موقع فحص الفيزا كارد 2020 | فيزا وهمية شغالة

الصحة العامة
طريقة معرفة حالة بطاقات الفيزا وكم تحتوي رصيد وهل تعمل ام لا. معرفة بطاقات الفيزا الصالحة . معرف الفيزات الشغالة كيفية معرف بطاقات الفيزا الوهمية ان كانت تعمل ام لا قبل تجربتها .

هل لديك فيزا الكترونية او فيزا وهمية وتريد تجربتها والتاكد انها تعمل على الانترنت او لديها رصيد وكم هو الرصيد الذي تحتوي هذه الفيزا ؟ لا تقلق الامر ممكن اون لاين بحيث سوف نتعرف الى طريقة فحص الفيزا كارد عن طريق موقع على الانترنت يوفر لك ميزة فحص اي بطاقة مجانا ان كانت تعمل ام لا بحيث ايضا يمكنك معرفة رصيد بطاقة الفيزا قبل تجربتها ان كانت تعمل ام لا لكي تتمكن من تفعيل باي بال عن طريق الفيزا  او اي حساب تريده اخر بنفس الطريقة .

موقع فحص فيزا كارد تعمل ام لا

اذا كنت قد حصلت على فيزا وهمية مجانا او حصلت على بطاقة الكترونية من موقع اخر وتريد تجربتها ففي هذه المقالة سوف نتعرف الى موقع اسمه mrchecker بحيث يوفر لنا ميزة مهمة جدا وهي فحص البطاقات ان كانت امنة ويمكنني استعمالها في تفعيل حساباتي وانا مفعلة وتحتوي على رصيد بحيث يحتوي الموقع على الكثير من الميزات الاخرى في فصح البطاقات ومن اهم هذه الميزات مثل :

  • فحص بطاقات الفيزا والتاكد انها امنة 
  • فحص بطاقة فيزا منتهية الصلاحية 
  • معرفة الرصيد المتاح في تلك البطاقة 
  • معرفة بطاقات فيزا التي تم استعمالها 
  • معرفة نوع هذه البطاقة " فيزا او ماستر كارد "
  • ميزات اخرى 

شرح طريقة فحص فيزا الصالحة والتي تحتوي على رصيد

اذا كنت تستعمل موبايل او كمبيوتر فيمكنك تجربة نفس الطريقة بحيث الموقع يعمل بنفس الشيئ على الموبايل ايضا اولا وعند الدخول الى موقع فحص بطاقات الفيزا mrchecker سوف تجد هنالك خيار مستطيل كبير في اخر الصفحة بحيث يسمح لك الموقع بوضع عدد كبير من البطاقات في نفس الوقت لفحصها والتاكد من صلاحيتها منتهية او تعمل كل ما تحتاج فعله هو وضع كل البطاقات التي تريد تجربتها في ذلك المستطيل على الشكل التالي " 455226546858882***|08|2020|113 " اولا رقم البطاقة مفصول بعلامة " | " وبعد ذلك التاريخ للبطاقة شهر ومن ثمة سنة وبعد ذلك الكود السري للبطاقة كما هو في الاعلى .

في الاخير عند وضع كل بطاقاتك في المستطيل والنقر على كلمة " START " او البدئ سوف يبدا الموقع بفحص البطاقات والتاكد منها هنالك خيارات في الموقع تفسر لك حالة كل بطاقة مثلا الكملة التالية " Unknown " يعني ان البطاقة غير معروفة اما الخيار " Die " فقد تم استعمال البطاقة ولم تعد تعمل واخيرا خيار " Live " يشير ان البطاقة تعمل بدون مشاكل وتحتوي على رصيد ويمكنك استعمالها .

قبل تجربة اي بطاقة لا تنسى 

كما نعلم عند فحص البطاقات في الموقع سوف نجد في الخيار الاخير ان كانت البطاقة تعمل ام لا كما تكلمنا عن معنا الكلمات وماذا تشير في الاعلى الان دائما لا تجرب ادخال اي معلومات حقيقية خاصة بك في الموقع مثل بطاقاتك البنكية خاصتك او معلوماتك الشخصية او لشخص انت تعرفه الافضل ان تحتفظ بها لنفسك ولا تشاركها على مواقع اخر . هذا الموقع يعمل بشكل اساسي لفحص البطاقات الالكترونية وليس من الضروري ان يكون امن على استعماله على بطاقاتك او شخص تعرفه .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !