تنزيل تطبيق المصحف المدرسي للاندرويد والكمبيوتر والايفون

k
0

تنزيل تطبيق المصحف المدرسي 2021 للاندرويد والكمبيوتر والايفون

تطبيق المصحف المدرسي او التطبيق الاول من نوعه في ذلك المجال حيث انك يضع لك المقرر المدرسي عبر تطبيق مميز ومع التطور الكبير الذي نشهده في الوقت الحالي اصبحت الهواتف في الوقت الحالي جزء كبير من حياتنا اليومية ولذلك عندما يتوفر اي محتوى عبر الهواتف سوف ينتشر بشكل اكبر بين المستخدمين خصوصا ان كان بين الطلاب حيث اننا نجد العديد من الدول قد استبدلت بالفعل المنهج الدراسي في الكتب الى كتب الالكترونية .


شرح تطبيق المصحف المدرسي

يعد تطبيق المصحف المدرستي من التطبيقات المذهلة للغاية حيث انه يقوم بعرض المصحف وفقا للمنهج الدراسي المقرر والمعتمد من وزارة التعليم للملكة العربية السعودية وكذلك الكويت لذلك ويمكنك الاستفادة من التطبيق في جميع المراحل العمرية وايضا ان كونت معلم فان التطبيق يتيح لك انشاء حساب بالاضافة الى ذلك تضم العديد من المميزات القوية للغاية والتي سوف نتشاركها معكم في هذه المقالة يمكنك كذلك تحميل تطبيق الروضة الافتراضية .

 

من خلال تطبيق المصحف المدرستي تستطيع تشغيل التلاوات المميزة لاكثر من 10 من مشاهير قراءة القران الكريم كما انك يمكنك الاستماع عليهم عبر الانترنت وايضا بدون انترنت وهو يوفر لك سماع شيوخ مثل عبد الرحمن السديس وسعود الشريم وعبد الله بصفر ومحمد ايوب ومحمد المنشاوي واطفال واحمد العجمي لذلك يمكنك الاستفادة من التطبيق بشكل كبير في حفظ القران الكريم وتعليم النطق الصحيح من خلالة يمكنك كذلك مشاهدة طريقة التسجيل في منصة مدرستي السعودية .

 

تنزيل تطبيق المصحف المدرسي 2021 للاندرويد والكمبيوتر والايفون

مميزات تطبيق المصحف المدرسي

  1. التطبيق مجاني .
  2. سهل الاستخدام .
  3. واجهة بسيطة ومناسبة للجميع .
  4. الاستماع الى القران الكريم بالانترنت وبدونه .
  5. الاستماع على مشاهير قراءة القران الكريم .
  6. انشاء اكثر من حساب في نفس الهاتف .
  7. انشاء حساب معلم يضم بعض المميزات الاضافية .
  8. سهولة حفظ القران الكريم من خلاله .
  9. متاح لهواتف الاندرويد والايفون . 

 

طريقة تحميل تطبيق المصحف المدرسي

تطبيق المصحف المدرسي من التطبيقات الاسلامية المميزة التي يمكنك الاستفادة بها ان كانت احد الطلاب من السعودية والكويت وايضا في جميع انحاء الوطن العربي والعالم يمكنك حفظ القران الكريم من خلاله بسهولة كبيرة والتطبيق سهل الاستخدام ومناسب للجميع حيث انه متاح لجميع اصدارات الاندرويد الحالية لتحميل تطبيق المصحف المدرسي للاندرويد المصحف المدرسي لتحميل المتصحف المدرسي للايفون المصحف المدرسي .

 

طريقة تشغيل المصحف المدرسي على الكمبيوتر

من اجل تشغيل التطيق على الكمبيوتر سوف تحتاج الى محاكي اندرويد مميز يمكنك من خلاله تشغيل العاب وتطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر ويمكنك تجربة محاكي bluestacks 4  فهو التطبيق الاشهر في ذلك المجال وهو يشبه واجهة الهاتف بشكل كبير لذلك فهو سهل الاستخدام ويمكنك من خلاله الحصول اقوى المميزات .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !