تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر download Pubg pc بدون محاكي

k
0

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر download Pubg pc بدون محاكي

لعبة ببجي تعتبر من اشهر الالعاب في الوقت الحالي في جميع انحاء العالم حيث انها لديها الملايين من المستخدمين فهي لعبة مجانية مميزة للغاية وسوف نتشارك معكم في هذه المقالة تشغيل لعبة ببجي للكمبيوتر بدون برامج او محاكي حيث اننا قد شاركنا معكم بعض المقالات السابقة عن تشغيل لعبة ببجي عبر برامج المحاكي ولكن تم اطلاق النسخ الرسمية للعبة المتاحة لاجهزة الحاسوب .


طريقة تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

عند اطلاق لعبة ببجي كانت متاحة لهواتف الاندرويد وكذلك هواتف الايفون حيث ان العاب الهواتف الذكية في الوقت الحالي تتميز بالقوة الكبيرة على عكس السابق حيث ان ذلك المجال في تطور مستمر ولكن عند تشغيل اللعبة على الهاتف لم تحصل على الكثير من المميزات وايضا التحكم يصبح اصعب عبر هاتفك ولكن عندما تقوم بتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر سوف تعتمد داخل اللعبة على الماس ولوحة المفاتيح ولذلك سوف تحصل على تحكم مميز ومذهل للغاية وسوف يصبح لديك ميزة عن باقي اللاعبين يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تشغيل لعبة ببجي للاجهزة الضعيفة .

 

وتقوم الشركة بتطوير اللعبة بشكل مستمر حيث انه في الوقت الحالي قد تم اضافة العديد من الاسلحة الجديدة وكذلك الخرائط المميزة ولذلك اصبحت اللعبة اكثر اثارة وعندما تقوم بتشغيل اللعبة على الكمبيوتر سوف تحصل على العديد من المميزات الاضافة كما ذكرنا حيث انك سوف تلعب بادوات تحكم افضل بكثير من الهواتف الذكية وايضا شاشة كبيرة واللعبة تزداد شعبية يوميا بعد يوم في جميع انحاء العالم يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تصوير فيديو لعبة ببجي .

 

تنزيل لعبة ببجي للكمبيوتر download Pubg pc بدون محاكي

مواصفات تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر

  1.  نظام تشغيل ويندوز 7 او 8 او 10 .
  2. المعالج من فئة Intel Core i5-4430 / AMD FX-6300 او المعالج intel core i3-4340 .
  3. ذاكرة عشوائية بحجم 8 جيجا بايت رام .
  4. مساحة فارغة 30 جيجا بايت .
  5. كارت شاشة 2 جيجا بايت .

 

طريقة تحميل لعبة ببجي النسخة الرسمية للكمبيوتر

قد تم اطلاق اخيرا النسخة الرسمية لاجهزة الكمبيوتر التي يمكنك من خلالها الاستمتاع بلعبة ببجي بدون استخدام اي برامج محاكي ولذلك سوف تحصل على اداء ثابت للعبة بعيدا عن مشاكل برامج المحاكي المختلفة لتحميل لعبة ببجي لاجهزة الكمبيوتر في اخر اصدار download Pubg pc .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !