تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk بدون اعلانات مزعجة

k
0

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk بدون اعلانات مزعجة

بالطبع تطبيق ياسين تي في هو احد اشهر التطبيقات المتواجدة في الوقت الحالي حيث انه يتم استخدامه من قبل الملايين من المستخدمين في الوطن العربي ولكن بالطبع النسخة القديمة من التطبيق تعتبر افضل بشكل كبير لدى الكثير حيث انها نسخة خفيفة للغاية ولا تحتاج ايضا الى نسخة اندرويد متطورة ولذلك فهي مناسبة للجميع .

 

حيث انه في ذلك المجال يوجد العديد من التطبيقات كما تعلم ولكن ايضا ليس جميع التطبيقات المميزة ولذلك نحاول بشكل دائم ان نقدم لكم الافضل وكل جديد في ذلك المجال ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احد التطبيقات التي تستطيع باستخدامها الحصول على المئات من القنوات المفتوحة والمشفرة عبر هاتفك وبدون مقابل .

 

تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة

كما نعلم انه في الوقت الحالي يوجد بالفعل عالم من تطبيقات القنوات والبث المباشر للقنوات المشفرة والمفتوحة لا يجب ان ننسى ان نذكر تطبيق ياسين تي في فهذا التطبيق يمتلك سمعة جيدة بين المستخدمين المهتمين بمجال تطبيقات IPTV وهو مجال مشاهدة القنوات وما يخص هذا المجال بالتحديد ولذلك سوف نوفر لكم اصدار قديم من تطبيق ياسين تي في والذي من خلالها تستطيع الوصول الى المئات من القنوات العربية الاكثر مشاهدة في الوقت الحالي يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق فودو 2022 بديل نتفليكس لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية .


حيث يتوفر ان تطبيق ياسين تي في يحتوي على قائمة كبيرة من القنوات المشفرة والمفتوحة التي تعمل بدون اي مشاكل حيث ان التطبيق يوفر لك اقوى السيرفرات الحالية من اجل المشاهدة ولذلك تستطيع من خلاله من مشاهدة القنوات الرياضة وايضا قنوات الاخبار و قنوات الافلام والمسلسلات وكذلك قنوات القرآن الكريم وقنوات الاطفال وقنوات الدول العربية وغيرها من القنوات الاخرى التي بالفعل تناسب الجميع وخصوصا في وطننا العربي .


حيث انك يمكنك اختيار قنوات بين سبورت المشفرة من اجل مشاهدة المباريات واهم البطولات العربية والعالمية باكثر من جودة مختلفة فيمكنك اختيار جودة البث بناء على سرعة الانترنت لديك والجودات هي على النحو التالي sd و HD و FHD ولا ننسى جودة 244p والتي هي مخصصة لاصحاب سرعات الانترنت الضعيف ولذلك فانت تستطيع مشاهدة القنوات التي ترغب بها بدون اي انقطاع او مشاكل اثناء المشاهدة يمكنك كذلك تجربة تنزيل تطبيق ايجي اب Egy VIP لمشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا hd .


تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk 

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk بدون اعلانات مزعجة

الصفحة الرئيسية في برنامج ياسين تي في تضم اهم القنوات الرياضية المهمة مثل الكاس وقنوات بي ان سبورت عند تشغيل اي قناة ستواجه مشكلة وسيطلب منك تطبيق ياسين تي في تحميل مشغل خاص بالتطبيق من متجر جوجل بلاي والذي يمكنك من خلال التطبيق الذهاب اليه وتحميله بشكل مباشر يمكنك تجربة تحميل تطبيق aloka tv لمشاهدة المباريات 2023 النسخة ألاخيرة .

 

اما عن الاقسام المتواجدة في داخل التطبيق التطبيق يوفر لك العديد تنظيم القنوات داخل قنوات تطبيق ياسين تي في اي انك لن تقوم بفتح قناة Bein Sports 1 وتجد ان التطبيق قد قام بفتح قناة اخرى فالقناة التي تطلبها ستجدها تعمل لديك بدون اي عشوائية وايضا يوفر لك اقسام مخصصة لجميع الفئات المتواجدة في داخل التطبيق ولذلك سوف تتمكن من الوصول الى ما ترغب به من قنوات .


وايضا من الخصائص التي يوفرها لك التطبيق انك تستطيع مشاهدة القنوات عبر سيرفرات قوية ولذلك فانت سوف تتمكن من المشاهدة والاستمتاع بدون اي مشاكل اثناء المشاهدة او في السيرفرات الخاصة بالمشاهدة كما اننا من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم النسخة بشكل مجاني بالطبع حيث انه يوفر لك العديد من الباقات العربية الاكثر شعبية في الوقت الحالي يمكنك تجربة تنزيل تطبيق HDO Box بديل نتفليكس لمشاهدة الافلام والمسلسلات العالمية .

 

تحميل تطبيق ياسين تي في النسخة القديمة apk بدون اعلانات مزعجة

اهم مميزات تطبيق ياسين تي في

  1. التطبيق ياتي بحجم صغير .
  2. يدعم العمل على كافة هواتف الاندرويد .
  3. واجهة وقوائم التطبيق مميزة ويمكن التعامل معها بكل سلاسة .
  4. نوفر لكم النسخة ياسين تي في النسخة القديمة اي انها تعمل لديك بدون اي اعلانات .
  5. سيرفرات تطبيق ياسين تي في محدثة باستمرار بشكل مستمر .
  6. التطبيق مناسب لاصحاب الانترنت الضعيف .
  7. يضم مجموعة قنوات Bein Sports الرياضية وبعدة جودات مختلفة .
  8. يوفر لك مشاهدة مجموعة قنوات OSN العالمية .

 

طريقة تحميل تطبيق ياسين تي في

سوف نقدم لكم رابط مباشر تستطيع من خلاله الوصول الى احدث اصدارات التطبيق كما ان التطبيق يحتاج منك أن تقوم بتثبيت مشغل خاص به حيث يمكن تثبيت مشغل Y-TV Player من خلال متجر جوجل بلاي فالتطبيق لا يوفر مشغل مدمج داخله ولكن هذا المشغل المنفصل لتحميل تطبيق البث المباشر لمشاهدة المئات من القنوات تطبيق ياسين تيفي النسخة القديمة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !