رابط استرجاع حساب فيس بوك | استرجاع الحساب المعطل والمسروق والقديم

الصحة العامة
طريقة استرجاع حساب فيسبوك معطل او مسروق او قديم - رابط استرجاع حساب فيس بوك

شركة فيس بوك طرحة الطريقة التي طالما انتظرها الكثيرين وهي خاصية من خلالها يمكنك استرجاع حسابات فيس بوك المعطلة او استرجاع حساب فيس بوك مسروق او استرجاع الحسابات المخترقة حتى ولو قام من سرق حسابك بتغيير الاسم ومعلوماته الاخرى مثل ايميل فيس بوك او رقم الهاتف .

ان فقدة الوصول الى حسابك بالاخص نسيت الايميل او تم تغييره سوف يكون بالعادة من المستحيل استعادة الحساب بالطريقة العادية لان فيس بوك لا توفر لك خيارات امامك لاسترجاع حسابك ولكن في هذه التدوينة سوف نتعرف الى خدعة لاسترجاع الحسابات المعطلة او الحسابات المخترقة والمسروقة بطريقة ذكية توفرها فيس بوك للمستخدمين وللتاكيد حتى ولو فقدة ايميلك لا تقلق يمكنك القيام بنفس الطريقة وان شاء الله سوف تسترجع حسابك .

كيفية استرجاع حساب فيسبوك معطل او مسروق او قديم 

اولا سوف تذهب الى صفحة الفيس بوك الخاصة باسترجاع الحسابات المخترقة والمسروقة والمعطلة ايضا عن طريق هذا الرابط الرسمي facebook help طبعا بعد التوجه للرابط سوف تلاحظ رسالة تخبرك يجب عليك تسجيل الخروج وهذا في حالة واحدة اذا كنت تفتح حساب فيس بوك حاليا المهم انقر تسجيل الخروج لتذهب للرابط الرسمي وتقوم بالعمل على استرجاع الحساب الخاص بك المعطل او المسروق .

  1. بعد الذهاب للرابط وتسجيل الخروج سوف يطلب منك في الخيار الاول ادخال الايميل الذي انشئت به حسابك 
  2. الخيار الثاني تدخل ايميل جديد تريد ان تتواصل معك فيس بوك من خلاله حتى تساعدك في حل المشكلة 
  3. اما الخيار الاخير وهو الاكثر اهمية وهنا سوف تقوم برفع صورة الهوية الخاصة بك التي تحتوي على نفس معلومات حسابك في فيس بوك وهذا امر مهم .

لاحظ اذا لم يعمل معك النموذج في الاعلى وكان حسابك مخترق او لا يمكنك الوصول اليه يمكنك استعمال الطريقة التالية للتواصل مع فيس بوك وحماية نفسك facebook hacked وتقوم بعمل ما يطلبه منك بالترتيب للوصول الى حسابك حتى حمايته او قفله عن بعد من طرفك .

في الاخير تاكد ان معلوماتك التي تقدمها الى فيس بوك تكون حقيقية ولا يوجد فيها اي اخطاء وهذه الطريقة مجربة على حسابات تحتوي على اسماء حقيقية على فيس بوك وتتطابق مع معلومات الهوية مثل الاسم وتاريخ الميلاد وتعطيك نتيجة مضمونة مع هذه الحسابات لذلك تاكد ان تكون معلوماتك حقيقية على فيس بوك دائما لحماية نفسك بالاخص الاسم لا يكون مزخرف وان يكون اسم انسان .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !