الدخول إلى موقع pipl | شرح موقع pipl للبحث عن أي شخص بالاسم فقط

Muhammad Amir Boshi
0
الدخول إلى موقع pipl


  الكثير من الناس يريدون معرفة هوية شخص يعرفون اسمه فقط ولا يعرفون كيفية القيام بهذا الأمر على الرغم من وجود العديد من المواقع التي تساعد في معرفة هوية أي شخص من خلال معرفة اسمه فقط أو من خلال معرفة رقمه ومن أبرز هذه المواقع هو موقع pipl  بالعربي الذي سنشرحه في هذا المقال وسنعرفكم على أبرز ميزاته وكيفية استخدامه .


على الرغم من أن بعض الناس يعرفون المواقع التي يمكن فيها معرفة هوية الشخص من خلال معرفة اسمه إلا أنهم لا يعرفون كيفية استخدامها ولكن لا داعي للقلق فبعد قراءة هذه المقالة سيصبح من السهل التسجيل في موقع pipl  الرسمي وسيكون استخدامه سهلا للغاية . قد يفيدك غرف دردشة خاصة | أفضل مواقع غرف دردشة خاصة .


ما هو موقع pipl

موقع بيبل للبحث عن الأشخاص هو من أفضل المواقع التي تقدم خدمات اظهار هوية الشخص بمجرد معرفة اسمه أو رقم هاتفه أو بريده الإلكتروني وهو موقع مشهور في هذا المجال ويحتوي على الكثير من الميزات الرائعة التي يمكن الحصول على البعض منها بشكل مجاني ويمكن الحصول على المزايا الإضافية الأخرى بعد الدفع كما أن الموقع يوفر لكافة المستخدمين تجربة مجانية مؤقتة يمكنكم الاستفادة منها بعد تعلم كيفية الدخول إلى موقع pipl  بالعربي وتعلم كيفية العمل عليه من الشروحات التي ستجدونها في الفقرات الآتية .


ميزات موقع pipl  الرسمي

1. يعتبر الموقع من أفضل المواقع التي يمكن الحصول فيها على بيانات الأشخاص بمجرد معرفة أسمائهم أو أرقامهم لدرجة أنه يعتبر مكتب تحقيق رسمي يمكن الاستعانة به في المكاتب الرسمية وفي التحقيقات الجنائية حيث أنه يتم شراء خدماته في الدول الأجنبية خصوصا من أجل خدماته المفيدة وميزاته المدهشة .

2. الموقع متوفر في معظم دول العالم .

3. يوفر الموقع لمستخدميه بعض الميزات والخدمات المجانية .

4. أفضل ما في الموقع هو أن بإمكانه أن يقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها من أجل اختيار أشخاص لزيادة مبيعاتك على الانترنت حيث أن الموقع يوفر البيانات الخاصة بهم . قد يفيدك شراء حسابات تيك توك | أفضل مواقع بيع وشراء حسابات تيك توك .

5. كل تلك الخدمات إلى جانب خدمات أخرى مثل الخدمات البنكية والتمويلية وخدمات تفيد في تحسين التجارة الإلكترونية وخدمات التأمين يمكن الحصول عليها بمجرد الدخول إلى موقع pipl  الرسمي .

6. يعمل الموقع في معظم دول الوطن العربي ولكن قد لا تتواجد بعض الخدمات التي يمكن الحصول عليها من موقع pipl  بالعربي مثل الخدمات التي تفيد في إجراء التحقيقات .


طريقة الدخول إلى موقع pipl  بالعربي

الدخول إلى موقع pipl

والآن يمكن لكل من يبحث عن كيفية التسجيل في موقع pipl  أن يحصل على ما يبحث عنه حيث أننا سنشرح في الفقرة الآتية الخطوات اللازمة من أجل الدخول إلى موقع بيبل للبحث عن الأشخاص :

أولا يجب عليك الدخول إلى موقع pipl  من الرابط الذي سنتركه لك في نهاية المقال .

بعد الدخول إلى موقع pipl  ستجد أمامك خياران الأول pipl search  والثاني pipl trust  ستختار الخيار الأول pipl search  من خلال الضغط على Get started .


بعد ذلك سينقلك الموقع إلى صفحة جديدة ستجد فيها خيار Search with anything, find everything  وهنا ستضغط على contact sales .

والآن ستنتقل إلى صفحة إنشاء الحساب من أجل تسجيل الدخول إلى موقع pipl  بالعربي وفي هذه الصفحة ستجد الكثير من الخانات الفارغة التي تحتاج إلى أن تملأها ببياناتك الشخصية .


بعد ملء كل بياناتك اضغط على submit  ثم عليك أن تضع علامة صح من أجل الموافقة على شروط وميزات موقع pipl  الرسمي .

وبعد اتباع هذه الخطوات البسيطة يمكنك إنشاء حساب على موقع بيبل للبحث عن الأشخاص . قد يفيدك vpn مدفوع | أفضل تطبيق vpn مدفوع بسعر رخيص .

الدخول إلى موقع pipl


بعد إنشاء الحساب وتسجيل الدخول إلى موقع pipl  بالعربي يمكنك الآن تجربة الموقع واستخدامه في البحث عن هوية أي شخص من خلال معرفة اسمه أو رقمه أو بريده الإلكتروني وذلك باتباع الخطوات الآتية :

1) اذهب إلى الصفحة الرئيسية لموقع pipl  التي ستجد فيها خانة البحث .

2) يمكنك في الخانة الأولى إدخال أي من المعلومات الشخصية الخاصة بالشخص الذي تبحث عن هويته وهي اسمه أو رقمه أو ايميله .


3) في الخانة الثانية يمكنك وضع الدولة التي يتواجد فيها الشخص الذي تبحث عنه ولكن ملء هذه الخانة ليس إجباريا ولكن عند ملئها يكون أفضل لك لكي لا تتعدد نتائج البحث .

4) والآن وبعد الانتهاء من إدخال البيانات اضغط على زر البحث حتى تظهر لك النتائج وفي حال كانت هناك أكثر من نتيجة يمكنك الدخول إلى كل واحدة منها والتحقق أي نتيجة هي المطلوبة .

يمكنكم الدخول إلى موقع pipl  الرسمي من هنا : الدخول إلى موقع pipl


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح موقع pipl  وقدمنا لكم كيفية تسجيل الدخول فيه .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !