بطاقات فيزا وهمية مشحونة مجانا صالحة لتفعيل باي بال

k
بطاقات فيزا مجانية غير محدودة جاهزة ومفعلة تحتوي على اموال . بطاقات فيزا لتفعيل باي بال . تفعيل باي بال باستعمال فيزا . فيزات مجانية طريقة الحصول على فيزات مجانا

سوف نقوم بشرح اليوم هام جدا لطريقة تفعيل الباي بال للعرب وهذه مشكلة يعاني منها الكثير حيث انه لا تتوفر في كثير من الدول العربية طريقة ربط الباي بال بالحساب البنكي وهذا يادي الى عدم تفعيل الباي بال ، وتم تجربة الطريقة وهي تعمل بشكل سليم ولا تشكل اي خطر على حسابك وسوف نشارك معكم هذه التجربة التي يبحث عنها الكثيرين . لا تنسى هذه البطاقة مجرد حصولك عليها يفضل استعمالها مباشرة في تفعيل حسابك او اي شيئ اخر لكي لا تفقد تفعيلها .

طريقة الحصول على فيزا مجانا 

الموقع الذي سوف نتعرف اليه فكرته هو اعطائنا فيزات مجانية غير محدودة عشوائية لتفعيل حسابنا في باي بال وهذه الفيزا تكون صالحة كاملة مع رقم بين خاصتها وتاريخ انتاج وانتاء ايضا . لاحظ قد يعتبر البعض ان هذه بطاقات فيزا مسروقة تحتوي على اموال ولكنها غير مسروقة وهي بطاقات رقمية لتفعيل حساباتك فقط لذلك لا تعتبر فيزات مسروقة او غير امنة .

اما طريقة الحصول على فيزات مجانية لتفعيل باي بال الخطوة الاولى تقوم بالذهاب الى الموقع في اخر التدوينة وسوف تذهب الى الواجهة الرئيسية الخاصة بالموقع هنالك سوف تلاحظ انه يوجد لديك خيارات عديدة لصناعة الفيزا خاصتك مجانا ولكي تعرف كيفية العمل على الموقع اليك الطريقة السهلة .

استعمال بطاقات الفيزا لتفعيل باي بال 

اولا في واجهة الموقع سوف تجد خيار اسمه BIN : يطلب منك في هذا الخيار ان تضع ارقام التي تريد ان تبدا فيها الفيزات المطلوب ان تدخل خانة الارقام العشوائية لصناعة فيزا افتراضية خاصة بك . يمكنك اعتماد الارقام في الاسفل لوضعها مباشرة في صندوق لكي تحصل على بطاقات كاملة مع مراعات تبديل بعض الارقام في كل مرة .


بعد نسخ الارقام في الاعلى ووضعها في خيار BIN في الموقع سوف يظهر لك قائمة كاملة من البطاقات الافتراضية تقوم باخذ هذه البطاقات من رقم بطاقات فيزا وحتى تاريخ الانتهاء والكود السري للفيزا المكون من 3 ارقام ووضعها في باي بال للتفعيل  كما في الصورة ويمكنك تغير بعض البيانات كما تريد. وسوف يظهر لك رقم الفيزا الذي سوف تقوم بتفعيل الباي بال به في مربع

موقع بطاقات فيزا مجانا 

الان وبعد الذهاب لموقع فيزات مجانية namso gen  والحصول على بطاقتك التي قمت بصناعتها يمكنك تفعيل باي بال بها عن طريقة النقر على save بعد ادخال كل البيانات كما بالموقع ومبروك عليك سوف يتم تفعيل الباي بال الخاص بك ويمكنك اجراء عمليات الشراء بسهولة من العديد من المواقع التي تطلب منك باي بال مفعل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !