بطاقات قوقل مجانا | أفضل طرق الحصول على بطاقات قوقل مجانية ومشحونة

Muhammad Amir Boshi
0
بطاقات قوقل مجانا

من الصعب للغاية أن يعمل أي هاتف أو كمبيوتر بلا حساب قوقل وذلك لأن حساب قوقل ضروري في كل جهاز من أجل تحميل التطبيقات والملفات ومختلف الوسائط كما أنه مهم للغاية من أجل إتمام عمليات البيع والشراء عبر الانترنت بالإضافة إلى ذلك إن حسابات قوقل مهمة للغاية من أجل إنشاء حسابات في الألعاب وحفظ التقدم فيها .

إلى جانب كل تلك الميزات والخدمات التي يمكن الحصول عليها من حسابات قوقل هناك العديد من الفوائد الأخرى التي يمكن الحصول عليها من حسابات قوقل مثل توفير الأمان والحماية للجهاز وذلك من خلال تحذير المستخدم من وجود تطبيقات ضارة على الجهاز بالإضافة إلى قفل الهاتف بعد إعادة ضبط المصنع أو إجراء فورمات له وعدم التمكن من فتحه إلا بعد وضع حساب القوقل الذي كان موجودا في الهاتف قبل الفورمات .

وبعد أن تعرفنا على هذا الكم الهائل من الفوائد التي يمكن الحصول عليها من حسابات قوقل مجانا سنتحدث في هذا المقال عن موضوع في غاية الأهمية ويبحث عنه الكثير من الناس وهو كيفية الحصول على بطاقات قوقل مجانا . قد يفيدك الدخول إلى موقع pipl | شرح موقع pipl للبحث عن أي شخص .

كيفية الحصول على بطاقات قوقل مجانية ومشحونة

يرغب معظم اللاعبين بشراء جواهر أو ميزات داخل الألعاب التي يلعبونها مثل شراء الجواهر في لعبة كلاش اوف كلانس أو فري فاير ومثل شحن الشدات في لعبة ببجي وهو ما يسمح للاعبين بتطوير حسابهم ورفع مستواهم في الألعاب بسرعة ولكن لا يمكنهم القيام بعمليات الشراء هذه ما لم يكن لديهم بطاقات قوقل مشحونة ولهذا السبب سنشرح لكم في الفقرات الآتية كيفية الحصول على بطاقات هدايا قوقل مشحونة باستخدام الأدوات الآتية :

1. موقع gplay reward

بطاقات قوقل مجانا

في هذا الموقع يمكن لكل من يريد أن يحصل على بطاقات قوقل مشحونة أن يحقق ما يريده بشكل مجاني تماما حيث أن هذا الموقع يطلب من المستخدمين إجراء بعض المهمات من أجل الحصول على نقاط يمكن أن يتم استبدالها ببطاقات قوقل من أجل استخدامها في عمليات الشراء في مختلف التطبيقات وهو من المواقع المتميزة في هذا المجال كما أنه موقع آمن تماما ولا داعي للقلق حول سرقة البيانات وانتهاك الخصوصية .

كل ما عليك القيام به في الموقع هو إدخال حساب القوقل الذي تريد أن تحصل على بطاقات مشحونة فيه ثم عليك إجراء المهمات التي يطلبها الموقع من أجل تجميع النقاط واستبدالها ببطاقات قوقل بلاي مشحونة ويمكنكم الدخول إلى موقع gplay reward  من هنا : موقع gplay reward

2. تطبيق app nana

بطاقات قوقل مجانا

إن كنت تبحث عن أفضل تطبيق من أجل الحصول على بطاقات قوقل مجانية مشحونة فإن تطبيق app nana هو الخيار المثالي لما تبحث عنه وذلك لأن تطبيق app nana يطلب من المستخدمين تحميل بعض التطبيقات واستخدامها مقابل الحصول على الكثير من النقاط التي يمكن استبدالها ببطاقات هدايا قوقل مجانية مشحونة . قد يفيدك اظهار الباسورد والايميل | أفضل طرق اظهار الباسورد والايميل .

يمكنك في هذا التطبيق الحصول على 400 نقطة كل يوم بمجرد فتحه كما يمكنك الحصول على نقاط إضافية مقابل دعوة أصدقائك لتنزيل تطبيق واستخدامه بالإضافة إلى ذلك يمكنك من خلال تحميل التطبيقات في تطبيق app nana أن تحصل على الكثير من النقاط ولكن يجب تثبيت هذه التطبيقات على الهاتف وفتحها وبهذه الطريقة البسيطة يمكنكم ربح بطاقات هدايا قوقل مجانا .

أفضل ما في التطبيق هو أنه صغير الحجم حيث أن حجمه في متجر قوقل بلاي هو 8MB  تقريبا كما أن التطبيق يعمل على معظم هواتف الاندرويد ولكن تأكد من وضع حسابك القوقل بشكل صحيح لتتمكن من الحصول على الهدايا بنجاح ويمكنكم تحميل التطبيق من متجر قوقل بلاي من هنا : تطبيق app nana

3. موقع futurepoints

بطاقات قوقل مجانا

futurepoints  هو أحد أشهر وأفضل المواقع للحصول على الهدايا والنقاط المجانية مقابل أداء بعض المهمات وخصوصا أن الموقع قام بمنح مستخدميه أكثر من 5 ملايين دولار منذ عام 2012 وذلك من خلال النقاط التي يمكن تجميعها وتحويلها إلى بطاقات هدايا مجانية خاصة بحسابك القوقل وهو ما يجعل الموقع من أفضل المواقع لكسب بطاقات قوقل مجانية ومشحونة . قد يفيدك باكلينكس backlinks | شرح أنواع باكلينكس وكيفية اختيار باكلينكس عالي الجودة .

يمكن الحصول على النقاط في الموقع بمجرد القيام ببعض المهمات البسيطة مثل المشاركة في الاستفتاءات وتحميل التطبيقات والألعاب وتجربتها لمدة قصيرة كما يمكن الحصول على الهدايا من خلال مشاركة رابط الموقع مع الآخرين بالإضافة إلى العديد من المهمات الأخرى وبعد تنفيذ هذه المهمات يمكنك الحصول على النقاط والاستفادة منها من خلال تحويلها إلى بطاقات هدايا قوقل مشحونة ويمكنكم الدخول إلى الموقع من هنا : موقع futurepoints

والآن نكون قد انتهينا من شرح كيفية الحصول على بطاقات قوقل مجانية ومشحونة وقد يكون هناك المزيد من الطرق للحصول على بطاقات قوقل مشحونة ولكن سنكتفي بالطرق التي قدمناها لكم والتي ينصح الناس بتجربتها .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !