تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة مجاناً 2023

Muhammad Amir Boshi
0
تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة

مع التطور الكبير في عصرنا الحالي أصبح بإمكاننا استخدام هاتفنا في كل مجالات الحياة حيث أصبح بإمكاننا حفظ صورنا الجميلة و فيديوهاتنا الممتعة وأبحاثنا الهامة على الهاتف بالإضافة إلى إمكانية حفظ كل تلك البيانات على بطاقة صغيرة يمكننا حملها معنا ووضعها في أي هاتف أو على أي حاسوب ولكن لأسباب عديدة قد يتم فقدان هذه البيانات من هذه البطاقة أو قد يتم حذف البيانات بداخلها دون قصد وهذا ما قد يسبب ضررا كبيرا على الكثير من الناس . 

وخصوصا إن كانت تحتوي على بيانات هامة وصور ضرورية لهذا نجد الكثير من الأشخاص تريد تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة وفي هذا المقال قررنا أن نساعد كل من يبحث عن أفضل برنامج لاستعادة الصور والفيديوهات من بطاقة الذاكرة ونقدم لكم أفضل التطبيقات التي يمكنكم الاعتماد عليها من أجل استعادة البيانات المحذوفة من بطاقة الذاكرة SD Card  . قد يفيدك افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر .

1. تطبيق Recoverit

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة

إن كنت تبحث عن أفضل برنامج لاسترجاع الصور والفيديوهات من بطاقة الذاكرة فإن هذا التطبيق هو واحد من أفضل التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في استعادة كل بياناتك المحذوفة من بطاقة الذاكرة حيث يعمل هذا التطبيق على أنظمة الحاسوب وفيما يلي سنقدم لكم خطوات العمل على هذا التطبيق وكيفية استرجاع الصور والفيديوهات والبيانات الأخرى من بطاقة الذاكرة بواسطة تطبيق :

بعد تثبيت البرنامج على قم بتشغيله ثم قم بالضغط على خيار استعادة من الأجهزة الخارجية وبعد أن يتعرف الحاسوب على بطاقة الذاكرة قم باختيارها وانقر على زر البدء وهنا سيبدأ التطبيق بالبحث عن كافة الصور والفيديوهات والملفات المحذوفة من أجل استعادتها وفي حال لم تجد كل البيانات المحذوفة يمكنك إعادة البحث عنها وذلك باستخدام خيار all around recovery mode
وبعد الانتهاء من كل عمليات البحث ستقوم باختيار الملفات والصور والفيديوهات التي تريد استرجاعها ومن ثم ستضغط على زر الاسترداد وتستعيد كل البيانات التي اخترتها .

2. تطبيق Recover my files Pro  

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة

إن كنت تريد تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة وأنت محتار أي برنامج تستخدم فأنا سأساعدك في الاختيار 
قم بتحميل تطبيق Recover my files Pro  واستعد كل ملفاتك وصورك وفيديوهاتك بأسهل وأسرع طريقة وذلك لأن تطبيق Recover my files Pro  يمتلك واجهة سهلة وبسيطة بالإضافة إلى وجود العديد من الميزات والأدوات الرائعة التي يمكنكم تجربتها فيه .

من أبرز مميزات هذا التطبيق هو أنه سهل الاستخدام وصغير الحجم ويعمل على مختلف أنظمة الويندوز كما يستطيع استعادة معظم البيانات التي تم حذفها على الحاسوب أو على أي فلاش USB بالإضافة إلى ذلك يدعم هذا التطبيق استعادة مختلف صيغ الملفات المحذوفة كالصور والفيديوهات والأغاني والموسيقى وغيرها . قد يفيدك اقوى برامج استرجاع الصور المحذوفة 2023 كامل مجانا للاندرويد apk .

3. تطبيق Tokiwa data recovery 

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة

إلى كل من يبحث عن التميز والدقة والأداء الرهيب فهذا هو التطبيق الذي تبحثون عنه حيث أن برنامج Tokiwa data recovery  ليس كباقي التطبيقات وذلك لأنه يقوم بتحليل أدلة الجذور للأقراص قبل أن يقوم بفعل أي شيء .

 في هذا التطبيق لن تحتاج إلى القيام بأي شيء سوى الانتظار حتى استعادة كامل البيانات التي قمت بحذفها على بطاقة الذاكرة .
 يمكن لهذا التطبيق أيضا أن يستعيد البيانات من محركات الأقراص الموجودة على الحاسوب ولكن احذر من تثبيت التطبيق على محرك الأقراص الذي تريد أن تستعيد البيانات المحذوفة منه .

أجمل ما في هذا التطبيق هو سهولة العمل عليه بالإضافة إلى صغر حجمه ولكن لا يخلو هذا التطبيق من بعض العيوب فهو غير متوفر إلا على أنظمة ويندوز ولا يمكن تحميله على على أي نظام حاسوبي آخر كنظام لينوكس وماك كما أنه لا يعمل على هواتف الأندرويد والايفون . قد يفيدك طريقة استرجاع رسائل الواتس اب بعد حذفها من المرسل - قراءة رسائل الواتس المحذوفة .

4. برنامج Mini tool power data recovery 

تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة

هذا البرنامج هو من أقوى البرامج التي يمكنكم استخدامها في مجال استرجاع البيانات المحذوفة ويمتلك ميزات وخصائص رهيبة ويمتلك القدرة على استرجاع معظم الملفات المحذوفة من أي قرص مضغوط أو من أي كرت ذاكرة SD Card  بكل سرعة وسهولة وأنصح كل من يريد تنزيل برنامج استرجاع الصور والفيديو من بطاقة الذاكرة أن يقوم بتنزيل هذا التطبيق المدهش .

البرنامج يعمل على أنظمة الحاسوب وآلية العمل عليه مشابهة لآلية العمل على تطبيق Recoverit  ويتميز بمجموعة من المميزات الجميلة التي تجعله من التطبيقات الرائدة في مجال استرجاع الصور والفيديوهات والملفات الأخرى حيث أنه تطبيق صغير الحجم ويعمل على أجهزة الحاسوب الضعيفة ويمتلك واجهة بسيطة لا تتطلب خبرة كبيرة للعمل عليها .

وهكذا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن شرحنا لكم أفضل وأشهر 3 تطبيقات لاسترجاع الملفات المحذوفة .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !