رابط حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق truecaller بخطوات بسيطة

k
0

رابط حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق truecaller بخطوات بسيطة

من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم الرابط الذي يبحث عنه الكثير من المستخدمين في الوقت الحالي وهو الرابط الذي تستطيع من خلاله الحفاظ على خصوصيتك بعض الشيء خصوصا في ظل انتشار الكثير من الاخبار التي تخبرك انه يوجد العديد من اختراق الخصوصية للمستخدمين ولذلك قد قام تطبيق يعتبر من التطبيقات الاشهر في الوقت الحالي لمعرفة المتصل من نشر رابط تستطيع من خلاله حذف رقمك من خلال ذلك التطبيق بشكل نهائي ولذلك من خلال هذه المقالة سوف نقدم لكم شرح بسيط لذلك الامر وايضا طريقة حذف رقمك .


رابط حذف اسمك من تطبيق معرفة المتصل truecaller

في الواقع يعتبر تطبيق truecaller هو واحد من اشهر واقوى التطبيقات في الوقت الحالي من اجل معرفة المتصل وايضا مشاهدة صورته ومعرفة بلده والعديد من التفاصيل الاخرى والمميز في ذلك المجال انه متاح لجميع الانظمة الحالية حيث انه يوفر لك تطبيق لهواتف الاندرويد وكذلك تطبيق الايفون كما ان التطبيق يوفر لك ايضا نسخة مجانية واخرى مدفوعة ولكن بالطبع النسخة المجانية تكفي من اجل معرفة المتصلين وايضا يمكنك من خلال ذلك التطبيق الحصول على بعض المميزات الاضافية مثل حظر المتصلين وايضا معرفة ان كان المتصل الخاص بك مزعج حيث انه يقوم بالاتصال بالكثير من الارقام ولذلك سوف يظهر لك علامات البلاغ والسبام لذلك الشخص وذلك فانت يمكنك حظره بشكل نهائي حتى لا يقوم بالاتصال بك مرة اخرى .

 

وايضا تستطيع حظر جميع الارقام المزعجة بشكل تلقائي من خلال ذلك التطبيق والامر لا يقتصر على ذلك فقط بل انك يمكنك ايضا من خلال تطبيق المعرفة المتصل truecaller حظر الرسائل المزعجة والسبام وغير ذلك ولهذا فان التطبيق يوفر لك العديد من المميزات والخصائص .


طريقة حذف اسمك من تطبيق truecaller

رابط حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق truecaller بخطوات بسيطة


بالطبع مع الكثير من المميزات التي قد تم ذكرها يوجد اشخاص ايضا لا يرغبون من تواجدهم عبر ذلك التطبيق وحذف البيانات الخاصة بهم بشكل نهائي ولذلك من خلال هذه المقالة سوف تستطيع فعل ذلك الامر بسهولة كبيرة للغاية حيث ان التطبيق قد اتاح لك رابط تستطيع الحصول عليه بشكل مجاني تماما ومن خلال هذه المقالة سوف نقدم شرح طريقة فعل ذلك حيث انك بعد البداية عليك الدخول من الرابط اسفل المقالة الذي سوف نوفره لكم وبعد دخولك الى ذلك الموقع سوف يظهر لك مربع تستطيع من خلاله كتابة رقم بلدك وهو على سبيل المثال المتواجد قبل الرقم الخاص بك من حيث الدولة المتواجدة بها .

 

 وبعد ذلك سوف تقوم بكتابة رقمك وبعد ذلك سوف تقوم بكتابة الكود الذي سوف يظهر لك وهو كود للتاكد انك ليست روبوت وهذا بالطبع من اجل عدم القيام بهذا الامر من قبل اي تطبيق او برنامج وبعد كتابة الرقم سوف تقوم بالضغط على كلمة Unlist التي سوف تجدها في الاسفل وبعد ذلك سوف يظهر لك رسالة بمعنى انك تاكد على حذف رقمك من التطبيق بشكل نهائي ومرة اخرى سوف تقوم بالضغط على كلمة Unlist .


وبعد هذه الخطوات البسيطة للغاية سوف تتمكن من حذف رقمك وبشكل نهائي من خلال تطبيق معرفة المتصل الاشهر في الوقت الحالي وهو truecaller وبعد ذلك سوف يظهر لك رسالة جديدة تخبرك بان التطبيق سوف يتم حذف رقمك من خلال قاعدة البيانات الخاصة بهم بشكل نهائي وذلك في خلال 24 ساعة فقط يمكنك كذلك مشاهدة طريقة معرفة صورة المتصل .

 

رابط حذف رقمك واسمك بشكل نهائي من تطبيق truecaller بخطوات بسيطة

اهم مميزات تطبيق truecaller

  1. واجهة بسيطة للغاية .
  2. سهل الاستخدام .
  3. تصميم احترافي .
  4. يدعم اللغة العربية والكثير من اللغات .
  5. لا يضم اعلانات مزعجة .
  6. يوفر لك نسخة مجانية .
  7. يدعم جميع اصدارات الاندرويد الحالية .
  8. يدعم جميع اصدارات الايفون الحالية .
  9. يضم قاعدة بيانات تضم الملايين من الارقام من جميع انحاء العالم .
  10. معرفة اسم وصورة المتصل يمكنك كذلك مشاهدة افضل طرق لمعرفة معلومات كاملة عن المتصل .

 

طريقة حذف اسمك من تطبيق truecaller

بالطبع كما ذكرنا اننا سوف نقدم لكم رابط موقع truecaller والذي سوف تتمكن من خلاله من حذف رقمك بشكل نهائي من قاعدة البيانات العملاقة الخاصة بالتطبيق وذلك في خلال يوم عمل كامل وبعد ذلك لم احد يستطيع التعرف عليك حيث انه سوف يظهر رقمك كرقم فقط بدون اي بيانات اخرى وبالطبع هذه الطريقة سوف تحافظ على خصوصيتك بشكل كامل حيث انه لم احد يستطيع معرفة اسمك او الحصول على اي بيانات من خلال رقمك للدخول الى الرابط المذكور في الشرح من اجل حذف اسمك من تطبيق truecaller .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !