افضل 5 مواقع لانشاء فيزا مجانا 2020

k
انفاء بطاقة فيزا افتراضية مجانية لتفعيل الباي بال

البطاقات الائتمانية والفيزا الافتراضية هي تعتبر شيء اساسي للمستخدمين عبر الانترنت ان كونت تحقق ربح من بعض المواقع وايضا تريد تفعيل بها بنوك الكترونية مثل الباي بال لابد من الحصول على فيزا وبطريقة قانونية لذلك سوف نتشارك معكم افضل شركات ومواقع يمكنك من خلالها الحصول على فيزا افتراضية بشكل مجاني ، يمكنك كذلك مشاهدة طريقة الربح من الفيسبوك .

موقع Payoneer

تعتبر شركة Payoneer من اشهر الشركات التي تقدم لك فيزا افتراضية لتفعيل الباي بال وايضا للدفع عبر الانترنت وشراء ما ترغب به وهو بطاقة امنة بشكل كامل ويمكنك الحصول على بطاقة شركة Payoneer بسهولة والتواصل حتى باب المنزل برسوم توصيل بسطية للغاية وعليك في البداية انشاء حساب في موقعهم الرسمي وطلب الفيزا .

موقع American Express

يعتبر بنك American Express هو من اشهر واهم البنوك في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث انه يوفر لجميع المستخدمين مميزات قوية وخدمة عالية الجودة وهو كذلك يوفر لك الحصول على بطاقة افتراضية وهذه الخدمة تسمى American Express vPayment ويمكنك من خلالها الحصول على بطاقة البنك ويمكنك بعد ذلك تفعيل الباي بال بسهولة والشراء عبر الانترنت .

موقع Entropay 

تعد شركة Entropay من الشركات الكبرى التي يمكنك من خلالها الحصول على بطاقات افتراضية للشراء عبر الانترنت وتفعيل بنك الباي بال والشراء والتعامل بها عبر الانترنت بسهولة تامة وهي فيزا امنة بشكل كامل ويمكنك الحصول على البطاقة كذلك بشكل سريع .

موقع myprepaidcenter

هو كذلك يمكنك من الحصول على بطاقة MasterCard لاستخدامها عبر الانترنت وهي بطاقة افتراضية مسبقة الدفع مثل فيزا كارد ، وهي يمكنك كذلك استخدامها في تفعيل البنوك الالكترونية بسهولة والشراء عبر الانترنت ويمكنك القيام باي شيء ترغب به مع استخدام هذه البطاقة المميزة .

موقع Citi Card 

هو كذلك من المواقع والشركات المميزة التي يقدم لك بطاقة ائتمانية افتراضية ولكن مع مميزات محدودة حيث يمكنك تفعيل الباي بال واستخدامها في الشراء عبر الانترنت حيث ان شركة Citi شريك مع احد اكبر البنوك الامريكية Bank of America ويمكنك من خلالها الحصول على بطاقة افتراضية مع نوع Visa و MasterCard .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !