احصل على بطاقة ائتمان وهمية شغالة في ثوان 2020

الصحة العامة
طريقة الحصول على فيزات غير محدودة مجانية شغالة اولا باول وتحتوي على رصيد من هذا الموقع الرائع . موقع الحصول على فيزا مجانا . فيزا وهمية شغالة visa وهمية شغالة . فيزات تحتوي على رصيد .

هل تريد الحصول على بطاقة ائتمان وهمية شغالة او كما يعرفها الكثيرين فيزا وهمية شغالة بدون مشاكل في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة الحصول على فيز مجانا يمكنك من خلالها تفعيل حساباتك او الشراء منها او حتى الاستفادة منها في خدمات كثيرة اخرى في مواقع مثل تفعيل باي بال والكثير . في هذه المقالة سوف نتعرف الى موقع صناعة فيز وهمية يرجى العلم ان هذه الفيز ليس فيز مسروقة او فيز خاصة بالاخر انما VISA وهمية يعطيك اياها الموقع كنوع من الخدمات الخاصه به فقط .

الحصول على بطاقة ائتمان وهمية VISA وهمية 

بالرغم من وجود الكثير من الطرق للحصول على فيزا مجاني لتفعيل الحسابات وقد سبق وتطرقنا الى طريقة الحصول على فيزا مجانا  تعرفنا الى 5 مواقع في هذه المقالة سوف نتعرف الى موقع قوي يوفر لك امكانية انشاء visa وهمية صالحة للاستعمال مباشرة عند ادخال الرقم السري الذي سوف نتعرف اليه مع العلم ان هذه البطاقات ليست مسروقة وقد تحتوي على بعض الرصيد يمكنك استعمالها بدون مشاكل .

سوف نتعرف الى موقع bestccgen لانشاء فيز وهمية تحتوي على رصيد . اولا قبل استعمال الموقع لسوء الحظ بسبب انتشاء الكثير من الطرق للحصول على فيزا وهمية اصبح الامر روتيني للكثيرين لا يحصول على فيزا صالحة للاستعمال او حتى تحتوي على رصيد دائما قبل تجربة الفيزا يمكنك التعرف الى موقع فحص رصيد visa او معرفة ان كانت مفعلة . في هذه الحالة يمكنك فحص رصيد البطاقة ومعرفة حالتها ان كانت شغالة ام لا وهذا سوف يوفر عليك وقت كثير في البحث عن بطاقات فيزا شغالة .

طريقة الحصول على بطاقة الائتمان مجانا 

طريقة العمل على الموقع سهلة اولا تقوم بالذهاب الى الموقع من الرابط في اخر المقالة ومن ثمة تذهب الى خيار " Insert your BIN " بحيث تضع هنالك رقم انشاء البطاقات الافتراضي مقدمة افتراضية تكون كما الشكل في الاسفل تقوم بنسخ الكود التالي اولا .


بعد وضع الكود في الخيار الذي تكلمنا عنه ننقر اخيرا على كلمة " Generate Cards " سوف نلاحظ مباشرة اننا حصلنا على فيزات وهمية شغالة قابلة للاستعمال وتفعيل حساباتنا فيها يمكنك طبعا تجربتها على موقع فحص الفيزا ان كانت تعمل الذي تكلمنا عنه في الاعلى او يمكنك تجربتها مباشرة اذا اردة ذلك الخيار لك .

قبل تجربة الفيزات الوهمية لا تنسى

دائما قبل تجربة اي visa وهمية شغالة او غير شغالة حاول ان لا تستعملها على حساباتك ومواقع حساسة الافضل ذلك لانها تبقى وهمية ايضا الكود في الاعلى الذي تكلمنا عنه حاول تستبدل اخر 3 ارقام اي الارقام التالية " 434 " للحصول على قائمة جديدة من البطاقات لكي تعمل لديك واخيرا لكي تذهب للموقع الذي شرحناه يمكنك ذلك من الرابط التالي bestccgen .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !