى الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة ثم بعد التثبيت اضغط على ايقونتها ليفتح مكان البحث ثم ستجد حقل مخصص للبحث يجب عليك وضع رابط الموقع الذي تريد استخراج الايميلات منه في هذا الحقل ثم يجب عليك النقر على Run Finder وهنا تبدأ عملية فحص الموقع واستخراج كافة الايميلات منه مجاناً وبسهولة وبسرعة كبيرة . قد يفيدك الطريقة الرسمية لتفعيل الوضع الليلي في واتساب على اندرويد وايفون .


عندما يتم فحص الموقع يجب عليك الانتظار قليلاً ثم ستجد العديد من الايميلات تظهر لك في الصفحة على الشكل التالي وهو عدد الصفحات التي فحصتها الاداة والايملات التي عُثر عليها ضمن الموقع وتصنف الى ايميلات اشخاص او ايميلات عامة ويمكنك النقر على الزر الموجود للتعرف على رابط البريد الالكتروني وأخيرا الايميلات التي تتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي وغير ذلك .

أكثر ما يميز هذه الأداة عن الادوات المشابهة أنها سلسة ومفيدة وفعالة ومجانية بالكامل وهي تسمح لك بالحصول على عدد لانهائي من الايميلات  ولا تحتاج إلى اي تسجيل أو عملية إنشاء حساب أو ما شابه والإضافة تدعم اللغة العربية وبعد الحصول على الايميلات يمكنك تخزينها واستخدامها فيما تريد من الحصول على وظيفة معينة إلى استخدامها في عمليات التسويق إلى ما تريد من طرق شرعية . الاضافة Email Finder .

Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !