افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر

k
0

 افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر

الصور في الوقت الحالي ذو اهمية كبيرة للغاية وخصوصا في ظل انتشار الهواتف الذكية حيث انه في كل لحظة تمر بها تريد تصوريها والاحتفاظ بتلك الحظات السعيدة حيث انها بالفعل تحمل الكثير من الذكريات واللحظات والتجارب فيها لهذا السبب لا يمكننا تحمل خسارتها لاي سبب ولكن ولحسن الحفظ لا يمكن الاعتماد على اي من جهاز في الوقت الحالي حيث انه يمكن في اي وقت بسهولة يحدث تلف في الهاتف او في كارت الذاكرة الخارجي وحتى في فلاشة الكمبيوتر .


ولذلك اذا تعرضت هذه الاجهزة للتعطيل، فستختفي كل تلك اللحظات الرائعة مع تلك الصور ولكن لا داعي للقلق ياعزيزي حيث اننا سوف نقدم لكم افضل البرامج الموثوقة والافضل على الاطلاق من اجل استعادة الصور التي قد قمت بحذفها عن طريق الخطا او عن طريق الفيروسات او حتى عن طريق الفورمات ولذلك باستخدام هذه البرامج الرائعة يمكنك استرجاع الصور المحذوفة من فلاش USB والقرص الصلب وبطاقة SD وحتى الكاميرات ولذلك فهي مناسبة للجميع .


افضل برامج لاسترجاع الصور للحاسوب

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل البرامج التي يمكنك استخدامها من اجل استرجاع الصور على الكمبيوتر حيث انه بالفعل يوجد العشرات من البرامج في ذلك المجال ولكن بالطبع ليست جميع هذه البرامج مميزة وتعمل بشكل جيد ولذلك يكون الاختيار صعب للغاية للمستخدمين حيث انه يقومون بتنزيل اكثر من برنامج ويوجد بعض البرامج التي لا تجدي نفعا .


 ولذلك في النهاية لم يستطيع استرجاع الصور والياس من ذلك الامر وهذا بسبب هذه البرامج ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم افضل البرامج العالمية والشهيرة في ذلك المجال التي تعمل على اكمل وجه وسوف تستطيع من خلالها استرجاع الصور والفيديوهات بسهولة كبيرة للغاية من خلال ضغطة واحدة فقط .


برنامج Advanced Disk Recovery

افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر

يعتبر برنامج Advanced Disk Recovery من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها في استرجاع الصور المحذوفة لنظام التشغيل ويندوز اذا كنت تبحث عن حل سريع يمكنك الاعتماد عليه بشكل كامل ويساعدك في استعادة الصور وليس فقط الصور بل انك ايضا تستطيع من خلاله الحصول على الفيديوهات وايضا ملفات الموسيقى والنصوص والعديد من الصيغ الاخرى ولذلك فهو من البرامج الرائعة للغاية في ذلك المجال والبرنامج يضم العديد من المميزات القوية للغاية حيث يتميز بواجهة بسيطة للغاية مع ازرار سهلة التنقل بحيث انه يمكنك من خلاله بشكل امن تماما من استعادة البيانات المحذوفة او المفقودة او التي تم حذفها عن طريق الخطا من جهاز الكمبيوتر .

 

كما ان البرنامج يعمل على افضل تقنية في الوقت الحالي من اجل مسح جميع الهارد او القرص الصلب لمعرفة الملفات التي قد تم حذفها وبعد ذلك سوف يخبرك بها وعرضها لك على الشاشة وبعد ذلك تستطيع استرجاع صورة صورة بشكل منفصل او تحديد الكل واسترجاعه بشكل سريع للغاية ولكن بالطبع هذه العملية سوف تستغرق بعض الوقت ان كنت تريد استرجاع العديد من الملفات والصور والفيديوهات يمكنك كذلك مشاهدة طريقة استرجاع الصور من الايفون بعد الفورمات .


برنامج Photos Recovery

افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر

برنامج Photos Recovery هو ايضا يعتبر من افضل البرامج التي يمكنك استخدامها من اجل استرجاع الصور المحذوفة حيث انه يضم احد افضل الادوات من اجل استرجاع الصور المحذوفة وايضا البرنامج يعمل بشكل جيد للغاية من اجل الحصول على الصور المحذوفة او المفقودة او المنسقة او حتى التالفة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

كما ان ذلك البرنامج يتميز بوضعين للمسح والبحث عن الصور المفقودة حيث ان المسح الاول هو المسح العميق والذي سيظهر لك نتائج قوية ولكنه يستغرق الكثير من الوقت اما بخصوص الوضع الثاني وهو المسح السريع لمساعدتك في اجراء مسح شامل وسريع لاسترداد الصور من القرص الصلب بسهولة كبيرة للغاية وهذا الوضع يفضله الكثير من المستخدمين ولكن لم يسترجع الصور الخاصة بك عليك الانتقال الى الوضع الاول حيث انه وضع شامل يخبرك بجميع الصور التي قد تم ذكرها .


كما ان البرنامج ايضا قد تم تطويره واطلاقه من اجل استعادة الصور على العديد من انظمة القرص الصلب حيث انه يمكنك من خلاله استعادة الصور المحذوفة من انظمة الملفات المختلفة مثل FAT و FAT 32 و NTFS كما انه يوفر لك استرجاع جميع الصور دفعة واحدة وهو ايضا يقوم باسترجاع الصور بالجودة الاصلية التي كانت بها من قبل .


برنامج Stellar Phoenix Photo Recovery

افضل 3 برامج استرجاع الصور المحذوفة بضغطة واحدة للكمبيوتر

برنامج Phoenix Photo Recovery هو البرنامج الثالث والاخير ضمن هذه القائمة حيث يعتبر هذا البرنامج اداة رائعة للغاية من اجل مساعدتك في استرداد الصور ومقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية وذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة للغاية كما  ان البرنامج يعمل بسلاسة ويدعم تنسيقات الملفات الشائعة بحيث يمكنك استعادة كل نوع من البيانات من لوحة معلومات واحدة وهو ايضا يمكنك من خلاله استرداد الكثير من الصور والفيديوهات دفعة واحدة بسهولة كبيرة كما ان البرنامج يدعم جميع اصدارات الويندوز الحالية ولذلك فهو مناسب للجميع وهو بالفعل يستحق التجربة يمكنك كذلك مشاهدة استرجاع تطبيقات والعاب الايفون .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !