اظهار الباسورد والايميل | أفضل طرق اظهار الباسورد والايميل فيسبوك

Muhammad Amir Boshi
0
اظهار الباسورد والايميل

معظمنا يمتلك أكثر من حساب على مختلف وسائل السوشال ميديا وعلى مواقع وتطبيقات أخرى ولهذا السبب الكثير من الناس لا تستطيع تذكر أحد الايميلات أو تذكر الباسورد الخاص بأحد الحسابات وهو ما أدى إلى زيادة عمليات البحث عن كيفية اظهار الباسورد والايميل وخصوصا إن كان الايميل أو الباسورد لحساب في غاية الأهمية وهو ما يزيد رغبة المستخدمين بمعرفة الايميل أو الباسورد لهذا الحساب .


بعد أن أصبح الفيس بوك أحد أشهر تطبيقات السوشال ميديا وأكثرها استخداما نجد أن معظم عمليات البحث تتم من أجل اظهار الباسورد والايميل الخاص بحساب الفيس بوك لذلك سنقتصر في حديثنا في هذه المقالة عن كيفية اظهار الباسورد والايميل فيسبوك وسنقدم لكم أكثر الطرق أمانا وفعالية والتي يمكن الاعتماد عليها من أجل اظهار الباسورد والايميل فيسبوك . قد يفيدك معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر | أفضل طرق معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر .


كيفية اظهار الباسورد والايميل فيسبوك

بعد أن توفرت ميزة حفظ كلمة السر في معظم المواقع والتطبيقات ازداد نسيان كلمات المرور وذلك لأن هذه الميزة تساعد المستخدم في تسجيل الدخول إلى حسابه بسهولة في كل مرة يدخل فيها إليه حيث أنه لا حاجة إلى إدخال كلمة المرور في كل مرة فيكفي تسجيل الدخول مرة واحدة إلى الحساب ثم سيحفظ الموقع أو التطبيق كلمة المرور ولن تحتاج إلى إدخالها مرة أخرى ولهذا السبب ستجد في الفقرات الآتية شرح طرق اظهار الباسورد والايميل لحسابك الفيسبوك :


1. اظهار الباسورد والايميل فيسبوك باستخدام قوقل كروم

اظهار الباسورد والايميل

قد تتعدد طرق اظهار الباسورد والايميل فيسبوك ولكن تبقى هذه الطريقة هي من الطرق الفعالة والآمنة والرسمية التي يمكن استخدامها من أجل اظهار الباسورد والايميل فيسبوك دون الحاجة إلى تغيير كلمة المرور ولكن هذه الطريقة يمكن استخدامها فقط في حال كان حساب الفيسبوك مفتوحا ويعمل على هاتفك أو حاسوبك وفي حال قمت بحفظ كلمة المرور في جهازك وفيما يلي تجدون الخطوات البسيطة التي يجب اتباعها من أجل اظهار الباسورد والايميل باستخدام هذه الطريقة :


أولا افتح قوقل كروم على الهاتف أو الكمبيوتر وقم بإنشاء علامة تبويب جديدة وبعد ذلك ستجد في أعلى الشاشة أيقونة النقاط الثلاثة انقر عليها ثم اختر من القائمة خيار الإعدادات وبعد النقر على الإعدادات ستجد قائمة من الخيارات الجديدة ومن بينها خيار كلمات المرور أو ( Password ) الذي يحتوي على كلمات مرور معظم الحسابات التي قمت بحفظها على جهازك ومن بينها الفيسبوك أو يمكنك البحث عن عبارة "كلمات المرور" ضمن خانة البحث لتجد كافة كلمات المرور الخاصة بالمواقع التي سجلت بها .


بمجرد الضغط على الفيسبوك ستجد حسابك وكلمة المرور ولكن في البداية ستجد كلمة المرور غير مرئية ولجعلها مرئية اضغط على أيقونة الإظهار التي ستطلب منك إدخال كلمة سر الهاتف أو بصمة إصبعك وبعد إدخال كلمة السر أو بصمة الإصبع ستصبح كلمة سر الفيسبوك مرئية وعلى هذا النحو تكون قد حصلت على أفضل طريقة اظهار باسورد الايميل الخاص بالفيسبوك . قد يفيدك تحديث رسيفر | طريقة تحديث رسيفر تايجر وغيره .


2. معرفة الايميل من إعدادات الفيسبوك

اظهار الباسورد والايميل

يمكن لكل من يملك حساب فيس بوك مفتوح ويعمل على جهازه ونسي ما هو إيميل هذا الحساب أن يستخدم هذه الطريقة من أجل معرفة الإيميل الخاص بحسابه الفيس بوك حيث أنه بخطوات بسيطة وسريعة ضمن تطبيق فيسبوك يمكن معرفة الايميل وفيما يلي تجدون شرح الطريقة :


في البداية قم بالدخول إلى تطبيق الفيسبوك على جهازك ثم انقر على أيقونة القائمة الموجودة على الشريط العلوي في تطبيق الفيس بوك والتي تظهر بشكل 3 خطوط أفقية فوق بعضها وبعدها اضغط على خيار الإعدادات والخصوصية أو ( settings & privacy ) ثم انتقل إلى الإعدادات أو ( settings ) .


بعد ذلك ستظهر لك قائمة من الخيارات ستختار منها خيار المعلومات الشخصية ومعلومات الحساب أو ( Personal and account information  ) ومن ثم ستختار معلومات الاتصال أو ( contact info  ) وهنا ستظهر لك إدارة معلومات الاتصال التي تحتوي على ايميل حسابك الفيسبوك وبهذه الخطوات تكون قد تمكنت من معرفة ايميل حسابك الفيسبوك بنجاح .


قد يتساءل الكثير منكم الآن لماذا لم نشرح لكم طريقة اظهار الباسورد والايميل باستخدام موقع mbc13 الشهير ولكن في الواقع إن اظهار الباسورد والايميل mbc13 ليس حقيقيا ويتم خداع الكثير من الناس في هذا الموقع . قد يفيدك myfavett | شرح إضافة myfavett وطريقة العمل عليها .


على الرغم من أن الموقع مجاني وخالي من الفيروسات والبرمجيات الضارة ومتاح لدى الجميع إلا أنه يشجع الناس على اظهار الباسورد والايميل لشخص آخر ويدعي أنه قادر على إعطاءك البيانات الشخصية للمستخدمين الآخرين ولكن في الحقيقة لا يفعل ذلك وإنما يتم استغلال الناس من أجل الترويج له ومشاركته مع الآخرين دون تحقيق الفائدة المرجوة منه .


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح أفضل طرق اظهار الباسورد والايميل الخاصة بحسابات الفيسبوك وأرجو أن تكون المقالة مفيدة لكم ونالت إعجابكم .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !