3 طرق لمعرف اسم المتصل ومعلوماته الحقيقية حتى ولو مخفية

الصحة العامة
ضع الرقم او الاسم وسوف يظهر لك رقم هاتف اي شخص . طريقة معرفة اسم وصورة اي شخص من رقم هاتفه او الاسم . كاشف الارقام ومعرفة معلومات الشخص عن طريق رقم الهاتف .

هل تبحث عن طريقة لمعرفة الاسم من خلال الرقم ؟ او حتى تريد معرفة معلومات الشخص الذي يتصل بك معرفة الصورة ومعرفة معلوماته الاخرى واسمه الحقيقي . لا تقلق في هذه المقالة سوف نتعرف الى طريقة معرفة الرقم من خلال الاسم للشخص المتصل او حتى لو لم يكن لديك الرقم يمكنك معرفة المعلومات عن طريق اي بيانات اخرى عن ذلك الشخص . سوف نتعرف الى 3 طرق سهلة ومجربة لمعرفة اسم المتصل ومعلوماته الاخرى مثل الصورة الشخصية ننصحك بالتعرف الى هذه الطرق وفي الاخير تختار الملائم لك من بينها بحيث كل طريقة لها مميزات مختلفة عن الاخرى .

1) موقع معرفة اسم المتصل ومعلوماته الحقيقية

في احد المقالات السابقة تعرفنا الى موقعين رهيبين يمكنك من خلالهما البحث عن اي شخص تريده حول العالم بحيث يحتوي الموقع على معلومات اكثر من 3 مليار شخص حول العالم طبعا قام هاؤلاء الاشخاص بمشاركة معلوماتهم برضاهم عن طريق السماح للوصول الى جهات الاتصال خاصتهم عن طريق احد التطبيقات لذلك لا يعتبر تسريب معلومات ولكن هاذين الموقعين على اي حال يمكنك البحث في خيار البحث عن الشخص عن طريق اسمه ليظهر لك رقمه او حتى رقمه لتظهر لك المعلومات الاخرى .

2) تطبيق كاشف الارقام ضع الرقم يظهر لك الاسم

اذا كنت تبحث عن طريقة سهلة عن طريق موبايلك لمعرفة معلومات الاشخاص الاخرين او معرفة اسم الشخص عن طريق رقم الهاتف والعكس او حتى لو كان لديك معلومات بسيطة عنه يمكنك ادخالها في خيار البحث لكي تحصل على النتائج المتوفرة كاشف الارقام هي اداة سهلة على موبايلك ومجانية توفر لك معرفة اسم الشخص من خلال رقم الهاتف وبياناته الاخرى مثل معرفة صورة الشخص من خلال رقم الهاتف طبعا كاشف الارقام متاح لاجهزة ايفون واندرويد .

2) معرفة اسم صاحب الرقم وصورته

ان كان لديك هاتف اندرويد وتريد تجربة تطبيق مجاني بالكامل وقوي جدا على الهاتف يمكنك تجربة واحد من اشهر التطبيقات في العالم لمعرفة صاحب الرقم وصورته طبعا هو تطبيق اتصال يوفر لك الكثير من المميزات بالاضافة الى فحص اسماء الارقام واظهار الارقام الخاصة . بحيث انه تطبيق مجاني يوفر لك ميزة معرفة معلومات الاخرين عن طريق رقم الهاتف وبعض المعلومات الاخرى يمكنك البحث عن شخص عن طريق اسمه ايضا في خيار البحث اذا اردة .

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !