معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر | معرفة صاحب الرقم المتصل بك بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر


 يتلقى العديد من الأشخاص في الجزائر وفي العديد من الدول العربية الأخرى اتصالات غير معروفة المصدر ومن أرقام غريبة وهو ما يزعج الكثير من الناس ويعتبرونه تعديا على خصوصياتهم وإساءة لهم لأن معظم هذه الاتصالات غير مهمة أو الغرض منها التسلية والإساءة والإزعاج ولكن في بعض الأحيان قد تكون إحدى المكالمات في غاية الأهمية خاصة إذا كانت المكالمة تتعلق بأمور العمل .


ولهذا السبب استدعت الحاجة إلى أن نقدم لكم في هذه المقالة أفضل التطبيقات والمواقع التي تساعد في معرفة صاحب رقم المتصل في الجزائر من أجل معرفة هوية المتصل وتحديد مكان وجوده وخصوصا بعد أن كثرت عمليات البحث عن أفضل التطبيقات و المواقع التي يمكنها التعرف على المتصل وكشف هويته . قد يفيدك VPN مدفوع | أفضل تطبيق VPN مدفوع بسعر رخيص وميزات قوية جداً .


أفضل أدوات معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر 

بعد أن أصبحت الاتصالات المجهولة المتكررة والمزعجة مشكلة لدى الكثير من الناس في مختلف الدول تم تطوير العديد من الوسائل التي تكشف الأرقام المجهولة وتحدد هويتها من أجل حل هذه المشكلة وفيما يلي تجدون أفضل التطبيقات والمواقع التي يمكنكم الاستعانة بها من أجل معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر .


1. تطبيق شكون chkoun

معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر

يعتبر هذا التطبيق أحد أفضل الأدوات التي يمكن أن يستخدمها كل من يبحث عن طريقة معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر حيث أن هذا التطبيق يعتمد في عمله على دليل الهاتف الجزائري بشكل كامل مما يمكنه من كشف هوية معظم الارقام في الجزائر والتي تبدأ ب 002132 بالإضافة إلى الأرقام التي تبدأ ب 002133 و 002134 والجدير بالذكر أن هذا التطبيق يستطيع كشف هوية الأرقام في المكالمات العادية والمكالمات على الانترنت . قد يفيدك تطبيق tak zang | شرح تطبيق tak zang وكيفية تحميله مجانا وأهم مميزاته .


بالإضافة إلى كل تلك الميزات هناك ميزات أخرى يمكن استخدامها في تطبيق شكون ومن أبرزها قدرة التطبيق على التعرف على عدد كبير من الأرقام التابعة لشركة موبيليس والتي يتم فيها الدفع مسبقا والتي تبدأ أرقامها ب 0661 بالإضافة إلى الأرقام التي تبدأ ب 0670 حيث أن كل هذه الخدمات التي يمكن الحصول عليها من تطبيق شكون مستخرجة من قاعدة بيانات عملاقة تحتوي على معظم الحسابات الموجودة في الجزائر ولكن مع الأسف الشديد إن تطبيق شكون لا يخلو من السلبيات وذلك لأنه لا يستطيع أن يكشف هوية المتصل المجهولة في أثناء المكالمة .


يمكنكم تحميل تطبيق شكون chkoun  من متجر قوقل بلاي من هنا : معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر باستخدام تطبيق شكون chkoun .


2. موقع truecaller

معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر

هذا الموقع هو أحد أشهر وأفضل المواقع التي تساعدك في معرفة صاحب رقم المتصل في الجزائر وليس هذا فقط إنما يمكن لكل من يبحث عن أفضل طريقة من أجل معرفة صاحب الرقم المتصل في سوريا و المغرب وكافة دول العالم العربية وغير العربية استخدام هذا الموقع المدهش أو استخدام التطبيق التابع لهذا الموقع الذي يوفر كافة الخدمات التي يمكن الحصول عليها في الموقع والذي يعمل على هواتف الاندرويد والايفون بالإضافة إلى ذلك فإن موقع truecaller هو من اكثر المواقع العالمية المتميزة في كشف هوية صاحب الرقم المتصل .


Truecaller  هي شركة سويدية تم تأسيسها في عام 2009 في العاصمة السويدية ستوكهولم وحظي الموقع بشعبية كبيرة ولاقى إعجابا عالميا خصوصا أن حوالي 320 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم يستخدمون الموقع أو التطبيق الخاص بالموقع في كل شهر كما أن التطبيق تم تحميله حوالي 500 مليون مرة وهو ما يدل على مصداقية الموقع والتطبيق في كشف هوية المتصل وعرض بعض البيانات المتعلقة به .


لذلك إن كنت تبحث عن كيفية معرفة صاحب الرقم المتصل بك فيمكنك استخدام الموقع أو التطبيق حيث أنه كل ما عليك القيام به في الموقع هو تسجيل الدخول فيه واختيار الدولة التي يوجد فيها الرقم وإدخال الرقم في خانة البحث وستظهر لك النتائج وقد لا تظهر لك هوية المتصل في بعض الأحيان وخصوصا إن كان الرقم المتصل جديدا وغير متداول كثيرا وهو ما يجعل من الصعب على الموقع اكتشاف هويته .


يمكنك الدخول إلى موقع truecaller  من هنا : معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر باستخدام موقع truecaller كما يمكنك تحميل تطبيق truecaller  على هواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي من هنا: تطبيق ترو كولر وأخيراً يمكنك تحميل تطبيق truecaller  لهواتف الايفون من اب ستور من تطبيق ترو كولر .


3. تطبيق Ooredoo  

معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر

بالإضافة إلى كل تلك الوسائل التي شرحناها لكم في الفقرات السابقة هناك العديد من التطبيقات الأخرى التي يمكن استخدامها من أجل معرفة صاحب الرقم المتصل في الجزائر مثل تطبيق Ooredoo  الشهير في الكشف عن معلومات المتصل ومعرفة اسمه حيث يتوفر نسخ منه للعديد من الدول العربية ومن بينها الجزائر . قد يفيدك معرفة سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس | سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس وكيفية حل المشكلة .


يمكنكم تحميل نسخة تطبيق Ooredoo  الخاصة بالجزائر من هنا : معرفة صاحب الرقم المتصل بك في الجزائر باستخدام تطبيق Ooredoo .


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح أفضل الوسائل لمعرفة صاحب الرقم المتصل بك في الجزائر .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !