واتساب المزدوج | طريقة تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد

Muhammad Amir Boshi
0
واتساب المزدوج


تطبيق واتساب هو التطبيق الذي ستجده في معظم هواتف الناس في كل دول العالم فهو تطبيق المراسلة الأشهر والأكثر استخداما وهو تطبيق تمتلكه شركة meta  نفس الشركة المالكة لمنصة الفيس بوك وهذا التطبيق مميز ومدهش وذلك بفضل ميزاته الرائعة وسهولة العمل عليه واحتوائه على كافة أدوات التواصل والدردشة كالرسائل النصية والمكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو وإمكانية إرسال الرسائل الصوتية وكافة الصور والفيديوهات والملفات بمختلف الصيغ والتنسيقات .


كل تلك المزايا جعلت من تطبيق واتساب أحد أفضل تطبيقات التواصل في العالم وزادت رغبة المستخدمين في الحصول على نسخة أخرى منه من أجل تفعيل واتساب على رقمين مختلفين ولهذا السبب نجد أن الكثير من عمليات البحث تتم من أجل تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد ولكن لا تقلق لأننا  سنشرح لك في هذا المقال أفضل الوسائل التي تمكنك من تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد .


كيفية تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد 

1. استنساخ تطبيق واتساب ( واتساب المزدوج )

واتساب المزدوج

أصبح بإمكانك تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد من خلال استنساخ تطبيق الواتساب (واتساب المزدوج) أوDual messenger  والتي بواسطتها ستكون قادرا على إنشاء نسخة من تطبيق واتساب وتفعيل رقم جديد عليها دون أن يتم إلغاء تفعيل الرقم الآخر وبهذا الأسلوب ستحل مشكلة تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد وفي الفقرة الآتية سنعلمك كيفية الحصول على واتساب المزدوج . قد يفيدك تحميل واتساب البطريق BTWhatsApp اخر اصدار | ضد الحظر نسخة حصرية .


كيفية الحصول على واتساب المزدوج (Dual messenger  )

يمكنك تفعيل ميزة واتساب المزدوج بكل سهولة وتشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد من خلال اتباع الخطوات البسيطة الآتية :

قم بالتوجه إلى "إعدادات الهاتف" أو settings ” " ثم انقر على خيار "الميزات المتقدمة" أو "Advanced features  " وبعدها ستظهر لك مجموعة من الخيارات ومن بينها "المرسل المزدوج" أو "Dual messenger  " ومن ثم ستجد جميع التطبيقات التي يمكنك عمل نسخة ثانية لها ومنها ستختار الواتساب وبعد تفعيل الميزة ستقوم بتثبيت النسخة الثانية من واتساب (واتساب المزدوج)

وبعد تثبيته ستتمكن من تفعيله على رقم جديد وستحصل على نسختين من واتساب برقمين مختلفين على جهاز واحد .

قد لا تتواجد هذه الميزة في بعض الأجهزة ولكن لا داعي للقلق فهناك طرق أخرى يمكن اتباعها من أجل تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد ستجدونها في الفقرات الآتية . قد يفيدك اسرار واتساب : خدع وحيل واتس اب فاتك الكثير اذا لم تعرفها .


2. تطبيق الفضاء المزدوج dual space

واتساب المزدوج

من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها من أجل تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد وذلك لأن هذا التطبيق يسمح لك بعمل نسخة ثانية للواتساب وتفعيل رقم آخر عليها وليس هذا فحسب وإنما يمكنك استخدامه من أجل الحصول على نسخ لكافة تطبيقات التواصل الاجتماعي كالفيس بوك والتويتر وغيرهم .


هذا التطبيق سهل الاستخدام وطريقة تشغيله بسيطة للغاية فبعد تحميل التطبيق على هاتفك وتثبيته يمكنك الدخول إليه ورؤية كل البرامج التي يمكنك صنع نسخة ثانية لها عندها ستقوم باختيار أيقونة الواتساب وستفتح لك نسخة جديدة يمكنك استخدامها في تفعيل رقم جديد عليها وبهذه الطريقة ستتمكن من تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد حيث أن الحساب الأول موجود على النسخة الأصلية من تطبيق الواتس اب والحساب الثاني على dual space  أو الفضاء المزدوج .


3. تطبيق 2accounts

واتساب المزدوج

هذا التطبيق مشابه للتطبيق السابق ويقدم لك خدمة مميزة في تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد ويمكنك استخدامه بدلا من تفعيل ميزة واتساب المزدوج فهو يتيح لك الحصول على نسخ أخرى للعديد من التطبيقات ومن بينها الوتس اب وأجمل ما في التطبيق هو سهولة العمل عليه حيث أنك ستقوم في البداية بتحميل التطبيق وتثبيته على الهاتف بحجم صغير يبلغ حوالي 16 MB . 


 وبعد فتحه ستظهر لك كل التطبيقات التي يمكنك الحصول على نسخة ثانية لها باستخدام هذا التطبيق وستقوم باختيار الواتساب وتفعيل حساب جديد عليه واستخدامه بشكل اعتيادي ودون وجود أية مشاكل وبهذه الخطوات البسيطة يمكنك تشغيل حسابين واتساب على هاتفك الاندرويد . قد يفيدك تحميل واتساب عمر العنابي المعدل نسخة جديدة ضد الحظر مجاناً .


لم تنتهي طرق تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد فهناك الكثير من الطرق الأخرى كإمكانية تحميل نسخ واتساب المعدلة والتي تحتوي على ميزات إضافية رائعة كإمكانية تحميل الصور والفيديوهات من الحالات وإظهار الرسائل التي حذفها الطرف الآخر والعديد من الميزات الأخرى التي يبحث عنها الجميع والتي لا تتواجد في النسخة الأصلية من تطبيق واتساب ولكن قد تتواجد بعض المشاكل والعيوب في أثناء استخدام تطبيقات وتس اب المعدلة لذلك تعد النسخة الأصلية أضمن وأكثر أمانا .


وأخيرا نكون قد انتهينا من شرح كيفية تفعيل ميزة واتساب المزدوج وكيفية تشغيل حسابين واتساب على هاتف واحد .

إرسال تعليق

0تعليقات

عندما تكتب تعليقًا، فأنت تدعم المؤلف أو الكاتب وتعزز تفاعلاتهم مع الجمهور. كلماتك قد تكون الشرارة التي تضيء دربًا جديدًا لشخص ما

إرسال تعليق (0)

#buttons=(القبول !) #days=(20)

يستعمل موقعنا الكوكيز لتحسين تجربتك معنا. Check Now
Accept !