تحميل واتساب الذهبي 2023 إصدار V23 تحديث الواتس الذهبي

k
0

تحميل واتساب الذهبي 2023 إصدار V23 تحديث الواتس الذهبي

سوف نقدم لكم احد افضل النسخ المتواجدة في الوقت الحالي لتطبيق الواتساب المعدل Whatsapp Gold ويعتبر واتساب الذهبي هو من اشهر التطبيقات المتواجدة في الوقت الحالي لنسخ الواتساب المعدلة والتي تستطيع من خلالها الحصول على العديد من المميزات التي لا يضمها التطبيق الاصلي كما انك من خلال هذه المقالة تستطيع الدخول الى اكثر من حساب واتس اب من خلال هاتفك الاندرويد وبشكل امن .

 

يعتبر تطبيق الواتس اب الذهبي هو احد النسخ الشهيرة المتواجدة في الوقت الحالي فهو واحد من تطبيقات الواتس اب المتواجده في الوقت الحالي حيث ان التطبيق يتم استخدامه من قبل الكثير من المستخدمين في الوطن العربي ولذلك التطبيق يحظى بشعبية كبيرة للغاية حيث ان مطوري التطبيق يقومون بتحديث بشكل دائم من اجمل اضافه جديد المميزات والخصائص يمكنك كذلك تجربة تنزيل تحديث جديد واتس اب فؤاد Fouad WhatsApp 2023 نسخة ضد الحظر .


تطبيق Whatsapp Gold تحديث جديد

تطبيق الواتس اب Whatsapp Gold يعتبر من اكثر التطبيقات انتشار واستخدام في الوقت الحالي وهذا بالطبع لتطبيق الواتس الاصلي حيث انه يقدم لكم العديد من المميزات ولكن تاتي نسخ اخرى معدلة لتطبيق وهي تطبيقات الواتس اب المعدلة يبحث الكثير من المستخدمين عن افضل نسخة متواجدة في الوقت الحالي ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم احدث نسخة من تطبيق الواتس اب المعدل وهي نسخة الواتس اب الذهبي .

 

حيث انه تطبيق معدل من الواتساب الرسمي وهو ياتي مع العديد من المميزات القوية التي يرغب بها الجميع في الوقت الحالي وان كنت ترغب في الحصول على العديد من المميزات الرائعة فهذه المقالة هي لك بالتاكيد في الوقت الحالي يوجد الكثير من التطبيقات المعدلة لتطبيق الواتساب في الوقت الحالي ولكن بالطبع ليست جميع النسخ المعدلة هي مميزة حيث انه يوجد فقط بعض التطبيقات التي بالفعل تستحق التجربة يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق MB WhatsApp الواتس اب المعدل - تصميم الايفون اخر اصدار .

 

هذة النسخة من التطبيق هي مجانية وكل هاتف نظامة Android يشغل علية بدون مشكل من المعروف ايضا ان تطبيق واتساب الاصلي لا يدعم الهواتف القديمة لذلك تستطيع أستخدام واتساب الذهلي بدل واتساب على كل الاجهزة القديمة ذات نظام اندرويد تستطيع الان وبكل سهولة ان تحمل واتساب الذهبي من الرابط في نهاية المقالة وهو يعتبر من النسخ الجيدة المتواجدة في الوقت الحالي حيث انه يحتوي على مميزات طلما حلمت بالحصول عليها .

 

تحميل واتساب الذهبي 2023 إصدار V23 تحديث الواتس الذهبي

تطبيق Whatsapp Gold هو من التطبيقات المعدلة بشكل احترافي حيث ان بعض التطبيقات المعدلة يمكن ان تتسبب بشكل كامل في ان يتم حظر حسابك على الواتساب بشكل مؤقت او بشكل دائم ولذلك قبل استخدام اي تطبيق واتساب عليك التاكد انه يضم اداة ضد الحظر ولذلك سوف نقدم لكم هذا التطبيق وهو الواتس اب الذهبي والذي يقوم بتحديث هذه الاداة بشكل دائم يمكنك كذلك تجربة تحميل تطبيق هونيستا Honista apk الانستقرام المعدل بمميزات خيالية .

 

تطبيق Whatsapp Gold نسخة ضد الحظر

حيث ان هذا التطبيق يعبتر احدث النسخة التي قد تم اطلاقها لجميع نسخ الواتس اب المعدلة المتواجدة في الوقت الحالي يضم التطبيق ايضا العديد من المميزات الرائعة حيث انه يضم الاعدادات الخاصة به بعيدا عن اعدادات التطبيق الاصلي حيث انه سوف تتمكن من خلالها من الحفاظ على خصوصيتك تماما .

 

حيث انه يمكنك من خلالها الغاء علامة الصح الثانية والتي تظهر عندما تقوم بالاستلام الرسائل وتقوم بتفعيلها فقط بعد الرد عليك وايضا تستطيع من خلال هذا التطبيق تحميل جميع الحالات صور او فيديو وايضا نسخ الكلمات وايضا تستطيع استخدامه جانب الى جانب مع التطبيق الاصلي وايضا تستطيع من خلاله الحصول على العديد من الثيمات التي تناسب الجميع الفتيات او الشباب فهي متنوعة بشكل كبير يمكنك كذلك تجربة تنزيل الواتس اب المعدل 2022 SHWhatsapp apk نسخة ضد الحظر .

 

تحميل واتساب الذهبي 2023 إصدار V23 تحديث الواتس الذهبي

مميزات تطبيق Whatsapp Gold

  1. مشاهده حالات الواتس اب التي تقدم حذفها من الاصدقاء .
  2. اخفاء كلمه متصل الان بشكل نهائي .
  3. اخفاء علامه الصح الزرقاء تماما .
  4. اخفاء الصح الثانية التي تظهر عندما تقوم باستلام الرسالة .
  5.  ارسال 100 صورة في المرة الواحدة .
  6. مشاهده حالات الاصدقاء بسرية .
  7. استرجاع الصور المحذوفة .
  8. استرجاع الرسائل المحذوفة .
  9. تحميل حالات الاصدقاء .
  10. يمكنك استخدامه جانب الى جنب مع التطبيق الاصلي .

 

طريقة تحميل تطبيق الواتس اب الذهبي

كما ذكرنا اننا من خلال هذه المقاله سوف نوفر لكم النسخه المعدله الاصليه من تطبيق الواتساب الذهبي في احدث اصدارات حيث ان الجميع يبحث عن هذه النسخه فهي  تضم جميع المميزات التي لا تتواجد في العديد من النسخه الاخرى وهي ايضا قد تم تعديل الاداه ضد الحظر بشكل كامل و لذلك فهي تستطيع استخدام التطبيق دون القلق من الحظر مع الحصول على الكثير من الخصائص لتحميل تطبيق الواتس اب الذهبي المعدل whatsapp gold V12 .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !