تحميل برنامج snagit 13 تصوير الشاشة مجانا مفعلة

k
تحميل Snagit 13 مجانا لتصوير الشاشة ، برنامج تصوير الشاشة للكمبيوتر بشكل مجاني ، تصوير الشاشة فيديو على اي جهاز مجانا  تحميل برنامج تصوير الشاشة Snagit 13

برنامج Snagit 13 يمكنك من تصوير الشاشة فيديوا والاستفادة من العديد من الميزات الاخرى على الكمبيوتر خاصتك من امكانية التعديل على الفيديوا المصور او حتى فيديوا لديك في هذه التدوينة سوف نتعرف الى طريقة تحميل برنامج snagit 13 مجانا. بحيث يعتبره الكثيرين اداة سهلة الاستعمال لمونتاج الفيديوهات وحتى عمل شروحات وتصوير الشاشة . والبرنامج يقوم بتصوير الفيدو باعلى جودة بحيث يعتبر من البرامج الافضل للمستخدمين لمقدمي الشروحات ولمن يحتاج تصوير الشاشة فيديو البرنامج سهل الاستخدام حيث يحتوي على واجهة بسيطة ايضا .

شرح برنامج snagit 13 

والبرنامج من انتاج وتطوير الشركة العملاقة Tech Smith وهو يعمل على صناعة الفيديوهات بجودة عالية ويمكنك رفعها بسهولة على موقع اليوتيوب ويقوم البرنامج بتسجيل شاشة الكمبيوتر فهو يساعدك بشكل كبير على عمل الشروحات من خلال تصوير الشاشة ، والبرنامج يتميز بسهولة الاعدادات واخراج مقطع الفيديو الذي تم تصويره وايضا سهولة التحكم في موعد بدء التسجيل وايضا الايقاف ، والبرنامج لا يشترط عليك مدة معينة لتسجيل الفيديواهات حيث انه يمكنك تصوير فيديوا طويل بدون مشاكل على عكس بعض البرامج التي توفر لك عدد محدد من الدقائق لكل فيدو .

مميزات برنامج Snagit 13

  1. البرنامج ذو واجهة بسيطة وسهل الاستخدام حيث انه لا يحتاج على خبره من هذه البرامج .
  2. البرنامج يقوم بتصوير الشاشة بجودة عالية جدا .
  3. يمكنك تغير الاعدادات بسهولة وايضا حفظها ليتم فتح البرنامج بعد ذلك بالاعدادات الجديدة .
  4. رفع الفيديوهات بشكل مباشر على اليوتيوب .
  5. يمكنك تسجيل فيدو غير محدود .
  6. يعمل على جميع اصدارت الويندوز الحالية .

تحميل برنامج تصوير الشاشة snagit 13 مجانا

ان  برنامج snagit 13 معروف انه برنامج مدفوع وعليك شرائه لتستفيد من كل الميزات اذا اردة تحميله وتجربته مجانا اليك رابط التحميل حصريا من الرابط التالي " تحميل برنامج snagit 13 مجانا لتصوير الشاشة " بعد تحميل البرنامج لا تنسى قرائة الملفات لمعرفة كيفية استعماله والاستفادة منه بشكل كامل .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !