عمل بطاقة هوية للفيس بوك | هوية حقيقية لاي دولة

الصحة العامة
طريقة عمل بطاقة هوية حقيقية لتفعيل فيس بوك واسترجاع الحساب . عمل هوية حقيقية بسهولة بدون خبرة وطريقة استرجاع فيس بوك عن طريقة الهوية .عمل هوية حقيقية.

بطاقة هوية للفيس بوك انه امر يبحث عنه الكثيرين من الجيد ان تحصل على بطاقة بنفسك لتفعيل حسابك في فيس بوك او استرجاع حساب فيس بوك المعطل  في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة عمل هوية حقيقية مقبولة لتفعيل فيس بوك او حتى لتقديمها للشركات الاخرى مثل باي بال بحيث ان هذه الهوية يمكنك التحكم بها بشكل كامل وعمل هوية احترافية بدون الحاجة الى خبرة سوف نتعرف الى موقع سهل يوفر لنا كل الميزات واشكال كثيرة جدا من الهويات المقبولة والحقيقية وسهلة التعديل تابع المقالة لنتعرف للطريقة السهلة .

طريقة عمل بطاقة هوية للفيس بوك واي موقع بسهولة 

في العادة لكي نقوم بتصميم بطاقة هوية سوف نحتاج الى برامج كثيرة والعديد من الخبرة في مجال التصميم وبالاخص في استعمال فوتوشب في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة عمل هوية حقيقية لا تحتاج الى خبرة او حتى استعمال فيس بوك يكفي ان تكون على الانترنت وتقوم بالطريقة يمكنك عمل الهوية في وقت وجيز باستعمال موقع اسمه ID Creator بحيث كل ما تحتاجه هو صورة فقط ومعلومات الشخص الذي تريد عمل له الحساب تنقر على حفظ ومبروك عليك البطاقة صالحة لاستعمالها .

ما هي طريقة العمل على الموقع اولا سوف تحتاج للذهاب لموقع عمل بطاقات هوية مجانا في اخر المقالة وبعد ذلك سوف تختار اي شكل من الهويات المتاحة لك فمثلا لديك هوية طبيب او حتى هوية مهندس او حتى هوية اميركية او هوية كندية والكثير الكثير من اشكال البطاقات يمكنك اختيارها بعد اختيار البطاقة التي تريد سوف تذهب الى قائمة تعديل البطاقات هنالك يمكنك التحكم بالبطاقة بشكل كامل من وضع اسمك او حتى تغيير تاريخ الميلاد والصورة وكل المعلومات الاخرى حتى ابسط التفاصيل مثل الخط .

انشاء هوية جاهزة للفيس بوك 

كما تلاحظ في الاسفل في الصورة عند الانتهاء من تصميم هويتك بالشكل الذي تريد مع العلم هنالك الكثير من الاشكال الاخرى الموجودة ولكن هذا فقط كتجربة . قد يفيدك " استعادة جهات الاتصال المحذوفة باستعمال فيس بوك " .

طريقة عمل بطاقة هوية حقيقية لتفعيل فيس بوك واسترجاع الحساب . عمل هوية حقيقية بسهولة بدون خبرة وطريقة استرجاع فيس بوك عن طريقة الهوية .عمل هوية حقيقية.

يمكنك تعديل كل شيئ حتى خلفية الصورة الان اخيرا لكي تحفظ الهوية خاصتك الجديدة تنقر على خيار " saveDesign "  في اعلى الموقع في اليمين يطلب منك وضع اسم للهوية تضع اي اسم وتنقر على  . بعد ذلك سوف تذهب الى خيار اسمه " Save and Finish " اخيرا تختار هويتك من اسمها وتنقر على " print & home " في هذه الحالة يطلب منك الطباعة انت لا تقوم بالطبعة فقط تقوم بتصوير الشاشة عن طريق اداة تصوير الشاشة في وندوز 10 بالنقر على علامة وندوز + alt + s تقوم باخذ صورة للشاشة ومبروك عليك كل شيئ جاهز الان .

موقع عمل هوية فيس بوك مزورة 

كما لاحظنا العمل على الموقع سهل يمكنك عمل اي نوع هوية لقد قمنا بتجربة هوية امريكية يمكنك تجربة هويات اخرى خاصة برجال اعمال او هويات اطباء كما تكلما الموقع يعمل على الهاتف والكمبيوتر بنفس الطريقة ولكن يفضل استعماله على الكمبيوتر واخيرا للذهاب للموقع الذي شرحناه في المقالة من هنا " id creator" .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !