اقوى برنامج لتعليم القراءة للاطفال Read Along من قوقل مجانا

k
0
اقوى برنامج لتعليم القراءة للاطفال Read Along من قوقل مجانا

مع الانتشار الكبير للهواتف الذكية في الوقت الحالي انتشرت المئات من التطبيقات المختلفة في جميع المجالات التي يمكنك من خلالها تعلم الكثير من المعلومات فهي تعتبر كنز من المعلومات للملايين من المستخدمين حيث انه من خلال هاتفك في الوقت الحالي تستطيع تعلم اللغات سواء الانجليزية او الفرنسية العديد من اللغات الاخرى حيث انه انتشر العديد من التطبيقات الرائعة في ذلك الامر وايضا يمكنك تعليم تصميم المواقع وغير ذلك من خلال بعض التطبيقات المميزة .

افضل تطبيق لتعليم القراءة للاطفال

مع التطور الذي نشهده في الوقت الحالي ومع تقديم اساليب حديثة لتعليم الاطفال قد تم اطلاق كذلك بعض التطبيقات التي يمكنك من خلالها تعليم الاطفال القراءة والكتابة ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل التطبيقات في ذلك المجال فهو من تطوير شركة قوقل وهي تعتبر من الشركات العالمية القوية للغاية والتي تقوم بتطوير العديد من التطبيقات المذهلة من خلال تطبيق هيا نقرا الخاص بشركة قوقل تستطيع تعليم طفلك الكثير عبر هاتفك الذكي فقط يمكنك كذلك تنزيل تطبيق مدرستي السعودية .

شرح تطبيق Read Along هيا نقرا

تطبيق ضياء او هيا نقرا من التطبيقات التي تم تطويرها من قبل شركة قوقل وفي الواقع التطبيق لم يتم اطلاقه بعد بشكل رسمي حيث انه متاح في الفترة التجريبية ولكن يمكنك تحميله وتجربته عبر هاتفك فهو تطبيق يستحق التجربة حيث انه يضم احدث التقنيات الحديثة لتعليم الاطفال وهو ياتي مع اكثر من لغة ومنهم اللغة العربية ولذلك يمكنك الاستفادة من التطبيق لتعليم اطفالك الكثير من الامور من خلاله سوف تحصل على تجربة تفاعلية ممتعة بالنسبة للاطفال من عمر الخمس سنوات وهذه التجربة سوف تعلم على تحسين مهارتهم بشكل ملحوظ في القراءة باللغة العربية يمكنك كذلك تنزيل تطبيق الروضة الافتراضية للاطفال .

والتطبيق يضم العديد من الدروس المميزة وهو ايضا يضم اسئلة تفاعلية يمكن لطفلك بعد نهاية كل درس ان يتم اختباره وتشاهد ان كان هذا جيد او تريد الاعادة من جديد فهو من خلال سوف تحصل على تجربة مميزة ومذهلة مع طفلك والتطبيق لا يتطلب الاتصال بالانترنت حيث انه مصمم حتى يعمل بدون انترنت فقط قم بتنزيل التطبيق حتى تحصل على جميع المميزات بشكل مجاني وبدون انترنت .

اقوى برنامج لتعليم القراءة للاطفال Read Along من قوقل مجانا

مميزات برنامج ضياء من قوقل

  1. التطبيق مجاني .
  2. واجهة بسيطة .
  3. مناسب للاطفال من سن خمس سنوات .
  4. يدعم اللغة العربية بشكل كامل .
  5. لا يضم اعلانات .
  6. اقوى الاساليب الحديثة لتعليم الاطفال .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. لا يؤثر على اداء الهاتف . 

طريقة تحميل تطبيق ضياء للاطفال

تطبيق ضياء كما ذكرنا انه غير متاح بعد بشكل رسمي حيث انه في الفترة التجريبية ولكن يمكنك تحميله والاستفادة من ذلك التطبيق المذهل حتى تنمي مهارات اطفالك من خلاله بشكل امن وهو يضم ايضا الالعاب التفاعلية المناسبة للاطفال بالاضافة انه يضم عدد كبير من القصص المذهلة لتحميل تطبيق تعليم القراءة للاطفال Read Along .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !