تحميل تطبيق GBWhatsApp pro 2023 احدث اصدار تحميل مباشر

k
0

تحميل تطبيق GBWhatsApp pro 2023 احدث اصدار تحميل مباشر

بالطبع يعتبر الواتساب هو من اقوى التطبيقات المتواجدة في الوقت الحالي من اجل التواصل مع الاخريين في جميع انحاء العالم من خلال التسجيل من خلال رقمك فقط عبر التطبيق حيث انك تستطيع من خلال تطبيق الواتساب التواصل الكتابي مع الاصدقاء والعائلة وايضا تستطيع من خلاله الحصول على مكالمات واتس اب صوتية وفيديو بشكل مجاني تماما من خلال التطبيق وهو يدعم الجميع .


والتطبيق واتساب اب بشكل عام يوفر لك العديد من المميزات ولكن بعض المستخدمين الاخريين يرغبون في بعض المميزات الاضافية ولذلك قد وجدت العديد من التطبيقات المعدلة التي توفر لك الحصول على العشرات من المميزات الاضافية والخصائص التي من خلالها سوف تحصل على العديد من الاعدادات الغير متواجدة في التطبيق الاصلي .


تطبيق GBWhatsApp pro احدث اصدار

يعتبر تطبيق الواتس اب GBWhatsApp pro هو احد النسخ المتواجدة في الوقت الحالي لتطبيقات الواتس اب حيث ان التطبيق يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين في الوطن العربي ولذلك التطبيق يحظى بشعبية كبيرة حيث ان مطوري التطبيق يقومون بتحديث بشكل دائم من اجمل اضافه جديد المميزات والخصائص يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق هونيستا Honista apk الانستقرام المعدل بمميزات خيالية .

 

وهذا الاهتمام من مطوري التطبيق هو اهم اسباب نجاح هذا التطبيق هو كذلك يعتبر احد التطبيقات الامنه بشكل كامل حيث انه يقوم باستخدام نفس اسلوب التشفير في الاصلي ولذلك فهو امن للاستخدام كمان التطبيق يتم تحديثه بشكل مستمر من اجل تحديث اداة ضد الحظر والتي تسهل استخدام التطبيق وعدم حظره من قبل منصة الواتس اب في الوقت الحالي .

 

حيث ان والتساب الاخضر المعدل يعتبر من اقدم واشهر نسخ واتساب بلس المعدلة والكثير من المستخدمين يبحثون عن تنزيل gbwhatsapp pro برابط مباشر وذلك لان تحميل واتساب جي بي الاخضر يحتوي على العديد من المزايا الرائعة التي يفتقدها الواتساب العادي، مثل تحميل الحالة واخفاء جاري الكتابة وانك متصل الان والعديد من الخصائص الاخرى التي يرغب بها الجميع يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق MB WhatsApp الواتس اب المعدل - تصميم الايفون اخر اصدار .


تطبيق GBWhatsApp pro واتساب المعدل

تحميل تطبيق GBWhatsApp pro 2023 احدث اصدار تحميل مباشر

تنزيل gbwhatsapp تستطيع الحصول عليه من خلال هذه المقالة برابط مباشر الاخضر هو احد نسخ واتساب بلس للمطور الكس والذي يمتلك ايضا نسختين اضافيتين وهما واتساب الازرق وواتساب الرمادي ايضا ولكن مع تحميلك لواتساب جي بي الاخضر غير متوفر على متجر جوجل بلاي  ولذلك تستطيع تحميله من خلال الرابط اسفل المقالة حيث اننا سوف نقدم لكم النسخة الاحدث من التطبيق يمكنك كذلك تجربة تنزيل تحديث جديد واتس اب فؤاد Fouad WhatsApp 2023 نسخة ضد الحظر .


حيث انك تستطيع من خلال هذه النسخة من الواتس اب امكانية ارسال رسالة لرقم غير محفوظ في واتساب gbwhatsapp من القائمة الجانبية اختر ارسال رسالة لرقم غير محفوظ كما انك ايضا تستطيع من خلاله ايقاف الرسائل الصوتية والاستماع اليها قبل ارسالها وايضا تستطيع من خلال هذه النسخة التفاعل على رسائل الواتساب بايموجي .


كما ان تطبيق GBWhatsApp pro من تفعيل وضع التخفي للمكالمات حيث يمكنك ان تكون متصلا ولا تتلقى مكالمات من احد من تبويب المكالمات من الثلاث نقاط في الاعلى اختر من يستطيع الاتصال بي واختر وضع التخفي بهذه الخطوات تستطيع الحصول على بعض المميزات الغير متواجدة من خلال ذلك التطبيق كما انه يضم اعدادات خاصة به بعدا تماما عن اعدادات الواتساب الاصلية يمكنك تجربة تحميل واتساب الذهبي 2023 إصدار V23 تحديث الواتس الذهبي .

 

تحميل تطبيق GBWhatsApp pro 2023 احدث اصدار تحميل مباشر

اهم مميزات تطبيق GBWhatsApp pro

  1. اخفاء كلمه متصل الان بشكل نهائي .
  2. اخفاء علامه الصح الزرقاء .
  3. اخفاء الصح الثانية التي تظهر عندما تقوم باستلام الرسالة .
  4.  ارسال 100 صورة في المرة الواحدة .
  5. مشاهده حالات الواتس اب التي تقدم حذفها من الاصدقاء .
  6. استرجاع الرسائل المحذوفة من قبل الاصدقاء .
  7. مشاهده حالات الاصدقاء بسرية .
  8. استرجاع الصور المحذوفة .
  9. استرجاع الرسائل المحذوفة .
  10. تحميل حالات الاصدقاء .

 

طريقة تحميل تطبيق GBWhatsApp pro 

سوف نقدم لكم في هذه المقالة النسخه الاحدث من تطبيق GBWhatsApp pro والذي تستطيع من خلاله الحصول على جميع المميزات التي قد تم ذكرها في المقابله بالاضافه الى العديد من المميزات الاخرى التي يتم اضافتها بشكل بين للتطبيق والتي بالطبع سوف تقوم باكتشافها بنفسك عندما تقوم باستخدامه كما انه يمكنك استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي لتحميل تطبيق الواتس اب المعدل نسخه ضد الحظر معدلة لتحميل تطبيق جي بي واتساب GBWhatsApp pro .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !