سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتساب وحل المشكلة بسهولة

Muhammad Amir Boshi
0
سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتساب


يستخدم ملايين الناس تطبيق الوتس اب من أجل التواصل مع بعضهم وذلك لأن هذا التطبيق سهل الاستخدام ويحتوي على العديد من الميزات والأدوات التي تجعله أحد أفضل تطبيقات التواصل الذي تستطيع استعماله لمشاركة كافة الوسائط والتواصل مع الآخرين بكافة الوسائل حيث يمكنك تبادل الرسائل النصية والتسجيلات الصوتية وإجراء المكالمات الصوتية .


بالإضافة إلى مكالمات الفيديو كما أن التطبيق يسمح لك بمعرفة من متصل على الانترنت ويستخدم التطبيق ومعرفة متى كان آخر ظهور الشخص على الوتس اب ولكن الكثير من المستخدمين لم تظهر لهم هذه الميزة ولم يتمكنوا من معرفة آخر الظهور على الواتس اب ولهذا السبب نجد أن الكثير من عمليات البحث تمت لمعرفة سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب وفي هذا المقال سنوضح لكم الأسباب ونساعدكم على حل هذه المشكلة .


تعتبر ميزة آخر الظهور في الوتس اب من أكثر المزايا التي تعجب المستخدمين حيث أنك عندما تستخدم التطبيق وتدخل إلى دردشة أحد المستخدمين يمكنك أن تعرف ما إذا كان المستخدم online  (أي أنه يستخدم الوتس اب في الوقت الحالي) أو غير موجود على الوتس اب وفي هذه الحالة يمكنك أن تعلم أنه لم يقرأ الرسالة التي أرسلتها له عن عمد أم لأنه لا يستخدم التطبيق في الوقت الحالي ولهذا السبب نجد أن عدم وجود هذه الميزة في التطبيق يشكل مشكلة كبيرة لدى الكثير من المستخدمين . قد يفيدك واتساب ويب | للتجسس على الموبايل وتشغيله على الاجهزة الاخرى .


كيفية حل مشكلة عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب

بعد أن كثرت عمليات البحث عن سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب وكيفية حل هذه المشكلة تجدون في الفقرات الآتية أفضل طرق حل هذه المشكلة :


1. تغيير الشبكة المتصل بها 

سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتساب

تعتبر هذه الطريقة إحدى الطرق الفعالة لحل مشكلة آخر ظهور الوتس اب وذلك لأن استخدام شبكة غير مستقرة أو شبكة بطيئة قد يكون سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب وخصوصا عند استخدام شبكات الهاتف المحمول التي قد لا تكون مستقرة لهذا يجب تبديل الشبكة إلى إحدى شبكات الواي فاي أو إيقاف وتشغيل الانترنت أكثر من مرة لإصلاح الخلل وفي حال لم تنفع هذه الطريقة فقد لا يكون السبب هو شبكة الانترنت ويمكنك تجربة حل المشكلة بطرق أخرى تجدونها في الفقرات الآتية . قد يفيدك واتساب المزدوج | طريقة تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد .


2. تغيير الخصوصية 

سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتساب

إن تغيير الخصوصية من الأسباب الرئيسية التي  تسبب اختفاء آخر الظهور سواء كان آخر ظهورك أو آخر ظهور المستخدمين الآخرين حيث أنك لن تكون قادرا على معرفة آخر ظهور الآخرين ولن يكونوا قادرين على رؤية آخر ظهورك ومن خلال الخطوات الآتية يمكنك معرفة كيفية تغيير الخصوصية :


أولا قم بالدخول إلى تطبيق الواتس اب وافتح القائمة من خلال الضغط على أيقونة النقاط الثلاثة التي يمكنك رؤيتها في أعلى زاوية الشاشة ثم اختر من القائمة خيار الإعدادات أو settings بعد ذلك قم بالضغط على account  أو الحساب وعندها ستفتح لك قائمة جديدة ستختار منها أول خيار وهو الخصوصية أو privacy  والآن سيظهر لك خيار آخر الظهور أو last seen الذي من خلاله تستطيع تغيير إعدادات آخر الظهور حيث أنك بعد النقر عليه ستجد 3 خيارات متاحة إليك وهي :


الخيار الأول : الجميع (الكل) أو everyone الذي يتيح للجميع رؤية آخر ظهورك سواء كانوا من جهات الاتصال على هاتفك أو أشخاص من عامة المستخدمين للواتس اب .

الخيار الثاني : جهات الاتصال أو my contacts وهذا الخيار يسمح لجهات الاتصال الموجودة على هاتفك بمعرفة آخر ظهورك فقط وليس جميع الناس .

الخيار الثالث : لا أحد أو nobody وهذا الخيار إن كان مفعلا لديك فهو سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب لأنه لا يسمح لأحد بمعرفة آخر ظهورك كما أنه لا يسمح لك بمعرفة آخر ظهور الآخرين .


تعتبر هذه الطريقة مفيدة إن لم يكن مستخدمو الواتس اب الذين تريد معرفة آخر ظهورهم قد قاموا بتغيير الخصوصية إلى nobody  أما إذا كانوا قد فعلوا هذا الخيار فلن تكون قادرا على معرفة آخر ظهورهم ولا بأي طريقة . قد يفيدك تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار | ضد الحظر نسخة حصرية .


3. تحديث تطبيق واتس اب

سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتساب

يتم إصدار تحديثات لتطبيق الواتس اب بشكل دوري ومع كل تحديث تظهر ميزات وأدوات جديدة تسهم في تحسين الخدمة وفي حال لم تقم بتحديث التطبيق قد تحدث بعض المشاكل في أثناء استخدامه وهذا قد يكون سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب لذلك احرص دوما على تنزيل أحدث نسخة من الواتس اب لتجنب أي خلل في أدائه ويمكنك تنزيل أحدث نسخة من واتس اب على هواتف الاندرويد من متجر قوقل بلاي عبر الرابط: واتساب للاندرويد كما يمكنك تنزيل أحدث نسخة من تطبيق واتساب للايفون من اب ستور باستخدام الرابط : واتساب للأيفون .


وأخيرا نكون قد انتهينا من تقديم سبب عدم ظهور آخر ظهور في الواتس اب وشرحنا لكم كيف يمكنكم حل هذه المشكلة .

Tags:

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !