تحميل تطبيق eyecon لمعرفة اسم وصورة المتصل مجانا للاندرويد

k
0

تحميل تطبيق eyecon لمعرفة اسم وصورة المتصل مجانا للاندرويد

في الواقع اذا كنت تبحث عن بديل لمدير جهات الاتصال الافتراضي لهاتفك الاندرويد فان تطبيق Eyecon هو خيار قوي وشامل باستخدام هذا التطبيق يمكنك الاحتفاظ بالتقويم ومدير المكالمات في مكان واحد مما يسهل اجراء المكالمات التي تحتاجها اليها بشكل دائم حيث انه قد تم تصميمه حتى يصبح ذو واجهة احترافية بشكل كبير وسلس ايضا في عملية التعامل .


حيث ان التطبيق يوفر لك العديد من الادوات والخصائص التي تحتاج اليها نم اجل معرفة اسم وايضا بعض الاحيان يقدم لكم صورة المتصل ولذلك فهو من التطبيقات التي تستحق التجربة بالفعل ويتم تحديث التطبيق وتطويره بشكل دائم حتى يتناسب مع الجميع كما ان التطبيق يدعم ايضا جميع اصدارات الاندرويد الحالية .


تطبيق eyecon لمعرفة اسم المتصل

حيث ان التطبيق يقدم مجموعة متنوعة من الميزات اولا وقبل كل شيء والذي ترغب في معرفته ان التطبيق ياتي التطبيق مزود بميزة معرف المتصل القوية والتي يمكنك من خلالها تصفية البريد العشوائي والمكالمات الاخرى غير المرغوب فيها بسهولة يمكنك ايضا اضافة ارقام جديدة الى جهات الاتصال الخاصة بك بعد مكالمة واحدة فقط يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمعرفة معلومات كاملة عن المتصل .


حيث ان تطبيق eyecon يقوم بشكل تلقائي بوضع الصور في جهات الاتصال الخاصة بك باستخدام هذه الميزة ولذلك كل ما عليك فعله هو الضغط على اسم او صورة جهة الاتصال الخاصة بك لرؤية كل الصور الموجودة في معرض الصور الخاص بك والتي تتضمن ذلك الشخص في خلال ثواني فقط هو تطبيق مثير للاهتمام يمكنك من خلاله استبدال مدير جهات الاتصال الافتراضي الخاص بك .

 

تطبيق Eyecon يمنحك الاتصال الشخصي على الفور في بعض الاحيان يكون الامر اكثر من مجرد مكالمة غير مرغوب بها يمكنك جعلها محادثة ذات مغزى من قبل مع الاصدقاء والاشخاص الذين قابلتهم في وقت سابق حيث انها انها ليست مجرد مكالمات دردش مع اصدقائك من مكان واحد محادثة على WhatsApp و Facebook وحتى أرسل لهم رسالة نصية قصيرة من التطبيق السلس انهو الان يتيح الوصول إلى الشبكة الاجتماعية للمتصل كذلك يمكنك ذلك تجربة افضل تطبيق لمعرفة اسم وصورة المتصل وموقعه مجانا للاندرويد .


تطبيق eyecon لمعرفة صورة المتصل

تحميل تطبيق eyecon لمعرفة اسم وصورة المتصل مجانا للاندرويد

الميزة الاقوى المتواجدة في تطبيق eyecon انه يتيح لك معرفة صورة المتصل ولكن بالطبع ليس الجميع ولكن نسبة كبيرة بين جهات الاتصال حيث ان التطبيق يدعم التشغيل جميع انحاء العالم حيث انه يضم قاعدة بيانات قوية للغاية تضم الملايين من البيانات والارقام حول العالم ولذلك فهو يعتبر فرصة جيدة من اجل معرفة اسم المتصل وايضا صورته يمكنك تجربة رابط حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق truecaller بخطوات بسيطة .

 

تطبيق Eyecon يوفر لك الميزة المفضلة للمستخدم والاكثر سهولة في الاستخدام فهي تتذكر كيف تريد التواصل مع جهات اتصال محددة وتطلق النظام الاساسي المفضل لديك بسلاسة وكذلك تطبيق يقوم ايضا بتحويل جهات الاتصال الخاصة بك دفتر العناوين الى معرض مرئي جميل لجميع اصدقائك .

 

كما ان التطبيق يقوم بتحول جميع جهات الاتصال والاسماء والارقام الى صور لاشخاص تعرفهم بالفعل وتريد رؤيتهم وتجعل الرد على الهاتف والتواصل مع الاصدقاء كما ان التطبيق يساعدك على معرفة المتصل على الفور فانك سوف تقوم بمشاهدة اسمه وصورته حتى قبل الرد على المكالمة الضغط فوق الرمز للحصول على مزيد من المعلومات في وقت واحد يمكنك تجربة اقوى تطبيقات لتحديد موقع رقم الموبايل على خرائط بدقة وبضغطة واحدة .

 

تحميل تطبيق eyecon لمعرفة اسم وصورة المتصل مجانا للاندرويد

مميزات تطبيق Eyecon

  1. التطبيق يضم واجهة احترافية .
  2. التطبيق يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  3. يوفر لك معرفة اسم المتصل .
  4. يدعم الوصول الى الملايين الارقام من جميع انحاء العالم .
  5. التطبيق يوفر لك معرفة صورة المتصل .
  6. تستطيع من خلاله حظر المكالمات المزعجة .
  7. حظر الرسائل .
  8. تستطيع حظر الارقام الغير مسجلة بشكل تلقائي .
  9. يدعم جميع البلاد حول العالم .  

 

طريقة تحميل تطبيق Eyecon

تطبيق Eyecon هو من التطبيقات التي تستحق التجربة حيث انه كل ما عليك فعله هو الضغط على الرابط اسفل المقالة وسوف يتم فتح لك الرابط من خلال متجر قوقل بلاي ولذلك فانت تستطيع الحصول على اخر اصداره من خلاله ولذلك سوف تحصل على جميع المميزات التي يضمها التطبيق لتحميل افضل تطبيق لحظر المكالمات المزعجة ومعرفة المتصل لهواتف الاندرويد Eyecon .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !