افضل 4 مواقع للكتب المسموعة باللغة العربية مجانا

k
افضل مواقع مجانية عربية للكتب الصوتية

الكتب هي التي يمكنك من خلالها تعلم كل جديد حتى في الوقت الحالي عصر الانترنت والتطور الكبير الذي يشهده العالم تظل الكتب من الرموز القوية للغاية في تعلم الكثير من اللغات وكذلك تعلم البرمجة والعديد وايضا للكتب مكانة خاصة لعشاق القصص في كل مكان ان كونت لا تجد الوقت الكافي لقراءة هذه الكتب المفضلة اليك ، يمكنك كذلك مشاهدة طريقة تحميل الكتب المدفوعة مجانا .

مواقع للكتب المسموعة

لذلك سوف نتشارك معكم افضل مواقع للكتب المسموعة التي يمكنك من خلالها تشغيل الكتب المفضلة لك صوتيا حتى يمكنك الاستماع الى هذه الكتب الصوتية في اي مكان وباللغة العربية وكذلك المواقع مجانية بشكل كامل وهي تدعم واجهة عربية بسيطة للغاية لذلك هي مناسبة لجميع المستخدمين .

موقع مسموع

موقع مسموع يعد من المواقع المميزة الذي يوفر لك الكتب الصوتية فهو يوفر لك مكتبة قوية للغاية من الكتب المتنوعة حيث يمكنك من خلاله سماع كتب التاريخ وايضا الفكر وكذلك يوفر لك كتب الروايات وقصص المتنوعة المفضلة لدى الكثير من المستخدمين فهذا الموقع المميز وبشكل مجاني .

موقع الكتاب المسموع

 موقع الكتاب المسموع كذلك يعتبر من المواقع الرائعة للغاية التي يمكنك من خلالها الاستماع الى العديد من الكتب العربية المميزة منثل اعمال كبار المؤلفين فهي كتب مختارة بعناية شديدة من عمال توفيق الحكم وعباس العقاد وايضا طه حسين فهذا الموقع يحتوي على العديد من الكتب القيمة للغاية التي يمكنك الاستماع اليها بشكل مجاني وبسهولة تامة .

موقع ضاد للنشر الصوتي

موقع ضاد للنشر الصوتي هو يعد من المواقع المميزة حقا حيث يمكنك من خلاله ايجاد العديد من الكتب المميزة التي من الصعب عليك ايجادها في اي موقع اخر حيث انه يضم مكتبة كتب مسموعة عملاقة حقا حيث يمكنك من خلاله الاستماع الى كتب علم النفس وكذلك الصحة والكتب الاسلامية وكتب الفلسفة والتربية وايضا العديد من الروايات المفضلة للملايين .

موقع اقرأ لي

يعد موقع اقرأ لي هو كذلك من افضل المواقع العربية الذي يوفر الاستماع الى الكتب العربية بشكل مجاني فهو الموقع المميز التي تبحث عنه فهو موقع شامل ويضم مكتبة عملاقة من الكتب المسموعة فهو يضم اهم كتب كبار المؤلفين وايضا يوفر لك الكتب الحديثة التي يمكنك الاستماع اليها باللغة العربية .
Tags:

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !